الاحدث

تحميل برنامج SpyHunter للحماية من التجسس 2024 للكمبيوتر

ازالة برمجيات التجسس

برنامج ازالة برمجيات التجسس SpyHunter

من المشاكل الامنية التي يخشاها المستخدمون هي التجسس على الانشطة والبيانات الخاصة بهم وذلك يتم في غالب الاحيان من خلال نقل بعض برمجيات التجسس التي تهدد النظام بشكل كبير وقد تسبب له اضرار متفاوته حسب نوع البرنامج الضار لهذا نقدم لكم احدى افضل الحلول في المجال المتمثلة في برنامج SpyHunter الذي يعطي ثقة كبيرة للمستخدمين في حماية الويندوز من البرمجيات الخبيثة والمضرة.

مكافح الملفات الضارة هذا قادر على تحديد جميع الملفات الخبيثة داخل رواق الويندوز بحيث يعمل على فحص العمليات وسجل النظام اضافة الى تحليل الملفات وبموجب عمليات الفحص الروتينية التي يتم القيام بها تتيح له التعرف على كافة انواع البرمجيات الضارة وازالتها على الفور.

برنامج SpyHunter يستهلك موارد معتدلة من المعالج والرام مما يجعل استخدامه على الاجهزة المتوسطة امرا طبيعيا حيث لن يؤثر بشكل كبير على تنفيد العمليات فضلا عن ذلك يمكن استخدامه الى جانب برنامج مكافح للفيروسات دون تعارض ، ويستمد التطبيق قوته من قاعدة البيانات الخاصة التي يقوم مطورو التطبيق على تحديثها بصفة مستمرة حتى يتم ضمان التعرف على احدث انواع البرامج الضارة حديثة النشأة.

download SpyHunter

والجدير بالاهتمام ان البرنامج له قدرة على التعرف على برمجيات ضارة اضافية الى جانب برامج التجسس ومنها الكيلوجر والمالوير والادوير وغيرها ، الى جانب ذلك يعرض التطبيق معلومات تعريفية عن الملفات الضارة التي تم اكتشافها داخل النظام والهارد ديسك بما فيها النوع ونسبة الخطر التي يحملها نوع الفيروس او البرنامج الخبيث المكتشف.

التصدي للاخطار الخارجية

هناك قائمة كبيرة من الاخطار الخارجية التي تواجه وتهدد نظامك بشكل روتيني وخصوصا في ظل استخدامك للانترنت وتصفح المواقع الالكترونية ومن القريب جدا في ظل عدم توفر نظامك على مكافح فيروسات الوقوع في خطر او تهديد امني قد يطال حتى الملفات الشخصية والحسابات الخاصة بك ، لهذا ننصح بشكل دائم زوارنا الكرام الاعتماد على برامج الحماية في سبيل التعامل مع الاخطار والتهديدات الامنية المتعددة.

ازالة الملفات الضارة

وضع الحماية القصوى

مكافح التجسس SpyHunter لديه قوة كبيرة في تأمين النظام ومكافحة جميع عمليات التجسس المختلفة لهذا يقوم على معالجة وتحليل جميع الاكواد البرمجية وقائمة العمليات حتى يكون النظام بشكل امن طوال الوقت ، كما يمكنك ايضا تمشيط النظام وفحصه لاكتشاف ما ان كان يحتوي على اي اكواد ضارة او ملفات خبيثة.

نظامك امن

ان اهم غاية يبحث عنها المستخدم هو الابقاء على النظام امن بشكل فعال ودائم وهذا ما سوف تحصل عليه ان قمت باستخدام برنامج SpyHunter الذي يقدم خدمات قوية في المجال الامني ومكافحة مختلف البرمجيات الضارة والخبيثة والابقاء على نظام الويندوز الخاص بك امن طوال الوقت ، اما في حالة وجود اي من الملفات الضارة يمكنك التعامل معها وازالتها من الويندوز والهارد ديسك.

download SpyHunter

مكافحة التجسس

عمليات التجسس تتم في الغالب باستخدام برامج وتطبيقات دخيلة تعطي فرصة مباشرة للمتسللين في الوصول الى نظامك والتجسس عليك وسرقة معطياتك في اقصى الحالات ، لهذا برنامج SpyHunter سيقدم لك كل الوسائل الممكنة والتقنيات المعروفة التي ستعمل على جعل نظامك محمي وغير متاح للقرصنة في ظل الهجمات الصيبرانية المتعددة.

حفظ الخصوصية

علاقة مباشرة بين الخصوصية والتجسس حيث ان العمليات المشبوهة قد تنتهك خصوصيتك وخصوصا بما يتعلق ببرمجيات التجسس التي قد تصيب نظام الويندوز الذي تستخدمه مما يجعل امن بياناتك وملفاتك بكافة انواعها مكشوفة للقراصنة وهذا امر لا يرغب اي احد في الوقوع به ، وهذا يعني ان تأمين وحماية النظام يساعدك على حفظ الخصوصية والرفع من الامان.

التوافق مع برامج الانتي فيروس

يمكن لبرنامج SpyHunter لعب دور تكميلي ان كان لديك بالفعل مكافح فيروسات منصب على حاسوبك واهم امر هو عدم حدوث التعارضات غير المرغوب فيها التي قد تؤدي في بعض الحالات الى فشل النظام ، وهذا التطبيق يمكن تنصيبه الى جانب جميع مكافحات الفيروسات بانواعها المتعددة دون الدخول في اي مشاكل متعلقة بالتوافق.

download SpyHunter

معلومات عن برنامج الحماية من التجسس SpyHunter

💿 اصدار البرنامج :5.15.11
📊 حجم البرنامج :6.79 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :EnigmaSoft

 تحميل برنامج الحماية من التجسس Download SpyHunter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-