الاحدث

تحميل عملاق تشغيل الفيديو 5KPlayer للكمبيوتر احدث اصدار

افضل مشغل لوسائط الميديا المتعددة

تحميل مشغل الفيديو للكمبيوتر 5KPlayer

ان مشغلات الميديا تحظى بأهمية بالغة لنا كمستخدمين فبدونها لن نستطيع تشغيل الفيديوهات والافلام وبعض انواع الصوتيات التي نقوم بتحميلها من الانترنت حيث ان المشغل التقليدي الذي يوجد في الويندوز يفتقر الى العديد من المميزات من ما يجعلنا غير معتمدين عليه بشكل كامل في تشغيل كافة الصيغ ، لهذا سوف نخصص هذه المقالة في استعراض برنامج 5KPlayer الذي يقدم خصائص قوية في مجال تشغيل الميديا بكافة انواعها ويعتمد على كودك متكامل مساعد في عملية الدعم.

ويستطيع هذا البرنامج الرائع تشغيل الافلام ذات الجودة العالية من مختلف المصادر بما فيها الاقراص المضغوطة والفلاش ديسك وكروت الميموري ويقدم تجربة فريدة في عملية التشغيل كما يدعم الجودات العالية مثل 4K / FHD مما يعني مشاهدة التفاصيل الصغيرة في المقاطع وضمان مشاهدتها بكفاءة عالية حيث يعتمد على مسرع الرسوميات الذي يجعله يعمل بكفاءة عالية والحصول على جودة الوان مميزة.

تشغيل وعرض الافلام والفيديوهات

علاوة على ذلك يمكنك ايضا انشاء قوائم التشغيل الخاصة بوسائط الميديا مثل الفيديوهات والصوتيات وتستطيع إدارة القائمة بأكثر من طريقة متاحة وإدراج المقاطع المفضلة لديك بشكل مرتب ومنسق للغاية ، إضافة الى ذلك انه قادر على دعم ملفات الترجمة بمختلف اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.

يمكن إدراج الملفات الى التطبيق بصورة سلسة للغاية من خلال الاعتماد على ميزة السحب والاسقاط التي يدعمها او استخدام مستعرض الويندوز ويمكنك ايضا تعيينه كمشغل افتراضي خاص لقراءة صيغ محددة من وسائط الميديا المتداولة في النظام.

هذا وتشمل الخصائص الإضافية المتوفرة في 5KPlayer امكانية الاستماع الى محطات الراديو المتعددة للاستماع الى الموسيقى المفضلة لديك إضافة الى متابعة الاخبار الدولية والعالمية ويوفر العديد من القنوات التي تستطيع تشغيلها ، ويتضمن التطبيق ايضا بعض الفلترات الخاصة بالصوت التي تضمن الحصول على نقاوة عالية في الاستماع اليه عبر مكبرات الصوت والسماعات الخاصة بك.

تشغيل كافة الوسائط

عند تنصيب برنامج 5KPlayer سوف تكون على بعد خطوة واحدة من تشغيل وعرض جميع انواع الوسائط بما يشمل ذلك الفيديوهات والافلام عالية الجودة التي يتم تنزيلها مباشرة من مواقع الويب ، ويأتي البرنامج مع حزمة من الترميزات التي سوف تخول دعم مختلف التنسيقات الخاصة بوسائط الميديا بحيث لن تكون بحاجة الى تنصيب برامج اضافية تساعدك في التشغيل.

تشغيل الافلام عالية الوضوح

مسرع الرسومات

برنامج 5KPlayer لتشغيل الفيديو يأتي مع مسرع للرسوميات يستند على كارت الشاشة وباستطاعة الاخير تحسين تجربة التشغيل وعرض الفيديوهات ذات الجودات العالية بأقل مجهود ممكن من قبل موارد الكمبيوتر وخصوصا المعالج والرامات اضافة الى اعطاء افضل الالوان الممكنة لتستفيد من مشاهدة الفيديوهات عالية الوضوح.

تحميل الفيديوهات

الى جانب قدرات البرنامج القوية في تشغيل وعرض الفيديوهات سيقدم لك ميزة رائعة وقوية وهي امكانية تحميل الفيديوهات من المواقع الشعبية العالمية مثل فيس بوك وديلي موشن وحفظها على الهارد ديسك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، ويدعم مدير التنزيلات المدمج حفظ الفيديوهات بجودة وتنسيقات متعددة.

مميزات برنامج تشغيل الفيديو Features 5KPlayer

  • دعم جميع انواع الوسائط بما فيه الصوتيات والفيديوهات والافلام.
  • يتضمن بعض الفلترات المميزة لتحسين الجودة الخاصة بالمقاطع.
  • تشغيل المقاطع المتعددة ذات الجودة العالية مثل 4K / FHD.
  • يعتمد في عمليات الدعم على مسرع الرسوميات الخاص بالحاسوب.
  • امكانية الاستماع الى محطات الراديو الاخبارية والموسيقية.
  • يستهلك قدرا ضئيلا من قدرات الحاسوب الرام والمعالج.

معلومات عن برنامج تشغيل الفيديو 5KPlayer

💿 اصدار البرنامج : 6.9.0.0
📊 حجم البرنامج : 57.7 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Digiarty Software, Inc

 تحميل برنامج تشغيل الفيديو Download 5KPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-