برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد Video Compressor

يجد المستخدم في بعض الاحيان صعوبة في مشاركة الفيديوهات على الانترنت او حفظها على ذاكرة التخزين في حالة كان حجم المقاطع كبيرا للغاية ولهذا نقدم لكم احدى اهم التطبيقات في مجال ضغط وتقليل حجم الملفات برنامج Video Compressor الذي يمتاز بسهولة الاستخدام ويمكن من خلاله تنفيد عملية الضغط بكيفية احترافية من خلال بضع خطوات بسيطة منك.

برنامج ضغط الفيديو يعمل على المحافظة على جودة مقاطعك مع تقليل الحجم مما يساعدك بالدرجة الاولى في توفير المساحة التخزينية اثناء عملية الحفظ على الهاتف ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يمكن استخدامه ايضا كمحول للصيغ الخاصة بالفيديوهات والصوتيات.

ويدعم التطبيق مسرع الرسوميات وهذا الاخير سوف يقدم لك افضل اداء في تحويل وضغط وسائط الميديا مثل الفيديوهات والصوتيات وبالتالي تنفيد العمليات في وقت وجيز.

ويقدم برنامج ضغط الفيديو مجموعة من الانماط الخاصة بالتحويل والضغط ويمكن استخدام ما يناسبك ضمن الخيارات المتاحة وبالتالي اختيار الصيغة وتقنية الضغط التي سوف تلبي حاجياتك.

ضغط الفيديوهات

هناك الكثير من الخيارات المتعددة التي سوف يمكنك التحكم بها قبل عملية التحويل ومنها نسبة الضغط ومقاسات الفيديو وايضا الصيغة وتجدر الاشارة الى ان Video Compressor يقدم الكثير من الصيغ والتنسيقات الخاصة بالمقاطع ، كما يمكنك ايضا اضافة مجموعة من المقاطع وتحويلها دفعة واحدة من خلال تطبيق الصيغة على كافة المقاطع.

سرعة معالجة Video Compressor للاندرويد والصيغ المدعومة

البرنامج يمتاز بسرعته العالية في تحويل ومعالجة المقاطع مما يعني توفير الكثير من الوقت كما يمكنك ترك التطبيق يعمل في الخلفية والقيام بأنشطة اخرى على سبيل المثال التصفح او فتح تطبيقات التواصل الاجتماعي ، بالنسبة للصيغ المدعومة ستتمكن من ادراج مختلف انواع الفيديوهات سواء تلك التي تم تحميلها او تصويرها من خلال كاميرا هاتفك.

هل سأفقد جودة الفيديوهات بعد عملية الضغط ؟

Video Compressor يقدم افضل الحلول لتجاوز مشكلة فقدان الجودة وبالتالي يمكنك تحويل وضغط ملفاتك دون خسارة الجودة وهذا يعود الى التقنيات المعتمدة واكواد الترميز المدمجة في التطبيق ، وبعد عملية الضغط يوفر لك البرنامج امكانية عرض الفيديوهات المضغوطة الى جانب الاصلية للتأكد من جودتها.

استخدامات برنامج ضغط الفيديو للاندرويد

يستخدم البرنامج لاغراض متعددة من ابرزها توفير المساحة التخزينية حيث سوف تؤدي عملية ضغط الفيديوهات بشكل كبير الى تحرير ذاكرة الهاتف مما سوف يسمح لك بتخزين ملفات متعددة على هاتفك الى جانب مقاطع الفيديو.

كما يفيد البرنامج ايضا في تقليل حجم الفيديوهات بغية مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي ويوتيوب وشبكة تيك توك وخصوصا ان كانت بمدة زمنية كبيرة حيث ان الحجم الكبير قد يعيق بعض المستخدمين في عملية الرفع ان كان لديهم اتصال انترنت ضعيف او متوسط.

خيارات برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد

يضع البرنامج رهن اشارة المستخدمين مجموعة من الخيارات الخاصة بالضغط حيث يمكنك اختيار ما يناسبك بناءا على متطلباتك الشخصية بحيث يمكنك تحديد مدى قوة الضغط وايضا امكانية تقسيم الفيديو الى اجزاء حسب الحجم مثلا كل جزء يكون فيه 20 ميجابايت وهكذا ، كما يوفر التطبيق بعض الادوات الاخرى مثل تخصيص الدقة وحذف الملف الاصلي بعد اخراج الفيديو المضغوط.
Download Video Compressor

خصائص تطبيق ضغط الفيديو Features Video Compressor

  • يدعم التحويل الى صيغ متعددة من خلال الترميزات المتاحة.
  • امكانية التقليل من حجم الفيديوهات دون التأثير على الجودة.
  • تحويل مقاطع الفيديو الى ملفات صوتية بصيغة ام بي ثري.
  • استخدام مسرع الرسوميات لتنفيد العمليات بسرعة عالية.
  • مشاركة مباشرة للمقاطع بعد ترميزها وتحويلها.

معلومات عن تطبيق ضغط الفيديو Video Compressor

اصدار البرنامج :4.4.5
حجم البرنامج :26.9 MB
الناشر  :Alyaanah
توافق البرنامج  : اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجاني

 تحميل تطبيق ضغط الفيديو Download Video Compressor

اضافة تعليق

أحدث أقدم