الاحدث

تحميل ادوبي لايت روم للاندرويد 2024 Adobe Lightroom رابط مباشر

ادوبي لايت روم للاندرويد

تنزيل لايت روم مجانا للاندرويد Adobe Lightroom

ادوبي لايت روم هو تطبيق احترافي متخصص في التعديل على الصور وتحسين مظهرها حيث يضع رهن اشارة المستخدمين مجموعة شاملة وقوية من الادوات الخاصة لجعل صورك الشخصية اكثر ظهورا ولمعانا من قبل ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج مناسب لتحرير الصور الشخصية وايضا الصور الطبيعية التي تقوم بالتقاطها مباشرة من خلال الكاميرا.

لايت روم صمم ليساعد المستخدمين في جعل صورك تظهر بمظهر وجودة عالية حيث يخول لك ضبط الالوان واستخدام مجموعة من الفلترات التي يتم تقديمها بشكل مجاني ، ويمكنك معاينة الصورة فور تطبيق التأثير او الفلتر عليها وفي حالة لم يرق لك مظهر الصورة بعد تطبيق التأثير يمكنك التراجع عن عملية التعديل لكون التطبيق يقوم بحفظ كافة التعديلات.

فيما يمكننا استخدام برنامج لايت روم Adobe Lightroom ؟

في تحسين الصور الشخصية واعطائها مظهر افضل بشكل كبير حتى يتسنى لك مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك و سناب شات وابهار اصدقائك وافراد عائلتك ، كما يمكن ايضا استعماله في تحسين جودة الصور العملية.

تحسين جودة الصور

هل يحتاج التطبيق الى خبرة في تحرير الصور ؟

الامر الرائع في هذا التطبيق هي انك لا تحتاج الى ان تكون خبيرا حتى تتمكن من الاستفادة من خصائصه ومزاياه فهو يمتاز بواجهة رسومية انيقة موجهة بشكل خاص للمبتدئين وبالتالي تستطيع الحصول على افضل النتائج من خلال بضع خطوات بسيطة.

التحديثات المتواصلة لتطبيق لايت روم

تقوم الشركة الام ادوبي بتحديث البرنامج بين الفينة والاخرى وهذا سوف يعمل على تحسين اداء التطبيق في هاتفك والاستفادة من بعض الخدمات والاضافات للتعامل مع الصور وتحسين مظهرها ، تلك التحديثات يقوم بها التطبيق بشكل اوتوماتيكي فور الاعلان عنها.

التصوير من خلال التطبيق

هذه الميزة هي رائعة ومفيدة بشكل كبير في التقاط الصور عبر لايت روم ويمكنك بذلك تطبيق المؤثرات والفلترات في الوقت الفعلي قبل التقاط الصورة لتظهر لك بمظهر انيق ، كما يقدم ملتقط الصور الموجود في لايت روم على مجموعة من الادوات والاعدادات مثل خاصية التكبير.

تحسين جودة الصور الشخصية

التصدير والمشاركة

بعد الانتهاء من عملية التعديل على الصور الخاصة بك يمنحك هذا التطبيق امكانية تصديرها بأكثر من صيغة وجودة ممكنة وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة سوف تحصل على افضل جودة ممكنة لصورك ، ويمكنك تخصيص مسار حفظ الملفات كما تستطيع المشاركة والرفع بشكل مباشر على شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة.

المزايا الاخرى في لايت روم للاندرويد Adobe Lightroom

ضبط الجودة والالوان

يساعدك التطبيق في تحسين مظهر صورك بشكل كبير من خلال ضبط توازن الالوان والاضاءة والسطوع وكل هذه التخصيصات يمكن التحكم بها من خلال تمرير نسبة التأثير على الصورة.

الوصول الى الصور

يدعم ادوبي لايت روم الوصول الى جميع انواع الصور الرقمية المخزنة على ذاكرة التخزين لهاتفك وايضا تلك المخزنة على كارت الذاكرة.

مزامنة الصور

يوفر لك التطبيق حفظ الصور بعد تعديلها على هاتفك او مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي كما يسمح لك ايضا بحفظها في الخدمة السحابية لادوبي.

محرر الصور الاحترافي

ادوات تعديل متعددة

يحتوي على اداة قص الصور لازالة الاجزاء غير المرغوب فيها اضافة الى اداة تحجيم الصور وتدويرها في مختلف الاتجاهات فضلا عن اداة تكوين الصور حسب احجام شبكات التواصل مثل انستقرام.

معالجة الصور الشخصية

من استخدامات البرنامج التعديل على الصور الشخصية حيث سوف يخول لك اضافة تحسينات بشكل احترافي تشمل تصفية الوجه من الشوائب وتغيير الالوان فضلا عن اضافة بعض الفلترات وايضا تلميع الصور بشكل عام.

كلمة اخيرة

محرر الصور لايت روم هو احد افضل التطبيقات من حيث عدد الخدمات التي يقدمها للمستخدمين والتي ستساعدهم في جعل الصور الشخصية الخاصة بهم اكثر جمالية من الاصلية ، كما ستسمح لهم الادوات باصلاح بعض العيوب الناتجة عن اوضاع التصوير ، اضافة الى توفره على الكثير من الاضافات الرائعة والمميزة للتعامل مع الصور.

معلومات عن تطبيق ادوبي لايت روم للاندرويد Adobe Lightroom

💿 اصدار البرنامج :8.5.2
📊 حجم البرنامج :185 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Adobe

 تحميل تطبيق ادوبي لايت روم للاندرويد Download Adobe Lightroom

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-