الاحدث

تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة للكمبيوتر 2024 BioniX Wallpaper Changer

تحميل خلفيات عالية الدقة واستخدامها في سطح المكتب

BioniX Wallpaper Changer هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدمات متنوعة لفائدة المستخدم اولها تغيير شاشة سطح المكتب والتحكم بها بشكل جيد ويوفر مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يتم تنزيلها من الانترنت ويمكنك تعيين صور جميلة متنوعة تظهر بشكل متحرك على الشاشة ، ويتيح التطبيق امكانية عرض الساعة الحالية او التقويم الشهري لتكون على اطلاع فوري بالتاريخ الحالي ويمكنك ايضا تفعيل خيار رائع يسمح لك بتخصيص الصور لتعمل في وقت محدد مثلا الصور المخصصة في النهار وفي الليل.

ان استخدام البرنامج امر في غاية السهولة نظرا لكونه يأتي بواجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام لن تجد صعوبة في التأقلم معها والوصول الى الادوات والمميزات المتوفرة ، ويساعدك في الحصول على خلفيات ذات جودة عالية تعطي جمالية رائعة للكمبيوتر اثناء الاستخدام.

من المميزات الاخرى امكانية إنشاء قوائم التشغيل تضم العديد من الخلفيات بحيث يمكنك التحكم في المدة الزمنية الخاصة لكل صورة تقوم بالظهور إضافة الى خاصية تخصيص الرسومات التي تظهر في وضع ملئ الشاشة ، كما يتيح لك التطبيق ميزة إدراج العديد من الصور المصغرة في الشاشة.

تحميل الخلفيات بجودة عالية

يمكن للمستخدمين تصفح الصور الموجودة في السيرفر وتصنيفها بناءا على عدة مواصفات من بينه التقييم والاسم وحجم الملف إضافة الى الدقة ويتيح لك إعادة تسمية الخلفيات التي تم تحميلها وحذف غير المرغوب فيها من قائمة التشغيل الخاصة بسطح المكتب.

علاوة على ذلك يمنحك البرنامج القدرة على الوصول الى الرسومات الموجودة في موقع فيلكر وتصفحها بناءا على التصنيفات والشعبية ويمكنك ايضا استخدام ميزة البحث السريع للوصول الى الملفات التي تلائمك وبالتالي تحميلها واستخدامها بسهولة تامة.

برنامج BioniX Wallpaper Changer يوفر ايضا ميزة رائعة تتيح لك التقاط الصور من كاميرا الويب الخاصة بك وعملها في سطح المكتب مثلا صورة من الشارع او الحي التي تقطن فيه ويمكنك ايضا استخدام صور من موقع الويب وعندما يتغير الموقع تتغير معه الشاشة بشكل اوتوماتيكي دون تدخل منك ، في حالة الحصول على رسومات ذات جودة رديئة يمكنك التحكم بها وزيادة جماليتها من خلال التحكم في اللون والسطوع والتباين لتظهر بشكل مختلف وأنيق عن الاصلية.

ادارة بشكل احترافي

عند استعمال هذا التطبيق سوف تستفيد من فرصة مباشرة لادارة جميع الخلفيات التي يتم استعمالها في نظامك ويمكن ادخال بعض التعديلات عليها ليشمل ذلك تحديد الحجم الخاص بها واضافة بعض المؤثرات على الخلفية ، كما يمكنك ايضا استخدام مجموعة من الخلفيات التي يتم التنقل بينها من خلال مدة زمنية تقوم بتحديدها من خلال الاعدادات الاخاصة بالبرنامج.

تحميل الخلفيات الجديدة

مؤثرات على الخلفيات

اضافة بعض المؤثرات على الخلفيات هو خيار رائع يقدمه برنامج BioniX Wallpaper Changer ويساعدك ذلك في اظهار الخلفيات المفضلة لديك بشكل انيق على شاشة الويندوز ، كما يقدم ايضا بعض المؤثرات الانتقالية التي يمكن ان يتم استعمالها للتنقل بين الخلفيات المختارة ضمن القائمة ، اضافة الى ذلك تستطيع اضافة بعض العبارات النصية على الخلفية مع تخصيص حجم النص وتطبيق بعض المؤثرات عليه.

خصائص برنامج تغيير خلفية الشاشة Features BioniX Wallpaper Changer

  • امكانية الوصول الى مئات الالاف من الخلفيات عالية الجودة.
  • تنزيل الصور من موقع فيلكر على الجهاز لاستخدامها في سطح المكتب.
  • ميزة تحسين مظهر الرسومات من خلال ضبط التشبع والالوان والسطوع.
  • يمكنك عمل قوائم التشغيل الخاصة بالخلفيات مع التحكم في التوقيت لكل خلفية.
  • يقدم خاصية تغيير الرسومات لسطح المكتب في اوقات محددة.
  • خاصية عرض التوقيت الحالي والتقويم الميلادي على الشاشة.
  • استعراض الخلفيات من خلال عدد كبير من الاقسام المتوفرة.

معلومات عن برنامج تغيير خلفية الشاشة BioniX Wallpaper Changer

💿 اصدار البرنامج :V.13
📊 حجم البرنامج :29.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Bionix

تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة BioniX Wallpaper Changer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-