الاحدث

تحميل تطبيق تعديل الفيديو CapCut للاندرويد 2024 رابط مباشر APK

تحميل كاب كت للاندرويد

 تنزيل محرر الفيديو CapCut للاندرويد 

CapCut هو احد البرامج المفيدة في مجال تحرير وتعديل الفيديوهات ويمكن استخدامه للوصول الى افضل النتائج الممكنة فيما يتعلق بتحرير وصناعة مقاطع الفيديو واضحى من بين اشهر التطبيقات واكثرها تحميلا وهذا وفقا لمجموعة المتاجر التي تقدم خدمة تحميل التطبيقات ، من ابرز عوامل نجاح تجربة برنامج CapCut هي توافقه الكامل مع جميع الاستخدامات بما فيها صناعة الفيديوهات الشخصية قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام او تيك توك.

والجدير بالاهتمام ان محرر الفيديو كاب كت سيقدم لك جميع الامكانيات التي تحتاجها حتى تقوم بانشاء افضل مقاطع الفيديو من خلال بضع خطوات بسيطة ، وتجدر الاشارة الى ان هذا المحرر يدعم تقريبا جميع انواع التنسيقات بما فيها الفيديوهات والصور ومقاطع الصوت وبشكل خاص المقاطع الموسيقية التي يمكن بسلاسة دمجها مع الفيديو.

ادوات التحرير الاساسية

  • القص والدمج : بموجب هذا البرنامج يمكنك ازالة الاجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو والتعامل معه بشكل دقيق من خلال الخط الزمني المتاح الذي سوف يساعدك على قص اللقطات والمشاهد بطريقة فعالة ، كما يتيح المحرر ايضا دمج الفيديوهات مع بعضها البعض واستخدام بعض المؤثرات الانتقالية المتاحة.
  • المؤثرات والفلاتر : يقدم محرر الفيديو CapCut عدد كبير من المؤثرات التي يمكن استخدامها على مقاطع الفيديو الخاص بك لجعله اكثر جمالية من وضعه الافتراضي وهذا ينطبق ايضا على بعض الفلاتر والمرشحات المتاحة لتحسين مظهر الفيديو وجعله اكثر جاذبية.
  • النصوص والمكونات : لديك ايضا اداة اضافة النصوص والعبارات على مشاهد الفيديو بطريقة احترافية مع خيارات متعددة للتحكم في نوعية الخط المستخدم وحجم النص داخل مشاهد الفيديو ويمكنك ايضا وضع بعض المؤثرات على النصوص ، الى جانب ذلك يقدم لك مجموعة من المكونات والرموز التي يمكن دمجها مع مقاطع الفيديو.
  • ضبط الجودة : مع هذا المحرر المميز سوف تتمكن من تطبيق بعض التحسينات على الفيديوهات ضعيفة الجودة لاسباب متعددة من ابرزها ضعف جودة الكاميرا واختيار الزاوية حيث يمكنك التعامل مع كل المشاكل المتعلقة بالفيديو وجعله اكثر سطوعا وجاذبية من خلال ادوات ضبط الالوان وايضا ادوات تصحيح الوضعية وتحجيم الفيديو.

معلومات حول تطبيق تعديل الفيديو CapCut

💿 اصدار البرنامج :11.4.0
📊 حجم البرنامج :232 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Bytedance Pte. Ltd.

تحميل تطبيق تعديل الفيديو Download CapCut

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-