الاحدث

تحميل برنامج Pinnacle Studio مونتاج وتحرير الفيديو 2023 للكمبيوتر

برنامج مونتاج الفيديو

برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر Pinnacle Studio

 Pinnacle Studio هو تطبيق غني عن التعريف يقدم الكثير من الامكانيات والوظائف في مجال التعديل على الفيديوهات ليكون من المنافسين الكبار لبرامج المونتاج الشهيرة والمعروفة ، من خلال هذا البرنامج يمكنك تنفيد الكثير من عمليات المونتاج من ابرزها تغيير خلفية الفيديوهات او ما يعرف بالجرين سكرين حيث يمكنك التعامل معها واضافة صورة خلفية على الفيديو الذي تم التقاطه بخلفية خضراء اللون.

هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن للبرنامج ان يقوم بتنفيدها بشكل احترافي من اهمها انشاء الفيديوهات الرقمية الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعية وايضا تحرير الفيديوهات الشخصية التي تم التقاطها وتصويرها عبر كاميرا الهاتف او كاميرا احترافية ، كما يمكنك ايضا التعديل على الفيديوهات الخاصة بالمناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف واعياد الميلاد وغيرها.

لماذا برنامج Pinnacle Studio ؟

يأخدنا هذا السؤال واجابته الى المزايا التي يقدمها لنا في مجال التعديل على الفيديوهات بالنسبة لك كمبتدأ او محترف في مونتاج الفيديو ستجد كل ما تحتاجه من ادوات ووظائف قوية يمكن الاستعانة بها في سبيل تحقيق افضل نتيجة والحصول على فيديوهات بمواصفات عالمية ، وهذا يجعل للبرنامج قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وهو مناسب لجميع شرائح المستخدمين المبتدئين والذين ضمن خانة المحترفين.

اضافة الفلاتر والتأثيرات على الفيديو

هل يمكنني انشاء افلام منزلية ؟

كما تطرقنا في الاسطر السابقة ان محرر الفيديو هذا يمتلك قدرات ومميزات رهيبة في مجاله وبالنظر الى انشاء الافلام المنزلية سيكون امر في غاية السلاسة وقد تتمكن من تنفيد ذلك دون الحاجة الى شروحات ، كل ما عليك هو اختيار مجموعة الوسائط التي ترغب في دمجها ليكن على سبيل المثال مجموعة مقاطع الفيديو ثم بعد ذلك اضافتها الى الخط الزمني للتطبيق واختيار مقطع موسيقي وبذلك الحصول على افضل الافلام المنزلية.

هل يدعم البرنامج تحسين الجودة ؟

في بعض الاحيان قد نقوم بتصوير الفيديوهات لكن عند مشاهدتها لاحقا قد نتفاجئ بجودتها الرديئة وهذا ما قد يكون مصدر استياء لدى الكثير من المستخدمين لهذا يوفر البرنامج قائمة من الادوات والمزايا التي ستساعدك في تحسين جودة الفيديوهات والرفع بشكل كبير من مظهرها ، مثل اداة تثبيت الفيديوهات المهتزة ، تحسين الالوان وحل مشاكل الاضاءة سواء المرتفعة او المنخفضة ، ايضا ادوات لزيادة وضوح صورة الفيديو.

ما هي المزايا التي يقدمها Pinnacle Studio ؟

تعديلات بسيطة

يمكنك اضافة مختلف انواع التعديلات البسيطة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع اضافة الى تدوير الفيديو والتحكم في ابعاده.

اضافة النصوص

امكانية اضافة العبارات المفضلة لديك على مقاطع الفيديو بخطوط جميلة منسقة تكون منصبة في نظام الويندوز لديك مع التحكم الكلي بحجم النص ولونه والموضع الذي تراه مناسبا للظهور في مقاطعك.

Pinnacle Studio

دعم مختلف الصيغ

يأتي برنامج المونتاج هذا مع مجموعة كبيرة من الكودك تخول لك دعم مختلف انواع الفيديوهات والمقاطع الصوتية بكل سهولة دون الحاجة الى ترميزات اضافية.

تحسين الجودة

يعطيك Pinnacle Studio مجموعة واسعة من الادوات الخاصة بتحسين جودة الفيديوهات انطلاقا من تعزيز ظهورها وضبط الاضاءة والالوان والتباين والضلال وما الى ذلك.

استيراد من مصادر متعددة

يمكنك ان تقوم باستيراد وجلب مقاطع الفيديو من العديد من المصادر بما فيها وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة وكذا الاسطوانات المضغوطة وغيرها.

دعم اختصارات الكيبورد

يمنحك برنامج مونتاج وتحرير الفيديو خاصية تنفيد العمليات انطلاقا من اختصارات لوحة المفاتيح لتتمكن من تطبيق الكثير من التعديلات بسلاسة كبيرة.

برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر

معلومات عن برنامج مونتاج وتحرير الفيديو Pinnacle Studio

💿 اصدار البرنامج :26.0.1.181
📊 حجم البرنامج :1.16 GB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Corel Corporation

تحميل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو Download Pinnacle Studio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-