الاحدث

تحميل اوبرا ميني 2024 Opera Mini للاندرويد رابط مباشر APK

Opera Mini

 Opera Mini هو احد المتصفحات القوية في مجال استعراض وفتح مواقع الويب بكافة تصنيفاتها وانواعها حيث يجمع بين السرعة العالية في التصفح الى جانب مستوى الامان وخفته بالمقارنة مع برامج التصفح ، لهذا نجد ان هناك شريحة واسعة من المستخدمين يعتمدون على خدمات هذا المتصفح بشكل لافت ويفضلونه عن باقي المتصفحات الاخرى ، ويقدم البرنامج جميع ادوات التصفح التي سوف تحتاجها للابحار في الويب والتنقل بين الصفحات بشكل سلس ومرن جدا.

السرعة العالية في التصفح

باعتماد اوبرا ميني على مجموعة التقنيات والخوارزميات المتقدمة ستحصل على اعلى سرعة استجابة حتى وان كان لديك اتصال متوسط او ضعيف بالانترنت سواء عن طريق الواي فاي او خطة البيانات ، فالمتصفح يقوم على ضغط الملفات والاكواد التنفيدية الخاصة بالمواقع مما يساهم في التقليل من حجم الصفحات المعروضة وبالتالي الوصول اليها في اسرع ما يمكن.

اوبرا ميني في احدث اصدار

الامان والموثوقية

لدى المتصفح مجموعة من الادوات والتقنيات التي تدخل ضمن نطاق الامان والموثوقية لتوفير تصفح امن خالي من المشاكل الامنية مثل الفيروسات والصفحات الضارة ، ويعتمد ايضا على تقنية الفلترة التي تعمل على حجب جميع المواقع الضارة بناءا على تصنيفها ضمن قائمة البرنامج التي تحتوي على مئات الالاف من المواقع المشكوك في الامن الخاص بها.

المواقع المفضلة

لدى المستخدمين اهتمامات متعددة فيما يخص المواقع التي يقومون بزيارتها بشكل متكرر ولهذا يعمل اوبرا ميني على حفظ جميع الصفحات والمواقع الالكترونية المفضلة لديك واقتراحها عليك لاحقا حتى تتمكن من الولوج اليها لاحقا ، كما يقدم ايضا قائمة المفضلة لاضافة مواقع مفيدة بالنسبة لك الى تلك القائمة ويمكن تحرير القائمة في اي وقت ترغب بذلك.

واجهة الاستخدام

من المميزات الاخرى الموجودة في متصفح Opera Mini هي الواجهة الرئيسية التي يعرض من خلالها الادوات والوظائف المتعددة وتضمن هذه الواجهة افضل تجربة يمكن الحصول عليها فيما يتعلق بتصفح المواقع وادارتها ، كما يتم ضمن واجهة المستخدم عرض بعض الخدمات مثل تكبير النص واستعراض اكواد الصفحات واضافة المواقع الى قائمة المفضلة وغيرها الكثير من الخدمات الاخرى.

تنزيل متصفح الويب السريع

نظام التنزيلات

خلال عملية الابحار في مواقع الويب قد ترغب في حفظ احد الملفات مباشرة على ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك حتى تتمكن من عرض تلك الملفات خلال وضع عدم الاتصال من الانترنت لهذا فالمتصفح يقدم لك اداة خاصة بالتحميلات تساعدك على حفظ جميع انواع الملفات بما فيها الفيديوهات والصور والافلام والتطبيقات وغيرها.

موفر للبيانات والطاقة

متصفح اوبرا ميني للاندرويد يذهب بعيدا في مجال توفير موارد الجهاز مثل الرامات والمعالج خلال فترة تشغيله وعرضه لمواقع الويب وهذه ميزة رائعة يبحث عنها الكثير منا خصوصا ان كنت تعاني من جودة البطارية المنخفضة ، ويعمل البرنامج على توفير البيانات والانترنت بصورة كبيرة قد تصل الى نسبة 50 في المئة مقارنة مع المنافسين.

ادوات ومميزات اضافية

في متصفح النت Opera Mini هناك الكثير من الادوات الغنية عن التعريف التي سوف توفر لك تجربة اكثر واقعية من اي متصفح اخر لعل ابرزها اداة عرض الاخبار التي تساعدك على متابعة اخر المستجدات الدولية والمحلية من خلال موجز الاخبار المدمج ، ايضا هناك خاصية حجب الاعلانات المنبثقة التي تؤثر بشكل سلبي على تجربة التصفح وغيرها الكثير من الادوات التي سوف تحصل عليها عند استخدامك لهذا المتصفح.

Opera Mini

معلومات عن متصفح اوبرا ميني Opera Mini

💿 اصدار البرنامج :79.0.2254.70805
📊 حجم البرنامج :43.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Opera

تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-