الاحدث

تطبيق ادارة صفحات فيس بوك وانستقرام 2024 Meta Business للاندرويد

Pages Manager facebook instagram

مدير صفحات الفيس بوك للاندرويد Meta Business

قامت مؤخرا شركة ميتا المالكة لتطبيقات فيس بوك وانستقرام وواتس اب باطلاق تطبيق جديد الغرض منه هو مساعدة المستخدمين على ادارة الصفحات الخاصة بهم على فيس بوك وانستقرام ، ويحتوي هذا التطبيق على امكانيات واعدة في المجال من بينها نشر المحتوى وتغيير بيانات ومعلومات الصفحة مرورا الى جدولة المنشورات والتحكم في الخصوصية وغيرها من المزايا التي سوف نستعرضها لكم اليوم على موقع وي سوفت.

ما هو Meta Business Suite ؟

هو تطبيق صمم خصيصا لصناع المحتوى واصحاب الصفحات على فيس بوك وانستقرام ويساعد على تطوير وانشاء محتوى مميز للوصول الى اكبر شريحة ممكنة من المتابعين ، ويقدم لك مجموعة من الادوات في ادارة صفحتك الخاصة وتطويرها من خلال هاتفك اندرويد ، كما يقدم لك بعض الاقتراحات الفورية لهدف تطوير الصفحة الخاصة بك والمرور بها الى اعلى مستوى.

التواصل مع المتابعين

لديك في Meta Business Suite فرصة مباشرة للتواصل مع المستخدمين وذلك عبر التفاعل مع الرسائل الواردة الى صفحتك الشخصية مع امكانية استخدام بعض الادوات المتاحة مثل اداة الرد التلقائي على الرسائل من خلال عمل سكربت للاجابة على بعض الاسئلة فيما يخص الخدمات التي تقدمها على صفحتك ، ويمكنك ايضا ارسال الرسائل بشكل فوري من هذا التطبيق الرائع.


Meta Business Suite

متابعة اداء صفحتك

البرنامج يعرض لديك مجموعة من الاحصائيات والتقارير التي يتم تجميعها من خلال صفحتك الخاصة ويمكن الوصول اليها عبر الخاصية المتاحة في التطبيق وهذه الاحصائيات تحتوي على كافة البيانات التي تساعدك في فهم اكبر لما يفضله المتابعون على صفحتك ومستوى التفاعل ، وعدد المشاهدات التي حصل عليها كل منشور على حدى قمت بمشاركته على صفحتك الخاصة.

ادارة كاملة للصفحة

من خلال Meta Business Suite سوف تحصل على جميع الصلاحيات التي تتيح لك ادارة صفحتك بشكل احترافي مثل تغيير الصورة الشخصية وصورة الكوفر وعنوان الصفحة ، واضافة بعض المعلومات التعريفية الاخرى على صفحتك بشكل مباشر ، كما يمكنك ايضا حظر بعض الاعضاء المزعجين والقيام ببعض الاجراءات الاخرى على مستوى الصفحة.

جدولة المنشورات

ميزة اخرى رائعة يقدمها لنا التطبيق الا وهي القدرة على مشاركة المنشورات والقصص بشكل تلقائي في اي وقت تريد فعلى سبيل المثال تريد نشر احد الصور او الفيديوهات بشكل يومي وتريد الحفاظ على نفس ايقاع النشر ، يمكنك اعداد تلك المنشورات ليتم نشرها بشكل يومي على صفحتك حتى وان كنت مشغولا في اعمال اخرى.

مدير صفحات الفيس بوك للاندرويد

الاشعارات على صفحاتك

التطبيق يسمح لك بالحصول على جميع الاشعارات الخاصة بصفحاتك على انستقرام وفيس بوك لحظة بلحظة مما يتيح لك التفاعل الفوري مع اخر المستجدات والرد على رسائل المتابعين بصفتك مدير الصفحة او لك ادوار حيوية على مستوى الصفحة ، وتتضمن تلك الاشعارات الاعجابات والتعليقات التي حصلت عليها صفحتك الى جانب الاشعارات والمعلومات الاخرى.

ابرز خصائص تطبيق Meta Business Suite

  • ادارة كاملة لصفحات شبكات التواصل الاجتماعي التي تمتلكها على فيس بوك وانستقرام.
  • التواصل مع متابعي صفحتك من خلال الرد على رسائلهم بشكل فوري.
  • نظام الاشعارات الذي يعمل على اخبارك بأحدث المستجدات على صفحتك.
  • الاطلاع على تقارير حول معدل المشاهدات واحصائيات عن المتابعين والمنشورات.
  • امكانية تنفيد بعض التعديلات على صفحتك وادارة جميع المعلومات الخاصة بها.
  • يساعدك على تطوير اداء صفحتك والتعرف على ما يفضله متابعوك من خلال الاحصائيات.
  • عمل جدولة للمنشورات التي ترغب في نشرها على صفحتك بشكل دوري ومنظم.

مواصفات مدير صفحات الفيس بوك Meta Business Suite

💿 اصدار البرنامج :436.0.0.36.109
📊 حجم البرنامج :73.83 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Meta Platforms

تحميل مدير صفحات الفيس بوك Meta Business Suite

خلاصة : Meta Business Suite هو تطبيق احترافي صمم لمساعدة مديري صفحات الفيس بوك والانستجرام على ادارة وتحسين اداء الصفحات من خلال مجموعة من الاجراءات اهمها التحكم في المنشورات وتغيير الاعدادات ، اضافة الى الحصول على معلومات واحصائيات تضم التفاعل والتعليقات ومستوى بقاء المتابع على صفحتك وغيرها من المعلومات الاخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-