الاحدث

تحميل برنامج تركيب الصور 2021 Picture Collage Maker للكمبيوتر

تجميع الصور باحترافية

 ان امتلاك برنامج مثل Picture Collage Maker يعني تركيب الصور بطريقة جميلة واحترافية حيث يقدم هذا التطبيق كل ما يحتاجه المستخدم في مجال دمج الصور في صورة واحدة من مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة والفريدة التي قد لا تجدها في تطبيق اخر إضافة الى خيارات اكثر تقدما مثل قص الصورة واستئصال الاجزاء غير المرغوب فيها ، كما يحتوي ايضا على مجموعة كبيرة من الاطارات الجملية التي يمكن استخدامها بكل سهولة واختيار ما يناسبك منها بما يتماشى مع نوع الصور الخاصة بك.

البرنامج مفيد بشكل كبير لعمل صور لمناسبات متعددة مثل اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وما الى ذلك حيث ان القوالب الجاهزة متعددة وتحتوي على مكونات ورسومات تختلف وتتماشى مع نوع المناسبة التي تقوم بتعديل الصورة اليها.

هذا ويحتوي كولاج ماكر على مجموعة هائلة من الخلفيات العالية الدقة التي يسهل عليك استعمالها في الصور المركبة ويمكن تعيينها بصورة مباشرة واستخدامها كخلفية للتصميم التي تقوم بإنشائه ، وللاشارة ان التطبيق يدعم استيراد مختلف انواع الصور من جميع المصادر بما فيها الهواتف الذكية وكروت الذاكرة والفلاش ديسك وغيرها.

عمل كولاج من الصور

كما يسمح Picture Collage Maker لمستخدميه بإضافة العبارات الجميلة مع تحكم كامل بالنص حيث يمكنك تغيير موضع العبارة واستدراجها الى اليمين او اليسار او في الاسفل حسب رغبتك وذوقك ويوفر التطبيق مجموعة من الخطوط المميزة يصل عددها الى اكثر من 50 خطا مختلفا يمكن اختيار الخط الذي سيرضي تطلعاتك مع امكانية المعاينة المباشرة للنص.

علاوة على ذلك يأتي هذا البرنامج مع عدد كبير لا يستهان به من الملصقات يمكن استخدامها في التصاميم الخاصة بك ويمكن ادراجها باستخدام ميزة السحب والاسقاط ويمكن التمرير بالماوس لضبط مكان الملصق في الصورة.

ومن المميزات الاضافية ان التطبيق يأتي كولاج ماكر يقدم وظائفه المتقدمة والبسيطة ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام مما يجعله الخيار الانسب لدى فئة المبتدئين الذين لديهم امكانيات وخبرات محدودة في مجال التعديل على الصور ، وعند الانتهاء من انشاء التصميم وتركيب الصور يمكنك حفظ العمل بأكثر من صيغة مع امكانية المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة.

مميزات برنامج تركيب الصور Features Picture Collage Maker

  • توفر الكثير من التصاميم الفريدة لعمل كولاج مميز.
  • دعم استيراد مختلف انواع الصور PNG , JPG , BMP.
  • يمنحك القدرة على اضافة الكثير من الملصقات الجاهزة.
  • يقدم امكانية اضافة بعض العبارات بخطوط مميزة.
  • يتيح لك تغيير الخلفية الخاصة بالتصميم الخاص بك.
  • مناسب لعمل بطاقات الدعوة والاحتفال بالمناسبات.
  • لا يحتاج الى معرفة مسبقة او خبرة كبيرة في المجال.

    معلومات عن برنامج تركيب الصور Picture Collage Maker

    اصدار البرنامج :4.1.4
    حجم البرنامج :102 MB
    الناشر  :PearlMountain.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج تركيب الصور Download Picture Collage Maker

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -