الاحدث

تحميل تطبيق تصميم اللوجو للاندرويد 2023 Logo Maker رابط مباشر

تصميم اللوجو للاندرويد

افضل تطبيق لعمل لوجو Logo Maker مجانا للاندرويد

Logo Maker هو برنامج متاح لانظمة الاندرويد الهدف من انشائه هو مساعدة المستخدمين على تصميم لوجوهات رقمية خاصة بجودات عالية للقنوات الخاصة باليوتيوب والمواقع الالكترونية وغيرها ، ويوفر التطبيق مجموعة كبيرة من التصميمات الجاهزة للتخصيص يمكن استخدامها واستبدال المعلومات مثل الاسم والالوان للحصول على لوجو مناسب في وقت وجيز.

ويعطي التطبيق مجموعة من ادوات التخصيص للتعديل على الشعار بحيث يمكن تعديل موضعه بالنسبة للتصميم مثل تكبيره وتصغيره فضلا عن امكانية تخصيص النص المدرج واضافة تعديلات عليه ، الى جانب ذلك يوفر تطبيق تصميم اللوجو Logo Maker مجموعة كبيرة من الخطوط التنسيقية التي يمكنك الاستفادة منها وتطبيقها على اسم الموقع او القناة على سبيل المثال.

Download Logo Maker

تطبيق تصميم اللوجو يسمح لك ايضا بالتعديل على خلفية الشعار الذي تقوم بتصميمه ويمكن استخدام خلفيات انطلاقا من عملية الاستيراد من الذاكرة التخزينية ويمكنك ايضا استعمال الخلفيات الجاهزة المتوفرة في التطبيق ، برنامج صناعة اللوجو يعطيك كامل الحرية للتعامل مع اللوجوهات ويمكن تنفيد الكثير من العمليات المتقدمة دون الحاجة الى ان تكون لديك خبرة كبيرة في المجال.

من خلال لمحة سريعة عن Logo Maker وجدنا انه مناسب لاستخدامات اضافية اخرى من بينها تصميم ملصقات ترويجية وصور العروض واللوحات الاعلانية وغيرها كما يخول لمستخدميه التعديل على التصميم بكيفية ملائمة حيث يمكن التحكم في ابعاده وتكبيره او تصغيره حسب احتياجاتك وبعد الانتهاء من عملية التخصيص والتعديل يمكنك حفظ اللوجو مباشرة على هاتفك باعلى جودة ممكنة.

ما هي استخدامات اللوجو ؟

كما هو معلوم ان اللوجو يشكل تعريفا بسيطا لشركتك او موقعك حيث يمكن ان يختزل الكثير من الامور فقط من اللوجو وهذا ما جعل استخداماته متعددة ، حيث يتم استخدامه في الكثير من المجالات بداية من المقاهي والمحلات التجارية وايضا مواقع الويب لهذا يمكن وضعه للتعريف بشركتك او محلك التجاري لاعطاء لمسة احترافية على الخدمات التي تقدمها على اختلاف نوعيتها.

مناسب للمبتدئين

منذ الامس القريب كانت صناعة اللوجوهات حكرا على المحترفين وبالتالي لم يكن بمقدور المبتدئين انشاء لوجوهات دون تقديم المقابل المادي للمختصين في المجال ، لهذا اخذت تظهر الكثير من التطبيقات التي هي في الاساس تم تصميمها للمبتدئين ليقومو بإنشاء لوجوهات احترافية من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة واهم التطبيقات هو Logo Maker الذي يعد خيارا رائدا للمبتدئين.

تأثيرات ونصوص

يحتوي تطبيق صناعة اللوجو للاندرويد على مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكن استخدامها في تخصيص اللوجو الخاص بك واعطائه جمالية حصرية حسب ذوقك الفني في الجرافيك وتوزيع الرسومات ، وتلك التأثيرات تستطيع الوصول اليها من خلال قائمة مضمنة في التطبيق ويمكنك اختيار الانسب وتطبيقه لمعاينة التأثير مباشرة ، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط التي يمكن الكتابة بها على اللوجو او اسفله.

تصميم لوجو احترافي

جودة التصدير

يمنحك التطبيق خيارات متعددة لتصدير الشعارات واللوجوهات التي تقوم بإنشاءها حيث يمكن حفظها بأعلى جودة ممكنة بصيغة PNG المعروفة بحفظها لجميع التفاصيل والالوان بشكل دقيق مما يجعل تضمينها على مواقع الويب امرا سلسا ، او يمكنك طباعة اللوجو مباشرة على اللوحات الاعلانية وواجهة المتاجر نظرا للابعاد والمقاسات المناسبة للطباعة.

خصائص تطبيق تصميم اللوجو Features Logo Maker

  • توفير قائمة من التصميمات الجاهزة للتخصيص والتعديل.
  • التحكم في النص الذي يظهر في اللوجو بشكل اكبر.
  • مناسب لانشاء البانرات والبوسترات والشعارات.
  • امكانية تغيير الخلفية الخاصة باللوجو بخلفيات مميزة.
  • تكبير اللوجو او تصغيره او التحكم في الالوان الخاصة به.

معلومات عن تطبيق تصميم اللوجو Logo Maker

💿 اصدار البرنامج : 1.0.81
📊 حجم البرنامج : 18.0 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : TTT TEAM

تحميل تطبيق تصميم اللوجو Download Logo Maker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-