الاحدث

تحميل مدير هواتف هواوي 2024 HiSuite للكمبيوتر اخر اصدار

ادارة هواتف هواوي من الكمبيوتر

برنامج ادارة هواتف الهواوي HiSuite للكمبيوتر

 HiSuite هو برنامج غني عن التعريف في مجال ادارة هواتف هواوي حيث يسمح لك بالوصول الى جميع الملفات المخزنة انطلاقا من ربط الهاتف عن طريق الكابل او الواي فاي ، ويمكن استخدام التطبيق في ادارة جميع الملفات المخزنة بداية من الصور والفيديوهات الشخصية وايضا المستندات وغيرها من البيانات الاخرى ويمكن نقلها بكل سهولة الى الهارد ديسك او نقل الملفات عكسيا اي من الكمبيوتر الى الهاتف الذكي الخاص بك.

يمتاز التطبيق بسهولة واجهته حيث يقدم الكثير من الادوات التي يمكن الوصول اليها بشكل سريع ومباشر وتنفيد مختلف العمليات البسيطة والمتقدمة بكل سلاسة ، هذا فضلا عن كون التطبيق يضمن لك سرعة عالية في نقل الملفات المتعددة.

برنامج HiSuite مفيد في النسخ الاحتياطي للملفات الهامة بالنسبة لديك حيث يمكن نقل الفيديوهات وحفظها مباشرة على الهارد ديسك او حرقها مباشرة على الاسطوانات المضغوطة حتى لا تفقدها لاحقا لاي سبب من الاسباب ، ويعمل البرنامج على تقديم مجموعة من التعريفات التي سوف تساعد في تعريف النظام بهاتفك هواوي مما يعني الوصول الى هاتفك من الكمبيوتر واقرانه بصورة سليمة.

ادارة الملفات والبيانات

وتشمل الادوات الاضافية الموجودة في برنامج HiSuite اداة ادارة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك بحيث يمكن تصديرها الى الهارد ديسك والتعديل عليها بكل سهولة فضلا عن الوصول الى الرسائل القصيرة وتصديرها ، ويعرض التطبيق مجموعة كاملة عن هاتفك المقترن بالحاسوب ومن بين المعلومات نوع الهاتف واصدار النظام والقدرة التخزينية ومعلومات اخرى عامة.

دعم مختلف اجهزة هواواي

جميع انواع الهواتف التي قامت بإنتاجها شركة هواواي هي مدعومة من قبل هذا التطبيق حيث انه يوفر كافة التعريفات التي يحتاجها نظام الويندوز في التعرف على الاجهزة لضمان التوافق التام معها وادارتها من خلال نظام الويندوز ، كل ما عليك هو ربط هاتفك من خلال الكابل مع الكمبيوتر وتشغيل البرنامج لتظهر عملية المزامنة بشكل ناجح وفوري.

برنامج لادارة هواتف الهواوي

مدير الملفات

لديك صلاحية هامة في ادارة هاتف الهواواي المتمثلة في الوصول الى جميع الملفات المخزنة على هاتفك بحيث يمكنك التعامل مع جميع البيانات المخزنة على ذاكرة الهاتف مع امكانية الوصول الى الملفات الموجودة في الكارت ميموري المتصلة بهاتفك ان كان يحتوي عليها ، ويعطيك البرنامج مجموعة من الاجراءات التي يمكن تنفيدها وهي النقل والحذف والتصدير واعادة ترتيب الملفات.

 النسخ الاحتياطي

لديك ملفات شخصية هامة وترغب في حفظها على حاسوبك وعمل نسخة احتياطية منها بشكل احترافي فيمكنك الاستعانة بقدرات البرنامج التي سوف تساعدك على عمل نسخ احتياطية تشمل جميع انواع الملفات ونقلها الى الهارد ديسك ومن ثم الاحتفاظ بها او نقلها الى وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك او حتى مزامنتها مع الخوادم السحابية.

عمل نسخة احتياطية من الملفات

معلومات عن هاتفك

برنامج HiSuite يعرض لك مجموعة من المعلومات والمواصفات عن هاتفك والمتمثلة في اصدار النظام المنصب اضافة الى المساحة التخزينية التي يمكنك استغلالها او بمعنى اخر المساحة الشاغرة وحجم المساحة المستنفدة وغيرها من المعطيات الاخرى مثل السيريال نمبر وقدرة البطارية.

جهات الاتصال

عمليا ومن خلال مدير هواتف هواوي HiSuite يمكنك الوصول الى جميع جهات الاتصال الخاصة بك والمخزنة على هاتفك ويمكنك ادارتها من خلال التعديل على اي ملف شخصي لجهة الاتصال وتعديل المعطيات انطلاقا من الكمبيوتر ، ايضا يمكنك عمل نسخة احتياطية وتصدير جميع جهات الاتصال التي تتضمن ارقام الهواتف والاسم وغيرها من البيانات الاخرى.

مميزات مدير هواتف هواوي HiSuite

  • الحصول على الصلاحيات الكاملة لادارة هاتفك.
  • الوصول الى جميع المعلومات والمواصفات التقنية.
  • امكانية عمل نسخة احتياطية من ملفاتك الشخصية.
  • عمل تحديث مباشر لنظام التشغيل انطلاقا من الكمبيوتر.
  • يقدم مجموعة التعريفات لربط ومزامنة جهازك مع الويندوز.
  • واجهة بديهية توفر للمستخدم سلاسة في التنقل.
  • عرض جميع الملفات الشخصية المخزنة على هاتفك.
  • تصدير جهات الاتصال والرسائل وحفظها على الكمبيوتر.

معلومات عن برنامج مدير هواتف هواوي HiSuite

💿 اصدار البرنامج : 14.0.0.310
📊 حجم البرنامج : 46.3 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Huawei Device Co

تحميل برنامج مدير هواتف هواوي Download HiSuite

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-