الاحدث

تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر 2021 Facebook Messenger مجانا

عمل محادثات مباشرة مع الاصدقاء

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يعني امكانية متابعة حسابك مباشرة على الويندوز دون استخدام المتصفح وتم تزويد التطبيق بمجموعة من الخصائص الهامة والمتقدمة من بينها ميزة الاتصال الفوري بالاصدقاء وافراد العائلة باستخدام كاميرا الكمبيوتر والميكروفون ، ويضمن التطبيق جودة عالية في المكالمات حيث يعمل التطبيق على توفير اتصال ملائم وفعال بالنت مما يضمن عدم وجود انقطعات اثناء الاتصال.

كما يعمل التطبيق بميزة الاشعارات مما يجعلك على اتصال دائم بالرسائل الفورية التي تصل الى حسابك الخاص ويمكنك ارسال الدردشة النصية بشكل مباشر والتواصل الفوري مع امكانيات واعدة مثل رؤية تاريخ قرائة الرسالة التي تقوم بارسالها والاطلاع على حالة الاتصال لدى الشخص الذي تريد التواصل به.

يتيح ماسنجر فيس بوك امكانية ارسال الروابط إضافة الى الملفات المتعددة مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات والمستندات وغيرها وتخضع الاخيرة الى فحص دوري لضمان خلوها من الفيروسات والتروجانات ومعظم المواقع الضارة يتم حظرها عنك قبل وصولها حيث يتم إدراجها في القائمة السوداء الخاصة بفيس بوك.

تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر Facebook Messenger مجانا

يضم Facebook Messenger مجموعة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يتم تقديمها بشكل حصري على تطبيق فيس بوك ، يدعم التطبيق جميع تقنيات الاتصال بما فيها الانترنت المنزلي والواي فاي والمودم وغيرها من انواع الاتصالات الاخرى.

البرنامج سهل كثيرا عملية الوصول الى الاصدقاء الذين لديك في جهات الاتصال حيث يمكنك بكل سهولة استخدام ميزة البحث السريع لاستكشاف المستخدمين الذين لديك في الماسنجر وبدء المحادثة معهم بصورة مباشرة وفورية وايضا اجراء مكالمات صوتية او بالفيديو.

تركز جميع تطبيقات التواصل على المجال الامني حيث ان ابرز مقومات نجاح برامج المحادثات تتمثل في نجاحها على تأمين جميع عمليات التواصل المحادثات لتحظى بذلك ثقة المستخدمين وبهذا الصدد ماسنجر فيس بوك يعمل على تشفير المحادثات بخوارزميات تشفير متقدمة وفعالة ليبقى المتطفلون عاجزين عن كسر التشفير ، من المميزات الرائعة ايضا ميزة حذف الرسائل النصية وجميع المحادثات من جميع الاطراف مما يمنحك مزيدا من الخصوصية على حسابك ويمكنك ايضا حذف رسالة مخصصة قمت بارسالها عن طريق الخطأ فيتم حذفها من كلا الجانبين.

مميزات برنامج ماسنجر فيس بوك Features Facebook Messenger

  • عمل مكالمات بالفيديو مع المستخدمين مع ضمان جودة عالية.
  • ارسال الصور والفيديوهات والمستندات الى الاصدقاء.
  • حماية من جميع محاولات التجسس من خلال ميزة التشفير.
  • ارسال واستقبال الرسائل بشكل سريع بين المستخدمين.
  • امكانية حذف الرسائل والمحادثات بشكل نهائي من الحساب.
  • مجاني بالكامل ويقدم جميع الوظائف دون دفع تكاليف اضافية.
  • يستهلك موارد معتدلة من قدرات الكمبيوتر ومتوافق مع اغلب الانظمة.

    معلومات عن برنامج ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger

    اصدار البرنامج :3.0.8
    حجم البرنامج :3.6 MB
    الناشر  :    MFD LABS LTD.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك Download Facebook Messenger

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -