الاحدث

برنامج Focus Photoeditor لتركيب الصور وتحريرها 2023 للكمبيوتر

تحرير الصور باحترافية

 برنامج تركيب الصور وتحريرها Focus Photoeditor

Focus Photoeditor هو برنامج لتحرير الصور الرقمية ويعطي المستخدم اكثر من اداة في تحسين جودة الصور وتركيبها بطريقة احترافية ، ويبقى البرنامج الخيار الامثل لدى شريحة المبتدئين نظرا لواجهة المستخدم الانيقة والتي هي في متناول جميع المستخدمين ، ويمكن استخدام البرنامج في تحرير الصور الشخصية والعائلية حيث يدعم الصور بكافة نوعيتها كما انه متوافق مع مختلف انواع التنسيقات الخاصة بالصور ويمكن استيرادها من خلال مستعرض الملفات او سحبها واسقاطها على واجهة المحرر.

جميع الصور التي تقوم بالتقاطها يمكنك معالجتها والبدء في تحريرها لتحويلها من حالتها العادية الى صور احترافية كما لو انها ملتقطة بواسطة افضل الكاميرات الموجودة حاليا ، ويمكنك كذلك اصلاح بعض العيوب والاخطاء الناتجة عن التصوير او ضعف جودة الكاميرا وما الى ذلك.

تحسين جودة الصور

ان كانت لديك صور ذات جودة متواضعة او ضعيفة يمكنك استعمال هذا التطبيق في ادخال التحسينات عليها حتى تحصل على صور بجودة عالية ، ويمكنك ذلك من خلال اصلاح العيوب وحذف العناصر غير المرغوب فيها اضافة الى ضبط اللون والاضاءة والسطوع والاضاءة وهذه التخصيصات كفيلة بتغيير مظهر صورك بشكل كبير وجعلها اكثر وضوحا وبروزا من حالتها الاصلية.

تركيب الصور

الكتابة واضافة النصوص

محرر الصور Focus Photoeditor يقدم ايضا اداة الكتابة على الصور باستخدام جميع الخطوط الموجودة في حاسوبك ويمكنك اضافة المزيد من خلال تحميلها من المواقع الالكترونية واضافتها الى نظام الويندوز لتظهر في محرر الصور ، ويعطيك البرنامج بعض الادوات القوية للتحكم في النصوص مثل اضافة بعض المؤثرات وتخصيص حجم النص وتكبيره وتغيير اللون الخاص بالنص وغيرها.

الفلاتر والتأثيرات

يحتوي برنامج تعديل الصور هذا على قائمة من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك وهذه الفلاتر تعمل على تغيير الالوان وتخصيص جودة الصور ويمكنك تمرير تلك التأثيرات ومعاينتها بشكل فوري على صورك وفي حالة عدم رضاك عن اي تأثير يمكنك التراجع من خلال زر التراجع المتاح لك ويشمل التراجع جميع التعديلات الاخرى.

تركيب الصور

محرر الصور هذا يخول لك تركيب مجموعة من الصور بطريقة احترافية بحيث يمكنك استيراد مجموعة من الصور والرسومات ودمجها في صورة واحدة بكل سهولة ، كما يمكنك ايضا حذف الخلفيات الخاصة بالصور واستبدالها بخلفيات من اختيارك ويحتوي المحرر على عدد كبير من الادوات التي تساعدك في تركيب الصور مثل التقطيع وضبط حدة الدمج.

تحرير الصور بكافة انواعها

تحسينات فورية

Focus Photoeditor يقدم ايضا مجموعة من ادوات التحسين التلقائي من بينها Auto-Contrast ، Auto-Colors ، Reduce Hilights وغيرها الكثير من الادوات الاخرى التي ستعمل على تحسين جودة صورك من خلال كبسة زر واحدة حيث يتم معالجة صورك بطريقة تلقائية للحصول على افضل النتائج الممكنة.

مميزات برنامج تركيب الصور وتحريرها Focus Photoeditor

  • تصحيح جودة الصور وتلميعها بشكل احترافي دون الحاجة الى خبرة.
  • يمكنك الكتابة على جميع صورك بخطوط منسقة وبالوان متعددة.
  • ميزة HDR التي تعمل على خفض الاضاءة القوية وتحسين ظهور تفاصيل صورك.
  • يمكن استعماله في الصور الشخصية والعائلية واللوجوهات والبانرات وغيرها.
  • تركيب الصور الرقمية ودمج الرسومات بطريقة حية من خلال الادوات المتعددة.
  • متاح بالكثير من اللغات العالمية ويقدم خدماته بشكل مجاني.

معلومات عن برنامج تركيب الصور وتحريرها Focus Photoeditor

💿 اصدار البرنامج :7.0.5
📊 حجم البرنامج :34.5 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :iolo technologies, LLC

تحميل برنامج تركيب الصور وتحريرها Focus Photoeditor

خلاصة : هذا البرنامج هو اكثر التطبيقات كفاءة في تحرير الصور بكافة انواعها ويساعدك في تحسين جودتها بشكل مباشر ويوفر محرر الصور Focus Photoeditor خدمات متعددة من بينها انشاء البومات الصور وتصفح الصور بشكل احترافي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-