الاحدث

تحميل برنامج ايمو للمحادثات الفورية 2022 Imo Desktop للكمبيوتر مجانا

عمل مكالمات صوتية او بالفيديو

Imo هو برنامج مجاني يساعدك في البقاء على اتصال دائم باصدقائك وافراد العائلة حيث يوفر اكثر من طريق لعمل المحادثات من بينها الدردشة النصية ومكالمات الصوت او الفيديو ويضمن جودة عالية في الاتصال ، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة حول العالم حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين ويعود السبب الى مميزاته الرهيبة والمميزة في عالم المحادثات بين المستخدمين كما انه متاح على العديد من الانظمة من بينها الويندوز والاندرويد IOS الخاص بالايفون والايباد.

يمكن استخدام التطبيق في ارسال واستقبال الملفات المتعددة مثل الصور والفيديوهات والمستندات ويضمن سرعة عالية في تبادل البيانات بين المستخدمين ولا يوجد حد للحجم الخاص بالملفات ، ويعمل ايمو مع مختلف تقنيات الاتصال بما فيها الواي فاي و 3G / 4G.

هذا ويتيح من خلال البرنامج عمل محادثات جماعية مع العديد من المستخدمين في ان واحد حيث يسمح بإنشاء مجموعات الدردشة ويمكنك دعوة المستخدمين اليها مع التحكم الكامل في المجموعة من خلال تغيير الاسم الخاص بها وحظر الاعضاء الغير المرغوب فيهم.

ارسال واستقبال الصور والفديوهات

يضمن التطبيق حماية كاملة للبيانات التي يتم تداولها على نطاق التطبيق حيث يعمل على تشفير جميع المعلومات وذلك لمنع المتطفلين من الوصول اليها بأي شكل من الاشكال ، وتجدر الاشارة الى انه يمكنك الحفاظ على خصوصية الاتصال من خلال ميزة التشفير المتقدم.

علاوة على ذلك يتوفر Imo على مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والملصقات التي يمكن بسهولة استخدامها في الدردشة النصية للتعبير عن حالتك العامة حيث اصبحت الإيموشن مفضلة لدينا بشكل كبير لأنها تختصر الكثير من الكلام والتعابير التي نشعر بها.

برنامج Imo يتطلب في البداية انشاء حساب خاص بك ويتم ذلك بشكل مجاني وبسهولة تامة من خلال ادخال المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم والرقم الهاتفي اضافة الى تعيين كلمة المرور الخاصة بك وفي حالة كان لديك حساب سوف تتجاوز هذه الخطوات بتسجيل الدخول مباشرة والبدء في عمل مكالمات الفيديو والدردشة النصية بسلاسة تامة ، بالمختصر المفيد ان ايمو من البرامج الواعدة تقدم كل ما يحتاجه المستخدم في البقاء على اتصال بالاصدقاء والعائلة.

خصائص برنامج ايمو للمحادثات الفورية Features Imo

  • يساعدك على تبادل مختلف الملفات مثل الصور والفيدوهات.
  • يقدم امكانية عمل مكالمات بالفيديو بين المستخدمين.
  • يتيح لك إنشاء مجموعات لعمل محادثات جماعية.
  • يقوم بتشفير بيانات ومعلومات الاتصال لبقائها امنة.
  • يستهلك قدرا معقولا من الموارد الذاكرة العشوائية والمعالج.
  • يعمل مع تقنيات الاتصال التعددة الواي فاي 3G / 4G.
  • يتوفر على عدد كبير من الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها.

    معلومات عن برنامج ايمو للمحادثات الفورية Imo

    اصدار البرنامج :1.2.90
    حجم البرنامج :12.0 MB
    الناشر  :Imo Team.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج ايمو للمحادثات الفورية Imo

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -