الاحدث

تحميل برنامج نيرو لحرق الاسطوانات 2022 Nero Platinum للكمبيوتر اخر اصدار

Download Nero Platinum

Nero Platinum هو واحد من البرامج المتكاملة يقدم عددا كبيرا لا يستهان به من الوظائف الحيوية التي سوف تساعدك بشكل كبير في حرق جميع انواع الملفات على الاسطوانات المضغوطة مثل الفيديوهات والافلام والصوتيات وايضا الصور الخاصة بك وغيرها من البيانات الاخرى ، وتجدر الاشارة الى ان نيرو يحظى بشعبية كبيرة نالها مع مرور الوقت وترقية الوظائف ليكون البرنامج الاكثر نجاحا في مجال حرق ونسخ الاقراص المضغوطة بكافة اصنافها.

يوفر التطبيق بعض المزايا الرائعة من بينها تحويل الفيديوهات الى صيغ خاصة يتم حرقها ليتم تشغيلها على مشغلات الاقراص دون مشاكل ، ويعتمد الاخير على تكنولوجيات حديثة متطورة في المجال استطاع من خلالها حصد نجاح باهر ليبقى البرنامج الاكثر نجاحا في مجاله ، إضافة الى ذلك يوفر ايضا امكانية عمل نسخ متعددة من قرص معين بكل سهولة.

Nero Platinum يمكن ايضا استخدامه في عمل نسخ احتياطية من الملفات للاحتفاظ بها على قرص معين بحيث تستطيع الرجوع اليه عند الحاجة ، اضف الى ذلك ان التطبيق يدعم السرعة العالية في حرق الملفات على الاسطوانات بحيث سوف تتمكن من اداء كافة العمليات المرغوب فيها في وقت وجيز.

انشاء نسخة احتياطية من الملفات

ويستخدم نيرو ايضا في حرق انظمة التشغيل مثل الويندوز واللينكس على الاسطوانات بحيث سوف تتمكن من تنصيب النظام المرغوب به على جهازك مباشرة من القرص المضغوط ، ويمكن ايضا حرق الالعاب والتطبيقات التي تأتي بصيغة ايزو المتداولة على نطاق واسع.

نيرو يوفر لمستخدميه مزايا اضافية ابرزها عمل سلايد شو من الصور الخاصة بك والتي تحمل ذكريات جميلة بحيث سوف تتمكن من اختيار قالب معين واستخدام موسيقى خلفية للحصول على عروض شرائح مميزة خاصة من الصور الرقمية.

ويتخصص التطبيق في عملية حرق الصوتيات حيث يمكنك عمل قرص صوتي MP3 يضع العديد من الملفات الصوتية المفضلة لديك حتى تستطيع تشغيله في مشغلات الاقراص الخاصة مثلا على السيارة اثناء القيادة ، ويوفر البرنامج ميزة حماية الملفات الحساسة باستخدام كلمة مرور قوية ولا يمكن تجاوزها بأي شكل من الاشكال مما يمنح خصوصية كبيرة للبيانات ، بالمختصر المفيد Nero Platinum برنامج قوي يقدم لك كل ما تحتاجه من ادوات الحرق والنسخ.

خصائص برنامج نيرو لحرق الاسطوانات Features Nero Platinum

  • يتيح لك حماية الملفات الحساسة برقم سري.
  • يدعم استيراد البيانات باستخدام ميزة السحب والافلات.
  • امكانية ضغط الملفات بهدف التقليل من حجمها.
  • ميزة مزامنة الوسائط على الخدمة السحابية.
  • خاصية عمل اقراص صوتية تحتوي على الموسيقى.
  • عمل سلايد شو احترافي من الصور الخاصة بك.
  • يمكن استعماله في عمل نسخ احتياطية من الملفات.

    معلومات عن برنامج نيرو لحرق الاسطوانات Nero Platinum

    اصدار البرنامج :24.5.1010
    حجم البرنامج :1.3 GB
    الناشر  :Nero.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج نيرو لحرق الاسطوانات Download Nero Platinum

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -