الاحدث

برنامج لعمل فيديو منزلي احترافي 2024 PhotoStage للكمبيوتر

PhotoStage for windows

برنامج صناعة الفيديو للكمبيوتر  PhotoStage

PhotoStage هو برنامج متقدم يساعد المستخدم على انشاء فيديوهات منزلية من خلال الصور والفيديوهات القصيرة بحيث يمكن جمعها مع موسيقى خلفية والحصول على فيديو منزلي احترافي ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يحتوي في طياته على مجموعة كبيرة من المؤثرات الانتقالية التي يمكن استخدامها بين الصور والمقاطع.

ويمكن بكل سهولة انشاء فيديوهات من خلال بضع خطوات بسيطة حيث يمكن تنفيدها في وقت وجيز ويدعم التطبيق مختلف انواع الصور الرقمية بكافة صيغها فضلا عن الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو ، كما يتيح التطبيق اضافة تعليقات نصية على الفيديوهات بطريقة احترافية ويمكن ضبط موضع النص وايضا حجمه والفترة الزمنية لظهوره في الفيديو.

برنامج صناعة الفيديوهات المنزلية PhotoStage سريع في مجالجة وانتاج الفيديوهات الرقمية حيث يستهلك موارد معتدلة من النظام ، ويمكن حفظ مقاطع الفيديو بجودات مختلفة حسب الرغبة وايضا بصيغ متعددة تستطيع الاختيار فيما بينها لتستطيع مشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي او نقله الى هاتفك الذكي.

عمل سلايد شو من الصور

المؤثرات الانتقالية

بالنسبة لعروض السلايد شو والفيديوهات المنزلية ستحتاج بطبيعة الحال الى بعض المؤثرات الانتقالية التي يمكن وضعها للتنقل بين الصور ومقاطع الفيديو بشكل احترافي لهذا يضع البرنامج بين يديك قائمة كبيرة م المؤثرات لاضافتها بين الوسائط والفصل بينها بشكل احترافي ، ستجد في الخط الزمني الذي يوجد عليه الفيديوهات مربع صغير ذلك خاص بالمؤثرات الانتقالية.

دعم الوسائط

يدعم صانع الفيديو PhotoStage امكانية اضافة الوسائط بكافة انواعها من بينها الصور بتنسيقاتها الشائعة ومقاطع الفيديو القصيرة والصوتيات ، وبطبيعة الحال هذا يساعدك في استيراد الملفات دون الحاجة الى تحويلها ومن ثم العمل على استضافتها فيمكنك ذلك بشكل مباشر عبر التطبيق ، كما يمكنك ايضا استعمال السحب والاسقاط باستخدام الماوس كوسيلة في اضافة واستدراج الملفات المرغوب بها. 

DOwnload PhotoStage

خيار المبتدئين

ان كنت ضمن شريحة المبتدئين فهذا البرنامج سيكون بمثابة افضل خيار بالنسبة لك حيث انه خالي من التعقيدات حيث تعرض الواجهة كل الادوات التي سوف تحتاجها بشكل منظم ومفصل تلك التي لها علاقة بصناعة الفيديوهات الرقمية الشبيهة بعروض السلايد شو ، كل ما عليك هو استيراد الوسائط ووضعها في الخط الزمني للبرنامج ومن ثم يمكنك التخصيص بإضافة موسيقى خلفية او استخدام مؤثرات معينة يقدمها التطبيق.

التصدير والحفظ

عند اكمال التعديلات ومعاينة الفيديو الذي قمت بتخصيصه تأتي مرحلة التصدير والحفظ على الهارد ديسك او مصادر التخزين المتعددة ويقوم برنامج PhotoStage بتقديم بعض الخيارات التي تتعلق بعملية التصدير من بينها جودة الفيديو ومعدل الاطارات وايضا التنسيق ، وهذا يساعدك في الحصول على فيديوهات متوافقة مع استخدامك او عرضها على اجهزة متعددة.

خصائص برنامج عمل فيديو منزلي احترافي Features PhotoStage

  • الحصول على فيديوهات احترافية من خلال بضع خطوات.
  • دعم استيراد مجموعة واسعة من الصيغ الرقمية.
  • مؤثرات انتقالية متعددة يسهل اضافتها على الفيديو.
  • الحصول على جودة فيديوهات عالية بعد عملية التصدير.
  • اضافة الموسيقى كخلفية على الفيديوهات المنزلية.
  • تطبيق بعض التحسينات على جودة الفيديو.
  • امكانية تضمين بعض النصوص والتوضيحات على الفيديو.

معلومات عن برنامج عمل فيديو منزلي احترافي PhotoStage

💿 اصدار البرنامج :10.78
📊 حجم البرنامج :3.52 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

تحميل برنامج عمل فيديو منزلي احترافي Download PhotoStage

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-