الاحدث

افضل برنامج تسريع و تنظيف الكمبيوتر 2022 Acelogix System TuneUp مجانا

التخلص من جميع الملفات الزائدة
يعاني بعض المستخدمين من بطئ النظام واداء العمليات المتعددة على الرغم من توفر حاسوبهم على مواصفات عالية ، لهذا سوف نقدم لكم احدى افضل البرامج في مجال الصيانة المتمثل في Acelogix System TuneUp حيث يقدم حلولا مميزة تساعدك في تحسين استجابة حاسوبك وتسريعه الى حد كبير لا يمكن تصوره هذا باستخدام مجموعة الادوات الرائدة في المجال والتي من شأنها معالجة كافة المشاكل ورسائل الاخطاء التي تصادفها اثناء استخدامك لنظام الويندوز.

إن تراكم الادخالات المفقودة وغير الصالحة في نظام الرجستري هو امر لا مفر منه وقد يكون هذا سبب كافي لبطئ العمليات على مستوى النظام لهذا يوفر التطبيق اداة مميزة تساعدك في التخلص من كافة الادخالات التي لا تحتاجها بشكل عام.

هذا ويوفر اداة تنظيف جهاز الكمبيوتر للتخلص من مخلفات البرامج والادوات الاخرى إضافة الى الملفات المؤقتة التي تأخد حيزا كبيرا من مساحة الهارد ديسك وحذفها سوف يوفر لك مساحة شاغرة على القرص الصلب يمكن استخدامها في التخزين.

حذف التطبيقات والادوات من جدورها

وتشمل المزايا الإضافية الحفاظ على خصوصية المستخدم وذلك من خلال حذف جميع الاثار على جهاز الكمبيوتر بما فيها البيانات التي تم استعراضها على النظام وحذف الاختصارات التي لم تعد صالحة ذات صلة بتطبيقات قمت بإلغاء تنصيبها.

البرنامج ايضا يوفر لك اجراء تحسينات على اقلاع النظام وذلك من خلال إيقاف العمليات التي لا تحتاجها اثناء التشغيل وبالتالي ازالة العبئ وتشغيل الكمبيوتر بسرعة كبيرة متفاديا بعض المشاكل والرسائل التي تظهر مباشرة بعد الاقلاع.

Acelogix System TuneUp يوفر بعض المهام الاخرى من بينها اكتشاف الملفات والمجلدات المكررة في النظام والتخلص منها حيث ان نسخة واحدة على القرص الصلب تكفي ، علاوة على ذلك يقدم لك ميزة الغاء تنصيب التطبيقات من جدورها بحيث يتم ضمان عدم ترك اي اثار او ادخالات على سجل الويندوز وهذه الخاصية مفيدة بشكل كبير ، هذا ويقدم البرنامج اداة الحذف الامن حيث تساعدك في مسح البيانات الحساسة بطريقة امنة دون امكانية استرجاعها باي شكل من الاشكال.

خصائص برنامج تسريع و تنظيف الكمبيوتر Features Acelogix System TuneUp

  • الغاء تنصيب التطبيقات والادوات من جدورها دون ترك اي اثر.
  • الجفاظ على الخصوصية من خلال حذف جميع الاثار على الويندوز.
  • يمكن ان يساعدك في الرفع من السرعة من خلال التنظيف.
  • صيانة نظام الرجستري وحذف الادخالات المكسورة منه.
  • الحذف الامن للبيانات بشكل يضمن عدم استعادتها.
  • يقدم مميزاته ضمن واجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام.
  • حذف جميع بيانات التصفح على متصفحات الويب المتعددة.
  • يساعدك في اكتشاف البيانات المكررة والتخلص منها.

    معلومات عن برنامج تسريع و تنظيف الكمبيوتر Acelogix System TuneUp

    اصدار البرنامج :5.6.0.485
    حجم البرنامج :8.22 MB
    الناشر  :Acelogix Software.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج تسريع و تنظيف الكمبيوتر Acelogix System TuneUp

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -