الاحدث

تحميل برنامج ازالة الملفات الضارة 2024 RogueKiller مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج ازالة الملفات الضارة RogueKiller مجانا للكمبيوتر

تنزيل مكافح البرامج الضارة للكمبيوتر RogueKiller

RogueKiller هو تطبيق فعال في القضاء على الملفات الخبيثة المترسبة في جهاز الكمبيوتر حيث يوفر العديد من الادوات التي تساعد المستخدمين في رصد البرمجيات الضارة وتدميرها بشكل كامل إضافة الى الحفاظ على النظام وإبقائه بعيدا عن التهديدات الامنية ، ويعمل على فحص المواقع التي تقوم بزيارتها للتأكد من عدم تضمنها على اكواد تهدد الامن العام واستقراره ويمكنك إنهاء عمل اي برنامج او اداة من خلال نقرة واحدة وذلك لتوفير موارد الجهاز تستخدمها في مهام اخرى.

هذا التطبيق الرائع يوفر حلولا رائعة للمستخدمين في كشف البرمجيات الضارة التي تعمل في الخفاء اثناء استخدام الكمبيوتر ويقوم بنقلها الى الحجر الصحي لتبقى بعيدة عن نظامك البرنامج له القدرة على التعرف على مختلف انواع الملفات الضارة الموجودة في حاسوبك حيث يستند على قاعدة بيانات قوية.

ازالة الفيروسات والملفات الضارة

روج كيلر اداة متقدمة في ايدي المستخدمين حيث تقوم بتحليل اي نشاط مشبوه ويقوم بتنبيهك فور التأكد من صحته ، إنه في ظل التقدم التكنولوجي الحاص اصبحت التهديدات اكثر تطورا من ذي قبل واصبح يتوجب على المستخدم التعامل معها بشراسة لأنه قد تقوم الملفات الضارة بمعادات حاسوبك والتسبب في مشاكل هو في غنى عنها.

يمكنك تعيين البرنامج ليقوم بفحص مباشرة بعد تثبيتك وسيقوم بإيفادك بتقرير كامل عن مهمة الفحص بما فيها البرامج الخبيثة التي تم رصدها ، إن البرمجيات الضارة التي تعمل في الخفاء تسمى بالروتكيت ويكون الهدف منها هو السيطرة على نظامك والتجسس على كافة المعلومات الخاصة بك وسرقة بياناتك الخاصة.

download RogueKiller

الحجر الصحي

في قسم الحجر الصحي ستتمكن من اخد نظرة سريعة عن عدد الملفات التي تشكل تهديدا امنيا على نظامك وجرى نقلها اليه حيث يتم تشفيرها لضمان عدم استعادتها الا من خلال البرنامج في حال كانت احداها لا تسبب ضررا وأنت متأكد من ذلك يمكنك استعادتها بسلاسة ، إن عملية الفحص متاحة بأكثر من نوع محدد حيث يمكنك الاختيار بينها بما يناسبك.

التصميم والاعدادات

RogueKiller يحظى بتصميم رائع يمكن تغييره من قسم الاعدادات كما انه متاح بعدد من اللغات العالمية وذلك حتى تسهل عليك عملية الاستخدام ويأتي بتصميم قوي انيق ملائم للمبتدئين والمحترفين على حد السواء ، ويتضمن قسم الاعدادات امكانيات تخصيص متقدمة تشمل امكانية تشغيل التطبيق مع اقلاع الويندوز وتفعيل خيار التحديثات بشكل اوتوماتيكي.

RogueKiller for pc

تحديثات البرنامج

هذا ويتم تحديث التطبيق باستمرار وذلك لضمان التعرف على اخر انواع التهديدات التي قد تواجهك إضافة الى تحسين الاداء بشكل عام وجعله اكثر استقرارا من ذي قبل ، ويقوم المطورون على اضافة اخر المستجدات فيما يخص الاكواد الخاصة بالبرامج الضارة للتعامل معها والتعرف عليها ان صادفتك اثناء استخدام الكمبيوتر لاحقا.

حماية كلمات المرور

يأتي برنامج RogueKiller مع اداة قوية تقوم على حماية كلمات المرور والحسابات بشكل عام من القرصنة والاختراق وذلك عبر مراقبة عن كثب للعمليات والتطبيقات المشبوه في صحتها لمنعها من الوصول الى ما تقوم بنسخه الى حافظة الويندوز ، وايضا يعمل على تشفير تلك البيانات التي تشمل الحسابات البنكية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتم وقوعها بين ايدي المتسللين.

anti malware

كلمة اخيرة عن البرنامج

عموما ان هذا التطبيق يضم عددا من المميزات الرائعة تتيح لك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الجدور الخفية والفيروسات التي تعمل في الخلفية ويمكنك التخلص منها ان وجدت ، وفي سبيل تحقيق المستوى العالي من الامان يوفر مجموعة من التقنيات التي سوف تكون تحت امرتك لمجابهة التهديدات والقضاء عليها فضلا عن تنظيف الكمبيوتر من كافة البرمجيات الضارة.

خصائص برنامج ازالة الملفات الضارة Features RogueKiller

  • قاعدة بيانات كبيرة تسمح للبرنامج بالتعرف على اخر البرامج الخبيثة.
  • يمكنك الاختيار بين اكثر من طريقة لفحص نظامك.
  • تستطيع ايقاف التطبيقات والخدمات التي تعمل في الخفلية.
  • ايفادك بتقرير شامل عن عدد البرمجيات الضارة التي تم كشفها.
  • يتم عمل نسخة احتياطية من البيانات ونقلها الى الحجر الصحي.
  • يكشف الفيروسات وبرامج التجسس الموجودة في نظامك.
  • يعمل مع مختلف انظمة الويندوز الحديثة والقديمة.

معلومات عن برنامج ازالة الملفات الضارة RogueKiller

💿 اصدار البرنامج :15.15.2.0
📊 حجم البرنامج :46.1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Adlice Software

تحميل برنامج ازالة الملفات الضارة Download RogueKiller

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-