الاحدث

تحميل برنامج عرض و تحرير الاوفيس 2022 Wps Office للكمبيوتر

إنشاء عروض تقديمية بشكل احترافي

Wps Office هو حزمة مكتبية تقدم مجموعة من البرامج الرائدة في مجال التعامل مع الاوفيس حيث يمكنك من خلالها عرض وتحرير الوثائق الرقمية إضافة الى إنشاء مستندات من البداية الى النهاية ، وتدعم التطبيقات المتوفرة اختصارات لوحة المفاتيح حيث سوف تساعدك في اداء مختلف العمليات بسلاسة ، وتحتوي ايضا على معجم نصوص يساعدك في كتابة العبارات والجمل بطريقة صحيحة دون اخطاء املائية وتأتي البرامج بواجهة رسومية سهلة الاستخدام حيث انها خالية من التعقيدات.

من ضمن البرامج المقدمة هناك برنامج لانشاء العروض التقديمية وهذا مناسب للاطر التعليمية والطلاب في عمل شروحات على مواضيع هادفة حيث يمكنهم دعم المحتوى بإضافة الصور والفيديوهات إضافة الى النصوص المتعددة.

يوفر ايضا على مجموعة من القوالب الجاهزة للاستخدام حيث يمكن التعديل عليها وإنشاء محتوى رقمي بشكل احترافي إضافة الى ذلك يوفر لك مجموعة من التأثيرات الانتقالية المتعددة بحيث تستطيع إستخدامها في الفصل بين الصفحات.

حساب القيم الرياضية بسلاسة

هذا ويحتوي Wps Office على محرر للمقالات والنصوص حيث يتيح لك عرضها والتعديل عليها بمختلف الادوات المتوفرة كما يمكنك ايضا انشاء مستندات تتناول مواضيع متنوعة من خلال التعبير الخاص بك ويمكن تصديرها بصيغ متعددة مثل بي دي اف.

يضم محرر النصوص على مجموعة واسعة من الخطوط التي يمكن استخدامها كما يمكنك عمل عناوين رئيسية وفرعية لتقسيم المحتوى إضافة الى عدد كبير من التنسيقات المتاحة لتنسيق الفقرات بشكل احترافي للغاية.

ومن البرامج الاخرى برنامج Spreadsheets الشبيه بميكروسوفت اكسل حيث ان عملياته تساعد في إنشاء جدوال البيانات من خلال إضافة القيم وحسابها ويدعم الكثير من الصيغ الرياضية التي يتم حلها بسلاسة ، ويمكنك إنشاء عدد كبير من الاعمدة والصفوف اضافة الى تنسيقها والتعديل عليها بمختلف الخيارات المتاحة ويسمح لك بإدراج الرسوم المبيانية المتعددة الى المستند ، بالمختصر المفيد Wps Office هو واحد من برامج الاوفيس المجانية التي ننصح بها المستخدمين بشدة.

تحميل برنامج عرض و تحرير الاوفيس Wps Office للكمبيوتر

خصائص برنامج عرض و تحرير الاوفيس Features Wps Office

  • يتوفر على معجم لغوي يساعدك في الكتابة بشكل صحيح.
  • امكانية عمل جداول البيانات للحسابات الرياضية المتعددة.
  • يمكنك كتابة المواضيع والمقالات من خلال محرر النصوص.
  • عمل عروض تقديمية احترافية من خلال Presentation.
  • يتضمن عدد كبير من التنسيقات التي يمكن استخدامها في المستندات.
  • يسمح لك بتصدير المستندات بصيغ متعددة من ضمنها PDF.
  • يعمل على عرض جميع الوثائق الرقمية التي تم انشائها ببرامج اخرى.

معلومات عن برنامج عرض و تحرير الاوفيس Wps Office

اصدار البرنامج :11.2.0.11042
حجم البرنامج :206 MB
الناشر  :Kingsoft.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج عرض و تحرير الاوفيس Wps Office

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-