الاحدث

تحميل برنامج كيلوجر Perfect Keylogger للكمبيوتر مجانا

الاطلاع على المواقع التي تمت زيارتها

برنامج كيلوجر للكمبيوتر Perfect Keylogger

Perfect Keylogger هو وسيلة فعالة يمكن استخدامها في مراقبة كل ما كان يدور في حاسوبك من خلال تسجيل جميع الادخالات التي تمت من خلال الكيبورد وهذا مفيد للاباء في مراقبة تحركات ابنائهم على الجهاز والاطلاع على كل صغيرة وكبيرة بما فيها الدردشة النصية التي قامو بها والمواقع التي تمت زيارتها طوال فترة غيابك ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يعمل في الخلفية ويمكن ضبطه بسهولة ليقوم بكافة العمليات الموكلة اليه دون تدخل منك ولا يمكن ايقاف عملياته الى من خلال المتحكم.

علاوة على ذلك تم تزويد الاخير بمجموعة رائعة من الخصائص الاضافية من بينها امكانية عمل سكرين شوت لشاشة الكمبيوتر وهذا لاعطائك نظرة واضحة عن الاعمال التي يتم القيام بها ، ليس هذا فقط بل يمكنك ايضا تسجيل الفيديو من خلال كاميرا الويب الخاصة بحاسوبك.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يقدم خدمات اضافية اخرى مميزة من بينها ارفاق التسجيلات التي يتم القيام بها وارسالها لك عبر البريد الالكتروني الخاص بك مما يمنحك القدرة على متابعة التحركات على الحاسوب حتى وان كنت بعيدا عن المنزل دخال العمل او مسافرا.

مراقبة الاطفال عن بعد

كما يمكن ايضا استخدام ميزة الاف تي بي المضمنة في التطبيق وذلك لارسال الملف خاص الذي تم انشائه بواسطة البرنامج والحصول على كل ما يتم كتابته على الحاسوب من معلومات ونصوص وكذا سكرينات خاصة بالشاشة.

ويدعم هذا البرنامج المميز تسجيل الشاشة اثناء عمل مكالمات الفيديو باستخدام برامج المحادثات مثل سكاي بي وغيرها من التطبيقات الاخرى ، ويأتي الاخير بواجهة رسومية سهلة الاعداد والاستخدام بحيث لن تحتاج منك الى بدل الجهد الكبير.

هذا وتشمل المزايا الإضافية امكانية حماية الملفات الخاصة بالكيلوجر بواسطة كلمة مرور وضغط السجل بأقصى ما يمكن حتى لا يستغرق وقتا طويلا في الارسال عبر البريد الالكتروني او الرفع على الاف تي بي ، ونقطة مهمة يجب ان اشير اليها هي انه يستحسن تنصيبه مع ايقاف مكافح الفيروسات لأن التطبيق قد يتم اعتباره تهديدا على النظام وبالتالي قد تتعذر عليك عملية التثبيت والاستخدام.

مفيد للاباء في المراقبة

البرنامج يمكن ان يساعد الاباء في مراقبة الانشطة التي يقوم بها اطفالك في فترة غيابك حيث يمكنك الحصول على جميع المواقع الالكترونية التي تم تصفحها واستعراضها عبر برامج التصفح ، ايضا يمكنك اعداد التطبيق ليقوم بالتقاط الشاشة في اوقات محددة بشكل تلقائي حتى يتم التقاط سطح المكتب للحاسوب لتتمكن من الاطلاع على ما يتم تنفيده على الكمبيوتر.

 تسجيل جميع البيانات

يمكنك اعداد هذا التطبيق ليقوم بتسجيل وحفظ كل ما يتم ادخاله عبر لوحة المفاتيح بما يشمل كلمات المرور والحسابات وكل المعلومات الاخرى ، ويتم حفظ تلك البيانات على ملف منفصل على الهارد ديسك ويمكنك فيما بعد الاطلاع عليه او تجهيز البرنامج ليقوم بعمليات رفع على سيرفر الاف تي بي ويشمل الرفع كذلك الصور ومختلف البيانات التي يتم تجميعها.

تسجيل سكرين شوت من الحاسوب بشكل تلقائي

مميزات برنامج كيلوجر Features Perfect Keylogger

  • يمكنك مراقبة كل ما يدور على الحاسوب الخاص بك.
  • يدعم ارسال التقارير عبر البريد الالكتروني او FTP.
  • يتيح امكانية حماية التقرير باستخدام كلمة مرور.
  • يعمل في الخلفية ولا يستهلك قدرا كبيرا من الموارد.
  • يمكن عمل سكرين شوت من شاشة الكمبيوتر.
  • يسمح لك بتسجيل سكرينات من كاميرا الويب.
  • عمل سلايد شو للصور التي تم التقاطها.

    معلومات عن برنامج كيلوجر Perfect Keylogger

    💿 اصدار البرنامج :2.2
    📊 حجم البرنامج :2.5 MB
    🖥 توافق البرنامج :Windows
    🔑ترخيص البرنامج :مجاني
    🏢 الناشر :Blazingtools Software

     تحميل برنامج كيلوجر Download Perfect Keylogger

    كلمة المرور للملف : blazing8
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -