الاحدث

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 15.0.5249 Microsoft Office للكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت اوفيس هو برنامج شعبيته تتحدث عنه حيث يعد واحدا من اقوى التطبيقات في مجال التعديل وانشاء المستندات الرقمية وهو عبارة عن حزمة كبيرة تضم العديد من البرامج لك برنامج تخصصه الخاص ، ويوفر لك سلاسة في الاستخدام ويدعم مشاركة المستندات على المواقع الالكترونية الشهيرة او الرفع على الخدمة السحابية ون درايف الخاص بميكروسوفت ويعطيك ايضا امكانية طباعة المقالات على الورق مع خيارات اكثر تقدما لتخصيص مظهر المقالة على الواقع.

الحزمة تتضمن برنامج وورد المعروف عنه تعامله مع الوثائق الرقمية حيث يعمل على تحرير المقالات والمواضيع التي هي بصيغة وورد ويمكن من خلاله اضافة العبارات وتصحيح الجمل كما يحتوي على معجم خاص لمختلف اللغات يساعد الاخير في كتابة الجمل بكيفية صحيحة حيث انه في حالة قمت بكتابة عبارة بطريقة خاطئة سوف يعمل على اقتراح عملية التصحيح.

كما يتوفر البرنامج على امكانية إضافة الصور والرسومات المبيانية الى المستند مع التحكم بحجمها من خلال تصغيرها او تكبيرها وعمل محادات الى الوسط او الى اليمين او اليسار حسب الرغبة الخاصة ويحتوي ايضا على مجموعة من التنسيقات والقوالب الخاصة بالهيدر والفوتر تستطيع استعمالها بشكل سلس ومرن للغاية.

هناك ايضا برنامج اكسل والمتخصص في حساب الارقام بحيث يسمح لك بإضافة القيم وحسابها بشكل تلقائي ومباشر والحصول على النتائج مباشرة ، علاوة على ذلك يمكن تخصيص الوان الحقول والاعمدة وتغيير التنسيق الخاص بها وإضافة بعض الرسوم المبيانية لإعطاء نظرة شمولية عن القيم.

باور بوينت لانشاء عروض الشرائح

ويستخدم excel بشكل كبير من طرف المؤسسات الحكومية والمقاولات وايضا يتم استعماله من قبل الاطر التربوية لما له دور مباشر في حساب الارقام بأكثر من صيغة متاحة ، ويدعم الاخير استخدام اختصارات الكيبورد مما يعني سهولة كبيرة في اداء مختلف العمليات.

ومن البرامج المهمة المتضمنة نجد ميكروسوفت باور بوينت الذي يستخدم في عمل شروحات حول مواضيع متعددة بشكل عصري وبتنسيقات جد متقدمة علاوة على ذلك يتوفر ايضا على مجموعة من الانماط التي يمكن استعمالها إضافة الى مؤثرات انتقالية بين الصفحات ويمكن إضافة الصور والفيديوهات التي لها علاقة بالمحتوى لتشغيلها اثناء عملية العرض على البروجكتور وتقديم العروض المفيدة ، خلاصة القول Microsoft Office برنامج متكامل يقدم لك كل ما تحتاجه للتعامل مع المستندات الرقمية.

خصائص برنامج مايكروسوفت اوفيس Features Microsoft Office

  • انشاء المواضيع والمقالات بطريقة عصرية.
  • عمل عروض تقديمية عن مواضيع محددة.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح.
  • خيارات متعددة لمشاركة المستندات وطباعتها.
  • يحتوي على معجم خاص يعمل على تصحيح العبارات.
  • امكانية انشاء جداول البيانات لحساب الارقام.
  • يتيح لك حفظ المستندات بأكثر من صيغة.
  • عدد كبير من المؤثرات الانتقالية في الباور بوينت.

    معلومات عن برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office

    اصدار البرنامج :15.0.5249
    حجم البرنامج :644 MB
    الناشر  :Microsoft.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

     تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -