الاحدث

تحميل تطبيق لارك بلاير للاندرويد 2024 Lark Player رابط مباشر

لارك بلاير للاندرويد

تحميل مشغل الصوتيات للاندرويد Lark Player

 Lark Player هو احدى التطبيقات التي اثبتت قوتها في مجال تشغيل الوسائط الرقمية وخصوصا الصوتيات حيث تتيح لك الاستماع الى الملفات الصوتية المفضلة لديك بطريقة احترافية مع امكانية الوصول الى الكثير من الخواص الاضافية المتاحة من بينها انشاء واعداد قوائم التشغيل للصوتيات المفضلة لديك بهدف تشغيلها بكيفية مرتبة ومنتظمة.

ويسمح التطبيق بالوصول الى جميع الصوتيات المخزنة في هاتفك ويمكن تصفحها وتنفيد الكثير من اجراءات الفلترة بناءا على اسم الفنان والالبوم وسنة الاخراج وغيرها من البيانات الوصفية الخاصة بالملفات الصوتية ، تطبيق لارك بلاير يدعم ايضا تشغيل الملفات الصوتية عبر الانترنت بما فيها الاستماع الى محطات الراديو والوصول الى اليوتيوب وغيرها من المواقع الالكترونية التي تقدم البث المباشر.

الى جانب ذلك يقدم مشغل الصوتيات Lark Player قائمة كبيرة من المؤثرات القوية التي يمكن تطبيقها على الصوتيات بشكل مباشر اثناء عملية التشغيل فضلا عن زر المفضلة الذي يسمح لك بإضافة الصوتيات المفضلة لديك الى قائمة ، ويقدم التطبيق مميزات اضافية اخرى من ابرزها ميزة الترتيب والتنظيم لملفاتك الصوتية بحيث يمكن التعديل على بياناتها الوصفية وادراج الصوتيات الى البومات قمت بإنشائها مسبقا او كانت موجودة على الهاتف.

Download Lark Player

 وللاشارة ان هذا المشغل يدعم ايضا بعض انواع الفيديوهات الموجودة في هاتفك بصيغها المتعددة وتستطيع بذلك الاستمتاع بمشاهدة المقاطع المخزنة التي قمت بتصويرها من خلال الكاميرا او تحميلها مباشرة من الانترنت ، ويتضمن التطبيق ايضا مجموعة كبيرة من الفلترات الخاصة لتحسين جودة عرض المقاطع.

مشغل بامكانيات قوية

Lark Player يقدم لك كل ما سوف تحتاجه في تشغيل الصوتيات والاستماع الى الملفات الصوتية بكافة التنسيقات الخاصة بها حيث يدعم اغلب الصيغ بما فيها MP3 , WAV ,OGG ، ويمكنك تشغيل الملفات الصوتية التي تم تحميلها من الانترنت او استقبالها من خلال تطبيقات المراسلة الفورية ، كما يقدم البرنامج افضل توافق مع كافة الاصدارات الخاصة بالاندرويد.

القوائم التشغيلية

لارك بلاير يدعم ايضا انشاء قوائم التشغيل وادارتها بطريقة مثالية ويمكنك انشاء عدد لا حصر له من القوائم حسب رغبتك الخاصة فعلى سبيل المثال ان كنت تمارس احد الرياضات وتستمع للصوتيات يمكنك اعداد قائمة تحتوي على مكتبة صوتية تلائم نوع وظروف الانشطة التي تقوم بها.

افضل مشغل صوتيات للاندرويد

تحسين الصوت

Lark Player يحتوي على بعض الادوات الرائدة التي من خلالها يمكنك تحسين تجربة الاستماع الى الصوتيات وذلك عبر استخدام المرشحات وضبط الايقاعات الصوتية وبالتالي الحصول على افضل جودة ممكنة للصوتيات والاستماع اليها سواء عبر السماعات او مكبرات الصوت التي تدعم البلوثوث او حتى مكبر الصوت الخاص بهاتفك.

معلومات عن تطبيق لارك بلاير Lark Player

💿 اصدار البرنامج :5.69.6
📊 حجم البرنامج :23.63 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Lark Player Studio

تحميل تطبيق لارك بلاير Download Lark Player

خلاصة : Lark Player هو مشغل متميز يسمح لمستخدميه بتشغيل جميع انواع الصوتيات بما فيها الملفات الصوتية المخزنة على ذاكرة هواتفهم ، ويقدم امكانيات قوية مثل انشاء قوائم تشغيل للصوتيات ، امكانية المشاركة عبر تقنيات المشاركة وبرامج المراسلة وغيرها من المزايا الاخرى في التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-