الاحدث

تحميل متصفح سريع يحمي الخصوصية 2024 Iridium Browser للكمبيوتر

تحميل متصفح الويب السريع

تحميل متصفح النت Iridium Browser للكمبيوتر

حماية للخصوصية وتصفح سريع للمواقع هي احدى اهم خواص متصفح Iridium Browser الذي استطاع نيل رضى من يستخدمونه في الابحار في الويب حيث يمتاز بسلاسته وتوافقه التام مع كافة المواقع الالكترونية بما فيها شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وايضا مواقع الفيديو مثل اليوتيوب وديلي موشن ، ويوفر المتصفح محرك بحث خاص يمكن من خلاله الوصول السريع الى المواقع الالكترونية والبحث عن المواضيع التي ترغب بها.

التصفح السريع والامان هو الشعار الرسمي لمتصفح Iridium Browser حيث يأتي مجهز بأكثر من اداة قوية تعمل على تسريع التصفح وجعل الوصول الى المواقع اكثر كفاءة من بعض المنافسين ، ويقوم على تحميل الصفحات والاكواد الخاصة بها بشكل سريع وهذا ما يترجم على شكل عرض المواقع والتنقل فيما بينها بسرعة صاروخية.

بالنسبة للامان فالمتصفح يضع رهن اشارتك مجموعة من الخيارات التي تعمل على تعزيز الامان واهمها ادارة الحسابات ووضع قيود للوصول اليها واستخدامها خلال تصفح الانترنت ، الى جانب امكانية منع جميع مواقع الويب الضارة بما فيها صفحات التصيد الاحتيالي والصفحات التي تضم بعض الفيروسات وذلك حتى يتم تحميلها بشكل خفي وتنصيبها على نظامك لهذا يقطع الطريق امام مختلف التجاوزات الممكنة.

متصفح النت للكمبيوتر

البيانات الخاصة بالتصفح

لديك حرية فيما يخص حفظ البيانات الخاصة بالتصفح حيث يساعدك هذا على تسجيل الدخول الى المواقع الالكترونية وتسهيل عملية الوصول الى بعض المواقع المفضلة لديك والتي ترغب في زيارتها بشكل مستمر وذلك عبر اضافتها الى قائمة الاشارات المرجعية الخاصة بك ، ويمكنك في اي وقت حذف جميع بيانات التصفح التي تم تجميعها على المتصفح.

محركات البحث

الوصول الى جميع محركات البحث والقيام بعمليات متعددة بطريقة سهلة وذلك باستخدام شريط العناوين الموجود في القسم العلوي من المتصفح ويمكنك تخصيص وتغيير محرك البحث الافتراضي الذي يمكنك تغييره بمحرك بحث مفضل لديك مثل جوجل او بينج او بايدو وغيرها ، والجدير بالذكر ان المتصفح يدعم الكثير من محركات البحث العالمية.

المظهر الانيق

لا يوجد هناك ادنى صعوبة في التعامل مع متصفح الويب Iridium Browser نظرا لوجود الكثير من اوجه الشبه بينه وبين المتصفحات التي عاهدت على استخدامها كما يمتاز بمظهره الانيق المريح الذي سيسمح لك بالتنقل السريع بين كل الادوات والمواقع التي تقوم بعرضها الى جانب امكانية تخصيص المظهر الخاص بالمتصفح واستبدال الالوان الخاصة بالتبويبات والايقونات وذلك من خلال قائمة الاعدادات للمتصفح.

Iridium Browser

اهم خصائص Iridium Browser 

حماية للخصوصية

يعطي التطبيق اولوية كبيرة للخصوصية بحيث انك سوف تكون دائما محميا تجاه اي محاولات لانتهاك الخصوصية وذلك من خلال منع تتبع انشطتك وجمع البيانات عنك من قبل المواقع الالكترونية التي تتصفحها.

حجب المحتوى الضار

يستطيع المتصفح بفضل خوارزمياته الذكية على تحديد المواقع الضارة التي تحتوي على اكواد ضارة او فيروسات ضمن كودها البرمجي ويعمل على حجبها عنك على الفور كما هو الحال ايضا مع الاعلانات المنبثقة.

التصفح السريع

يضمن Iridium Browser السرعة العالية في الوصول الى صفحات الويب المتعددة بفضل تقنيات التسريع المدمجة التي سوف تضمن لك ظهور المواقع في وقت وجيز.

ادارة التنزيلات

يعطي هذا المتصفح لمستخدميه فرصة لتحميل جميع انواع الملفات من الانترنت بسرعة عالية مع خيارات الادارة المتعددة التي تشمل الايقاف والاستئناف في اي وقت.

تخصيص المظهر

يمكنك الوصول الى اعدادات المظهر الخاصة بمتصفح Iridium Browser واداراتها بشكل كامل بما فيها تغيير الالوان الخاصة بالمتصفح وايضا ضبط الخط وما الى ذلك.

download iridium browser

التحكم في العرض

عند استعمال برنامج التصفح السريع هذا في عرض المواقع الالكترونية يمكنك الوصول الى عدد كبير من الخيارات الخاصة بالتحكم في العرض من بينها امكانية تكبير حجم الصفحة بما يشمل الصور والنصوص.

ادوات اضافية

هناك الكثير من الادوات الجانبية التي تساعدك في تنفيد عدد كبير من العمليات داخل مستوى المتصفح اهمها امكانية البحث عن الكلمات داخل الصفحة ، عرض الاكواد البرمجية للمواقع ، حفظ المواقع على الهارد ديسك وغيرها الكثير من الادوات الاخرى.

معلومات عن متصفح Iridium Browser

💿 اصدار البرنامج :2023.09.116
📊 حجم البرنامج :129 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :NETitwork GmbH

تحميل متصفح النت Iridium Browser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-