الاحدث

تحميل يوتيوب جو 2023 YouTube Go للاندرويد رابط مباشر APK

YouTube Go logo

 تحميل يوتيوب جو لايت للاندرويد YouTube Go

YouTube Go هو تطبيق مشاهدة الفيديوهات ومخصص بالدرجة الاولى للذين لديهم اتصال ضعيف بالانترنت حيث يساعد على تصفح الفيديوهات وعرضها من المنصة الشهيرة يوتيوب بشكل سريع دون استهلاك كبير لخطة بيانات الانترنت ، ويمكن استخدامه في توفير الانترنت بنسبة كبيرة فضلا عن استهلاكه الضئيل للموارد وقدرته على التأقلم مع الهواتف ذات الفئة المتوسطة والمتواضعة من حيث موارد المعالج والرام.

يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة من بينها امكانية المعاينة المباشرة للفيديوهات قبل مشاهدتها ايضا يمكنك تخصيص جودة المشاهدة وتعيين جودة افتراضية يتم من خلالها عرض مقاطع الفيديو ، الى جانب المميزات الاخرى الموجودة في تطبيق يوتيوب العادي مثل التفاعل والاشتراك في القنوات واضافة بعض المقاطع الى قائمة الاشارات المرجعية لمشاهدتها لاحقا.

تحميل الفيديوهات

حفظ مقاطع الفيديو هي ميزة اخرى رائعة يقدمها لنا التطبيق لتساعدنا في مشاهدة المقاطع المفضلة لاحقا في وضع عدم الاتصال بالانترنت ويمكنك بذلك حفظ مختلف المقاطع ومشاهدتها بكل سهولة دون الحاجة الى اتصال ، كما يمكنك ايضا مشاركة الفيديو مع اصدقائك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية التي تقوم باستخدامها مثل ماسنجر فيس بوك او واتس اب.

يوتيوب جو رابط مباشر للاندرويد

عدد اعلانات اقل

ان كنت من المستخدمين الذين يعانون من ظهور الاعلانات بشكل كبير على منصة يوتيوب ومن خلال التطبيق الرئيسي فبرنامج يوتيوب جو قد يكون الحل الانسب بالنسبة لك ، نظرا لاحتواءه على اعلانات اقل بالمقارنة مع الاصدار الاخر وهذا ما يجعل تجربة المشاهدة افضل فضلا عن توفير الانترنت والوقت الذي تبدله في مشاهدة الاعلانات وتجاوزها.

حجم صغير واستهلاك اقل للموارد

يأتي تطبيق يوتيوب جو YouTube Go بحجم صغير نسبيا وهذا يعني استهلاك مساحة تخزينية ضئيلة وبالتالي يمكن استخدامه بشكل افضل مع الهواتف التي لا تتوفر على مساحة تخزينية كبيرة ، كما انه لا يستهلك الكثير من الموارد ومخصص بالدرجة الاولى للاجهزة الضعيفة والمتواضعة وبالتالي تضمن مشاهدة فيديوهاتك دون تشنجات او اعطال.

عرض جميع الفيديوهات

كيف ما كان نوع المحتوى الذي تفضله سواء كان كوميدي او تعليمي او عروض تلفزيونية يمكنك الان مشاهدته من خلال تطبيق يوتيوب جو مع استهلاك معتدل لخطة بيانات الانترنت الخاصة بك ، حيث ستجد امامك ملايين المقاطع التي يمكن مشاهدتها او تحميلها على هاتفك بكل سهولة على غرار ما يقدمه التطبيق الرئيسي يوتيوب.

التحميل من يوتيوب

المميزات الافتراضية

الى جانب المميزات التي ينفرد بها تطبيق يوتيوب جو عن الاصدار الاساسي يجتمع كلا الاثنين في الكثير من المزايا مثل التفاعل مع المحتوى واضافة التعليقات والاشتراك في القنوات وهذا ما يسمح للبرنامج ان يكون البديل الانسب لك في حالة كنت ترغب بالمزايا على حساب مزايا اخرى موجودة فقط في الاصدار الاساسي.

مميزات تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

  • مشاهدة مختلف انواع الفيديوهات الموجودة على منصة يوتيوب.
  • امكانية حفظ وتحميل مقاطع الفيديو على هاتفك لمشاهدتها لاحقا.
  • ازرار المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمنصات الاخرى.
  • صغير الحجم ولا يستهلك قدرا كبيرا من الموارد خلال تشغيله.
  • يساعدك على توفير خطة بيانات الانترنت لديك ان كانت محدودة.
  • اختيار جودة فيديو افتراضية يتم من خلالها عرض الفيديوهات.
  • لا يحتوي على الكثير من الاعلانات التي تعيق وتؤثر على تجربة المستخدم.

مواصفات تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

💿 اصدار البرنامج :3.25.54
📊 حجم البرنامج :14.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

خلاصة : برنامج يوتيوب جو  يقدم تجربة جديدة في مشاهدة الفيديوهات على المنصة الشهيرة ويعد الخيار الامثل للذين لديهم اجهزة اندرويد بمواصفات متواضعة او اتصال متقطع بالانترنت ، كما يقدم ايضا بعض المزايا الاخرى مثل تحميل الفيديوهات وحفظها على الهاتف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-