الاحدث

افضل برنامج لتسريع التحميل 2024 Internet Download Accelerator للكمبيوتر

برنامج تسريع التحميل من الانترنت

برنامج تسريع التحميل للكمبيوتر Internet Download Accelerator

مرحبا بكم في جولة جديدة ومع برنامج جديد حيث سيكون الحديث اليوم عن برنامج لتحميل الملفات من الانترنت ، نظرا لاهميته الحيوية في اي جهاز كمبيوتر وتكمن الاهمية في ادارة عمليات التحميل التي نقوم بها في جميع الاوقات لحفظ الملفات من الانترنت مثل المستندات والفيديوهات والافلام وجميع الملفات الاخرى ، وبرنامج Internet Download Accelerator يقدم افضل الحلول الممكنة في المجال.

التحميل من الانترنت هو احدى العمليات التي نقوم بها بشكل يومي حيث تمكننا من حفظ الملفات المخزنة على الانترنت على الهارد ديسك للاستفادة منها لاحقا او نقلها الى اجهزة التخزين الاخرى لهذا سوف نعمل اليوم على استعراض برنامج Internet Download Accelerator الرائد في مجال التنزيلات من الانترنت ويعتبر افضل الحلول في هذا التخصص لما يوفره لمستخدميه من خواص قوية مميزة لابعد الحدود.

يدعم منزل الملفات جميع انواع البروتوكولات https والاف تي بي وغيرها مما يعني التوافق التام مع كافة انواع الروابط وبالتالي حفظ الملفات من جميع المواقع الالكترونية دون استثناء ، كما يدعم التطبيق تقنيات اخرى مثل ايقاف واستئناف التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع في الانترنت او لاي سبب اخر اغلاق الكمبيوتر وما الى ذلك من اسباب اخرى حيث لن تكون مضطرا لبدء التحميل من البداية.

Internet Download Accelerator

التحميل السريع

اهم ميزة وهي قدرة التطبيق على تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية وذلك بالاعتماد على تقنيات رائدة من بينها تقسيم الملف الى اجزاء ومن ثم تجميع الملف في النهاية بعد اكتمال التحميل وهذا سوف يوفر اعلى سرعة ممكنة في عمليات التحميل ، ذلك جعل للتطبيق شعبية كبيرة حول العالم في مجال التحميلات.

ادارة التنزيلات

يساعد التطبيق مستخدميه على تنظيم وتصنيف الملفات حسب اقسام متعددة بما فيها نوع الملفات وتقدمها وهذا سوف يعمل على الوصول السريع اليها لاحقا ، كما ان واجهة التطبيق تدعم سلاسة كبيرة في تنقل المستخدمين بين الادوات والخصائص المقدمة وذلك عبر مجموعة من الايقونات البارزة في الواجهة.

ايقاف واستئناف

بمجرد نقرة واحدة سوف تتمكن من ايقاف مهمة تحميل احدى الملفات ويمكنك اكمالها في وقت لاحقا من نسبة التقدم الذي وصل اليها سابقا دون الحاجة الى بداية التحميل من الصفر ، على سبيل المثال قمت باجراء عملية التحميل وفي لحظة انقطع الانترنت عن حاسوبك في نسبة 43 في المئة وظهرت امامك رسالة تخبرك بتعذر اتمام التحميل ، وهذا امر شائع الحدوث لكن مع التطبيق يمكنك اكمال التحميل من نسبة 43 في المئة كما تم ذكرها في المثال دون الحاجة الى اعادة التنزيل.

معلومات كاملة

يعرض برنامج تسريع التحميل هذا جميع المعلومات الخاصة عن الملفات التي هي في طور عملية التنزيل بما فيها حجم الملف والتسمية الخاصة به وايضا الوقت المتبقي لانتهاء مهمة تنزيله وحفظه على الهارد ديسك ، يمكنك ايضا اجراء بعض التعديلات على معلومات الملف تشمل تغيير التسمية التي يتم الحفظ بها وتغيير مجلد الحفظ على الهارد ديسك.

جدولة عمليات التحميل

جدولة المهام

في حالة لم يكن لديك الوقت الكافي لانتظار مهمة التحميل وترغب في تأجيل العملية لوقت لاحق يمكنك استعمال خاصية الجدولة التي ستساعدك في تأجيل العملية وتحميل الملف في اي وقت على سبيل المثال الاسبوع القادم او بعد يومين وما الى ذلك ، وهناك ايضا بعض الاجراءات الاخرى التي يمكن تنفيدها في خاصية الجدولة.

معلومات عن برنامج تسريع التحميل Internet Download Accelerator

💿 اصدار البرنامج :7.0.1.1711
📊 حجم البرنامج :7.65 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WestByte

تحميل برنامج تسريع التحميل Download Internet Download Accelerator

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-