الاحدث

تحميل محرر الصور 2024 EPIK Photo Editor للاندرويد رابط مباشر

محرر الصور للاندرويد

تطبيق تعديل الصور للاندرويد EPIK Photo Editor

EPIK Photo Editor هو محرر صور من التطبيقات الحديثة والتي راكمت نجاحا كبيرا في الاونة الاخيرة منذ اطلاقها حيث تقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من الوظائف المتعلقة بتحرير الصور والتي بدورها ستساعد في جعل الصور الخاصة بك اكثر جمالية من اي وقت مضى ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يعرض وظائفه المميزة ضمن واجهة رسومية اقل ما يقال عنها سهلة الاستخدام لتكون في المقام الاول لشريحة المبتدئين والمحترفين على حد السواء.

التعامل مع الصور الشخصية

دون شك لدينا اهتمامات مشتركة فيما يتعلق بتحسين جودة الصور وخصوصا تلك التي نقوم بمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعية مثل انستقرام وغيرها ، لهذا يمكن للبرنامج لعب دور حيوي في جعل الصور الخاصة بك تبدو بمظهر رائع وذلك من خلال اصلاح بعض العيوب والتخلص من المشاكل البارزة المتعلقة بجودة صورك الشخصية.

تحسين الصور الشخصية

نظام الفلترات والتأثيرات

عمليا ومن خلال محرر الصور EPIK Photo Editor ستضمن بشكل حصري الوصول الى مئات الفلترات والمرشحات الرائدة والتي من خلالها سيتم تخصيص الالوان وضبط السطوع والاضاءة حسب نوعية الفلتر او التأثير المطبق ، وهذا سيقوم على جعل الصورة تبدو اكثر جودة مقارنة مع الحالة العادية لها ويمكنك تخصيص تلك المرشحات وضبطها فضلا عن المعاينة المباشرة خلال تطبيق التأثيرات على صورك.

عمل كولاج مميز

تجميع الصور ضمن صورة واحدة بات من الامور البسيطة التي يمكن لاي مبتدأ القيام بها ماذا عن تصميمات الكولاج الاحترافية على طريقة الفنانين ومؤثري شبكات التواصل الاجتماعي ، لهذا يقدم البرنامج جميع الادوات التي سوف تحتاجها لتصميم كولاج يضم صورك الشخصية بطريقة فنية وعصرية لابعد الحدود حيث يتضمن قائمة من التصميمات الجاهزة للتخصيص ويمكن استخدامها للحصول على نتائج جد فورية في التصميم.

جودة الصورة

تطبيق تحرير الصور EPIK Photo Editor يذهب بك بعيدا في مجال التعديل ليقدم لك ادوات خاصة بتحسين ومعالجة الصور الخاصة بك والتي تقوم باضافتها الى المحرر ، وتتضمن ادوات تحسين الاضاءة والالوان التي ان تم استخدامها بشكل احترافي سيساعد هذا على جعل الصورة اكثر جاذبية ووضوحا عند عرضها وحتى مشاركتها ستحافظ على جودتها وبريقها.

ازالة الاشياء من الصور

الرسومات والملصقات

في وقتنا الحالي اصبح التعبير عن الحالة وموضع التقاط الصورة اكثر عصرية لهذا نذهب الى استخدام وتضمين بعض الرموز والملصقات التي تختزل الكثير والكثير من التعبيرات النصية المراد اضافتها وتضمينها مع الصور لهذا يقدم محرر الصور هذا مجموعة كبيرة من افضل الرموز التي يمكن استعمالها واضافتها مع تحكم كلي بموضعها وحجم ظهورها بالنسبة لصورك الخاصة.

التحسين بالذكاء الاصطناعي

كثر الحديث في وقتنا الحالي عن الذكاء الاصطناعي وما يمكن ان يقدمه لنا كمستخدمين حقيقين لهذا تم دمج اكثر من اداة في برنامج EPIK Photo Editor يتم الاعتماد على هذه التقنية الحديثة للمساعدة في تحسين وتجميل الصور الخاصة بك ومن ابرز تلك الادوات اداة التحسين التلقائي للالوان التي تعمل على معالجة المشاكل وضعف الاضاءة وغيرها.

ادوات متقدمة

كمستخدم لبرنامج تحرير الصور هذا سوف يكون بمقدورك الوصول الى مجموعة بارزنة من ادوات التحرير المتقدمة التي يمكن استخدامها كوسيلة فعلية في اضافة بعض التعديلات من بينها اداة حذف العناصر الغير المرغوب فيها ، هذه الاخيرة تعمل على حذف اي شيء يؤثر على اناقة صورك مثل الاشجار والاشخاص والاشياء الاخرى لا سبيل لحصرها ويضمن البرنامج افضل ازالة ممكنة مع عدم المساس بصورتك او تشويهها.

best photo editor for android

معلومات عن محرر الصور EPIK Photo Editor

💿 اصدار البرنامج :4.3.32
📊 حجم البرنامج :155 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :SNOW Corporation

تحميل محرر الصور EPIK Photo Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-