الاحدث

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 Adobe Premiere للكمبيوتر

إضافة مؤثرات ومشرحات على المقاطع

ادوبي بريمير هو برنامج غني عن كل تعريف يستخدم من قبل الملايين حول العالم في ادخال التعديلات المتعددة على وسائط الفيديو نظرا لتوفره مجموعة كبيرة من الوظائف الاحترافية التي تساعد في اجراء عمليات التحرير المعقدة والبسيطة ، ويتيح لك دمج مجموعة من الفيديوهات في فيديو واحد وذلك من خلال إدراج المقاطع المدعومة من قبل التطبيق والتي تقدر بمئات الصيغ التي يمكن استيرادها اما من خلال السحب والاسقاط او مستعرض الملفات التي يأتي مع الويندوز.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يستخدم من قبل صناع المحتوى على اليوتيوب نظرا لتقديمه كل المميزات الرائدة في مجال التحرير بحيث سوف يساعدهم هذا في انشاء فيديوهات ذات طابع احترافي في مختلف المجالات المتعددة.

إضافة الى ذلك ادوبي بريمير يدعم نظام الاضافات ومن خلاله سوف يتمكن المستخدم من توسيع المهام وعمليات التعديل بحيث يمكنك ايضا إضافة بعض ادوات التحسين والفلترات الرائعة لجعل المقاطع اكثر جمالية وبشكل واضح.

تحسين جودة الفيديو بصورة احترافية

في حالة كان الفيديو به اهتزاز يمكنك استعمال التطبيق الذي سوف يقوم بتثبيت الفيديو بدرجة كبيرة بحيث يستطيع المشاهد متابعة اللقطات بشكل واضح دون مشاكل ، إضافة الى ذلك يتيح لك التطبيق مزايا رائدة من ضمنها شحد الصورة واستخدام بعض المرشحات الرائعة.

ويتوفر Adobe Premiere على بعض الادوات المميزة للتعديل على الصوتيات المصاحبة للمقطع بحيث يمكنك حذف اي جزء لا ترغب به او استبدال الصوت بموسيقى خلفية قمت بتنزيلها وحفظها على القرص الصلب فضلا عن امكانية تطبيق بعض المؤثرات الصوتية.

واجهة التطبيق قد تبدو في البداية معقدة بعض الشيء لهذا فيمكن التدرب لمرات متعددة عليها حتى تتمكن من استخدامه على نحو واسع واضافة التعديلات التي ترغب بها ويمكنك ايضا متابعة بعض الشروحات الخاصة لكيفية الاستخدام والتي سوف تزيل الضبابية عن الادوات ، من المعروف ايضا ان ادوبي بريمير قادر على اخراج الفيديوهات بجودات عالية تصل الى 8K إضافة الى ذلك استخدام بعض التصميمات الثلاثية الابعاد في المقاطع ، ويمكنك ايضا تحويل الفيديوهات ذات الجودة المنخفضة الى جودات عالية.

خصائص برنامج ادوبي بريمير Features Adobe Premiere

  • ادراج بعض المؤثرات والمرشحات على الفيديو.
  • اضافة النصوص على المقاطع بخطوط مميزة.
  • امكانية قص المشاهد التي لا ترغب بها.
  • تحويل الفيديو من جودة منخفظة الى جودة عالية.
  • ميزة التثبيت بالنسبة للفيديوهات التي بها حركة.
  • معالجة وتحرير العديد من المقاطع في ان واحد.
  • امكانية إدراج بعض الرسومات ثلاثية الابعاد.

    معلومات عن برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere

    اصدار البرنامج :19.0
    حجم البرنامج :1.7 GB
    الناشر  :Adobe Systems Inc.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -