الاحدث

تحميل جوجل بلاي 2024 Google Play للاندرويد رابط مباشر APK

Google Play

 متجر جوجل بلاي هو تطبيق متاح بشكل حصري على هواتف الاندرويد وظيفته الرئيسية هي تقديم التطبيقات والالعاب المناسبة لنوع نظامك وهاتفك حتى يكون هناك توافق كامل وضمان عدم وجود مشاكل لاحقة تتعلق بالتشغيل ، ويحتوي المتجر على ملايين التطبيقات العالمية مثل تطبيقات المراسلات وبرامج التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وانستقرام والكثير من التطبيقات الاخرى الرائجة التي ترغب في تنصيبها والاستفادة من خدماتها على هاتفك.

وتجدر الاشارة الى ان جميع التطبيقات الموجودة ضمن المتجر يتم تحديثها بصفة مستمرة من قبل المطورين لها حيث يعد جوجل بلاي بمثابة همزة وصل بين المطورين ومستخدمي التطبيقات على هواتف الاندرويد ، كما يقوم المتجر ايضا بتنظيف وازالة جميع البرامج الغير موثوقة والتي تبث وجود فيروسات او اكواد ضارة خبيثة بداخلها لان البرنامج يفرض اجراءات صارمة على جميع التطبيقات الى جانب عمليات المسح والفحص المتكررة.

جوجل بلاي

سلاسة التنقل والاستخدام

عند تنصيب برنامج جوجل بلاي على هاتفك اندرويد سوف تضمن الوصول الى جميع التطبيقات وتحميلها وتنصيبها على هاتفك ويمكنك استخدام نظام البحث الذكي الذي يعمل على توفير البرامج الملائمة بناءا على كلمة البحث التي قمت بإدخالها في المتجر ، فضلا عن امكانية استخدام الفلاتر لاستهداف انواع محددة وحصر البحث في نوعية من التطبيقات.

التحديث التلقائي

ستستفيد ايضا من خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات حيث سيقوم المتجر على تحميل وتنصيب اخر الاصدارات من التطبيقات التي تم تحديثها فور نشرها من قبل المطورين ، وتحديث التطبيقات التي يقوم بها المطورون يتم لاصلاح المشاكل والاخطاء فضلا عن تطوير وتحسين اداء التطبيقات اضافة الى صيانة وترقيع الثغرات الامنية وخصوصا في البرامج الشهيرة مثل واتس اب و فيس بوك وغيرها.

نظام الاقتراحات

ستحصل ايضا على قائمة تضم اشهر التطبيقات والرائجة في الوقت الحالي بناءا على نسبة تحميلاتها المهولة ويمكنك بذلك ضمان الحصول على اخر الحصريات في مجال التطبيقات والالعاب ، كما يتم اقتراح التطبيقات المشابهة خلال استعراض احد البرامج فعلى سبيل المثال قمت باستعراض واتس اب سيتم سرد برامج مماثلة مثل تيك توك وماسنجر وغيرها.

download Google Play

معلومات حول التطبيق

خلال عرض اي تطبيق سوف يكون باستطاعتك التعرف على معلومات يضعها المطور يكون الهدف منها هو اعطاء نظرة حول التطبيق تشمل المميزات التي يوفرها وطريقة العمل وغيرها ، كما يتم عرض بعض اللقطات من التطبيق فضلا عن المواصفات التقنية مثل الحجم والاصدار واسم المطور والصلاحيات وغيرها من المعلومات الاخرى.

تقييمات المستخدمين

متجر جوجل بلاي يقدم فضاء للمستخدمين الذين قامو بتنصيب التطبيقات على هواتفهم حيث يمكنهم اضافة التقييمات والتعليقات على التطبيق ويمكنك انت كمستخدم للمتجر الوصول الى تلك التقييمات والاطلاع عليها حتى تكون لديك نظرة مسبقة عن اداء التطبيق ومدى ملائمته لرغبات المستخدمين بالدرجة الاولى.

ادارة البرامج المنصبة

تطبيق جوجل بلاي يقدم لك امكانية الوصول الى جميع التطبيقات التي قمت بتنصيبها على هاتفك منذ اول استخدام للمتجر كما يعرض لك مجموعة من الاجراءات مثل حذف احد التطبيقات من هاتفك وخيار التحديث للحصول على اخر نسخة اضافة الى امكانية الوصول الى المتجر الرسمي الذي قمت بتحميل التطبيق منه.

متجر جوجل بلاي للاندرويد

معلومات عن جوجل بلاي Google Play

💿 اصدار البرنامج :40.5.30-29
📊 حجم البرنامج :59.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل برنامج جوجل بلاي Google Play

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-