الاحدث

تحميل برنامج eM Client لادارة حسابات الايمايل 2024 للكمبيوتر

ادارة الحسابات البريدية

تحميل مدير البريد الالكتروني eM Client للكمبيوتر

 eM Client هو برنامج يسمح لك بإدارة حسابات البريد الالكتروني الخاصة بك من خلال واجهة واحدة ويمتاز التطبيق بخصوصيته ودعمه لمختلف انواع الايمايلات ويمكن تسجيل الدخول اليها وحفظها على البرنامج للاطلاع على الرسائل الواردة لحظة بلحظة كما يقدم ايضا نظام الاشعارات الذي يسمح لك بالتوصل باخر مستجدات حساباتك البريدية بشكل مباشر وفوري.

برنامج eM Client يقدم اعلى درجات الحماية والتشفير بحيث يبقي على معلومات تسجيل الدخول امنة ومشفرة لتكون بعيدة عن اعين المتطفلين والقراصنة حتى لا يستطيعو التجسس عليك او الحصول ولو على جزء صغير من معلوماتك ، البرنامج يتمتع بواجهة نظيفة سهلة الاستخدام متاحة للمبتدئين والمحترفين على حد السواء ويمكن التنقل بين الادوات والاعدادات بصورة سلسة ، ويعطي التطبيق امكانية ارسال رسائل منسقة الى جهات الاتصال الخاصة بك بحيث يمكنك ارفاق رسائلك بملفات ومستندات رقمية فضلا عن امكانية استخدام اكواد الاش تي ام ال.

مدير البريد الالكتروني

برنامج ادارة حسابات البريد eM Client يحتوي على مدقق املائي يدعم لغات متعددة يمكن ان يساعدك في كتابة رسائلك باحترافية بعيدا عن الاخطاء الاملائية مما يجعلك تتواصل مع المؤسسات التعليمية والشركات ويمكن لك ارسال نفس الرسالة الى عدد من الحسابات البريدية من خلال كبسة زر واحدة ، كما ان برنامج eM Client يقدم ايضا بعض الادوات الاضافية من بينها اداة الدردشة المباشرة مع المستخدمين الذين لديك في جهات الاتصال كما انه هناك اداة التقويم التي سوف تسمح لك بكتابة رسائلك الرسمية بتاريخ اليوم.

من الذي يدفعنا الى استخدام مدير الحسابات البريدية ؟

نظرا لتقديمه مجموعة من المميزات الرائعة والتي تساعدنا في الحصول على افضل ادارة ممكنة للحسابات البريدية التي نملكها بحيث يمكننا فتح اكثر من بريد الكتروني على برنامج واحد وادارة تلك الحسابات بشكل سهل ومرن للغاية.

eM Client

الحماية والخصوصية في برنامج eM Client

بالنسبة للامان والخصوصية في مدير الحسابات البريدية هذا فسوف تكون مرتاح البال نظرا للتقنيات التي يقدمها بشكل مضمن حيث يعمل على تشفير معلومات المستخدمين وكذا الرسائل الواردة والصادرة في حسابك وبيانات البريد الالكتروني.

التوافق مع مقدمي الخدمة

يعمل البرنامج مع كافة الشركات التي تقدم حسابات البريد الالكتروني مثل جمايل واوتلوك وغيرها من الحسابات الاخرى التي يمكن مزامنتها مع التطبيق والبدء في استخدام التطبيق بصفة دورية يومية دون مشاكل.

الترجمة وتدوين الملاحظات

يعطيك برنامج ادارة حسابات الايمايل خدمة ترجمة الرسائل الواردة وهذا يعني المساعدة في فهم محتوى الرسائل الواردة حتى وان كانت بلغة اجنبية كما يمكن استعماله في كتابة الرسائل بلغات متعددة ، هذا ويضم البرنامج ايضا اداة تدوين الملاحظات بالتالي ستستطيع تسجيل جميع المهام والملاحظات بكل سهولة على التطبيق دون الحاجة الى برنامج مختص.

eM Client

جدولة عملية الارسال

يمنحك التطبيق فرصة ارسال الرسائل في اوقات محددة تقوم بتخصيصها مسبقا لتتم ارسال الرسالة في الوقت المناسب الى المتلقي دون تدخل منك.

نظام التنبيهات والقوالب المتوفرة

بمجرد توصل بريدك الالكتروني برسالة ستتلقى اشعار صوتي حتى تكون على علم بالرسالة للاطلاع على محتواها والتواصل مع المرسل ان اردت ذلك ، بالاضافة الى ذلك يقدم لك التطبيق مجموعة كبيرة من التخصيصات والقوالب المميزة يمكن استخدامها في ارسال رسائل منسقة حسب نوعها.

خصائص برنامج ادارة حسابات الايمايل eM Client

  • يتوافق مع جميع انواع مزودي خدمات البريد الالكتروني.
  • امكانية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام القوالب.
  • اداة تدوين الملاحظات لتسجيل المهام والمعلومات الهامة.
  • خاصية الجدولة التي تسمح لك بارسال الرسائل في اوقات محددة.
  • الوصول الى الرسائل المحددة من خلال ميزة البحث السريع المدمجة.
  • خاصية الترجمة المدمجة التي تسمح لك بترجمة الرسائل التي ترد بريدك.
eM Client

معلومات عن برنامج ادارة حسابات الايمايل eM Client

💿 اصدار البرنامج : 9.2.2157
📊 حجم البرنامج : 113 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : eM Client

 تحميل برنامج ادارة حسابات الايمايل eM Client

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-