الاحدث

تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات 2024 Recoverit للكمبيوتر

استرجاع الملفات للكمبيوتر

برنامج استعادة الملفات للكمبيوتر Recoverit

Wondershare Recoverit هو برنامج احترافي وقوي في مجال استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك ووسائط التخزين مثل الفلاشة وكروت الذاكرة حيث انه يمتلك مجموعة من الخوارزميات الرائدة في المجال التي تساعدك في الوصول المباشر الى جميع انواع البيانات التي تم حذفها اما عن طريق الخطأ او الفورمات او نتيجة تعرضها للتخريب من قبل احدى الفيروسات او الملفات الضارة.

اسباب تؤدي لفقدان الملفات

هناك الكثير من الاسباب التي تؤدي الى فقدان الملفات وهذا ما يكون بمثابة مشكلة خصوصا ان كانت تلك الملفات عبارة عن ملفات شخصية اي لا يمكن تعويضها فمختلف الملفات الاخرى يمكننا تحميلها مرة اخرى على عكس ملفاتنا الخاصة ، ولعل ابرز سبب والشائع هو تعرض النظام لعطل ادى الى صعوبة اقلاع الويندوز اما بسبب عطل فني او نتيجة اصابته بأحد انواع الفيروسات الضارة التي تعمل على التخريب والعبث بالنظام ، اما الاسباب الاخرى يمكننا اختصارها في الحذف الخاطئ ونسيان نقل الملفات قبل الفورمات.

افضل برنامج لاستعادة الملفات

لماذا يعد Recoverit الافضل ؟

يعمل البرنامج بالاعتماد على بعض الخوارزميات القوية التي بموجبها سوف تضمن امكانية ارجاع ملفاتك بطريقة سليمة واعادتها الى اي مجلد داخل الهارد ديسك ، كما يأتي ايضا بواجهة الاستخدام الانيقة التي يمكن استخدامها من قبل جميع شرائح المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد السواء ، اما النقطة الاخرى التي تجعل البرنامج مميزا هو قدرته على استعادة مختلف انواع الملفات.

هل يدعم وسائط التخزين ؟

الى جانب دعم البرنامج استرجاع الملفات من الهارد ديسك المرتبط بحاسوبك يمكنه ايضا اجراء عمليات مسح واسترجاع تشمل وسائط التخزين القابلة للازالة ويعني هذا امكانية استعادة ملفاتك المفقودة والمحذوفة من خلال الفلاش ديسك وكروت الميموري وغيرها من الاجهزة والوسائط الاخرى التي بها مساحة التخزين.

Download Recoverit

الدعم والتوافق الكامل

برنامج استعادة الملفات Recoverit يدعم اكثر 550 نوع من الملفات وهذا يعني استرجاع جميع انواع وصيغ الملفات التي ترغب في استعادتها من كافة المصادر المتاحة ، حيث يقوم على استعادة الفيديوهات الصور المستندات وملفات التصميم وغيرها ، كما يقدم توافق كامل مع انواع التهيئة التي تم الفورمات من خلالها مثل NTFS و FAT32 , FAT . APFS وغيرها.

اهمية برامج استعادة الملفات

تلعب برامج استعادة الملفات دورا هاما في حل مشكلة فقدان الملفات الشخصية التي كان منذ الامس القريب هناك صعوبة في استعادتها ومع التطور الرقمي الذي نشهده حاليا وتواتر الخوارزميات المستحدثة اصبحت النتائج جد مرضية فيما يخص استعادة الملفات والبيانات المختلفة من حيث النوعية وهذا ما يساعدنا على استعادة جميع الملفات المحذوفة على اختلاف الاسباب التي ادت الى فقدانها.

Download Recoverit

ابرز نقاط قوة برنامج استرجاع الملفات Recoverit

استعادة المستندات

من خلال برنامج استعادة الملفات هذا سوف يكون بامكانك استرجاع المستندات الرقمية بطريقة سهلة للغاية وتشمل انواع المستندات التي يمكن استرجاعها البي دي اف والوورد والاكسل والباور بوينت.

استرجاع بعد الحذف النهائي

يقوم برنامج استرجاع الملفات Wondershare Recoverit على مساعدتك في اعادة ملفاتك مرة اخرى بعد تفريغ سلة المهملات بشكل كامل وهذا من خلال بضع نقرات بسيطة من الماوس.

فحص متقدم وقوي

برنامج استعادة الملفات هذا يساعدك في اجراء فحص كامل وشامل للهارد ديسك او وسائط التخزين حتى تستطيع العثور على جميع البيانات التي ترغب في استعادتها حتى وان كانت قد حذفت منذ وقت طويل.

دعم مختلف الملفات

البرنامج يدعم تقريبا جميع انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات والمستندات وملفات الارشيف والصوتيات وجهات الاتصال الخاصة بالبريد الالكتروني.

استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ

فلترة النتائج

في حالة تم العثور على مئات الملفات المحذوفة يمكن استخدام عدة تقنيات خاصة بفلترة الملفات بما فيها امكانية الوصول اليها من خلال الحجم او الصيغ او حتى التسمية كما يمكن استخدام محرك البحث المدمج.

معلومات عن افضل برنامج لاستعادة الملفات Recoverit

💿 اصدار البرنامج :12.0.19.5
📊 حجم البرنامج :146 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :تريال
🏢 الناشر :Wondershare

 تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات Download Recoverit

خلاصة : هذا البرنامج هو اكثر الحلول المتاحة في سوق برامج استعادة الملفات ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم نظرا لنتائجه المضمونة في استعادة جميع انواع التنسيقات الخاصة بالملفات ، وهذا ما يساعدك على استعادة جميع الملفات المحذوفة والتي تم فقدانا منذ الامس القريب او البعيد ويأتينا بواجهة انيقة يسهل على المستخدمين التعامل معها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-