الاحدث

تحميل برنامج سليم كلينر 2020 SlimCleaner لتنظيف الويندوز اخر اصدار


صيانة وتنظيف النظام من الملفات الزائدة
SlimCleaner هو برنامج متكامل الوظائف يقدم مزايا رائعة تساعد المستخدم في التخلص من الملفات الزائدة غير المرغوب فيها ويتوفر على خصائص اضافية تعمل على تحسين اداء النظام بشكل عام وإصلاح الاخطاء والعيوب التي يواجهها ، يعمل ايضا على إصلاح وصيانة الرجستري للتخلص من الادخالات المكسورة الموجودة والتي قد تكون لتطبيقات قمت بإلغاء تثبيتها ولا زالت بياناتها في جهازك ، البرنامج يسرع سرعة الإستجابة الخاصة بالكمبيوتر من يوفر له العمل باقصى سرعة ممكنة.

يمكنك إجراء عمليات التنظيف من خلال نقرة واحدة حيث يقوم التطبيق بعمل فحص كامل للحاسوب ويقوم بإيفادك بتقرير شامل عن عدد الملفات التي تم إكتشافها ويجب التخلص منها إضافة الى المشاكل التي يواجهها النظام وتوفير الادوات اللازمة للتخلص منها بشكل كامل.

سليم كلينر يوفر خيارات لا غنى عنها في مجال الصيانة من بينها ادارة التطبيقات التي تقلع مع النظام حيث يمكنك إيقاف البعض منها والتي لا تحتاجها ويمكن لهذا ان يساعد في تسريع وتيرة التشغيل بشكل كبير ، يمتاز البرنامج بواجهة رسومية انيقة تسمح للمستخدم بالإنتقال السلس بين الوظائف.

الحصول على تحديثات الويندوز

علاوة على ذلك يتيح التطبيق امكانية الحفاظ على خصوصية المستخدم على المتصفحات من خلال حذف جميع الأثار مثل الكوكيز والمواقع التي قمت بزيارتها ويوفر امكانية إدارة الادوات والاضافات المنصبة ، هذا ويمكن استخدام SlimCleaner في معرفة التطبيقات التي تحتاج الى تحديث.

يقدم البرنامج ميزة ذكية رائعة تتلخص وظيفتها في إلغاء التجزءة في الهارد ديسك وذلك من خلال اعادة تنظيم الملفات المخزنة إستنادا على تقنيات حديثة تساهم في تسريع استجابة القرص الصلب بشكل كبير وهذا طبعا سيساهم في الرفع من الاداء بطريقة مباشرة.

هذا ويمكنك ايضا إدارة الملفات الداخلية المخزنة مع الحجم الكلي لها وهذا سيعطيك نظرة عامة عن البيانات التي تستحوذ مساحة في القرص الصلب ويمكنك التخلص منها بشكل امن ، سليم كلينر يحتوي على اداة متطورة تساعدك في حذف التطبيقات بشكل نهائي من جدورها دون ترك اثار لها في النظام ، يتوفر البرنامج على خاصية ايجاد الملفات المكررة مثل الصوتيات والفيديوهات التي تحمل نفس الحجم والاسم التي تشغل مساحة لحذفها واستبدالها بملفات جديدة في القرص الصلب.
إلغاء تجزئة القرص الصلب

خصائص برنامج سليم كلينر Features SlimCleaner

  • حذف الملفات المؤقتة الزائدة التي لا حاجة لك بها.
  • إجراء عمليات الصيانة المتعددة من خلال نقرة واحدة.
  • الغاء تثبيت التطبيقات والادوات بشكل جذري من الكمبيوتر.
  • اداة إلغاء التجزئة لإعادة تنظيم الملفات على القرص الصلب.
  • حماية الخصوصية من خلال التخلص من جميع بيانات التصفح.
  • الوصول الى عناصر التشغيل والادوات الخاصة بالويندو وإدارتها.
  • يسمح للمستخدمين بتحسين تخطيط الملفات الموجودة.

    معلومات عن برنامج سليم كلينر SlimCleaner

    اصدار البرنامج :4.1.0
    حجم البرنامج :18.6 MB
    الناشر  :SlimWare Utilities.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :نسخة مجانية

    تحميل برنامج سليم كلينر Download SlimCleaner

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -