الاحدث

برنامج مشاركة الواي فاي من الكمبيوتر 2023 Connectify Hotspot


Connectify Hotspot

برنامج مشاركة الواي فاي من اللابتوب Connectify Hotspot

هناك شريحة واسعة من المستخدمين لاجهزة الكمبيوتر وخصوصا حواسيب اللابتوب قد ترغب في مشاركة اشارة الواي فاي او الانترنت بصفة دقيقة من الجهاز المتصل بالويب الى الاجهزة الاخرى الموجودة في نطاق التغطية وتطبيق Connectify Hotspot يمكنه تقديم يد العون في هذه المسألة حيث يعمل على تقديم افضل خدمة يمكن ان تجدها على الاطلاق مع توفير حماية قوية لشبكة الواي فاي الخاصة بك ، ويمكن استخدامه في اي وقت دون قيود او مشاكل.

Connectify Hotspot هو برنامج مجاني يسمح لك بتحويل حاسوبك الى نقطة اتصال واي فاي تستطيع ربط الاجهزة الاخرى بها مثل الهواتف الذكية والتابلت والتلفاز والوصول الى الانترنت وتجدر الاشارة الى ان البرنامج متوافق مع كافة انواع كروت الشبكة دون استثناء ولا يؤثر التطبيق على سرعة الانترنت حيث يحافظ عليها حتى في ظل الضغط واتصال اكثر من جهاز بالشبكة.

تحويل كمبيوتر الى راوتر

يمكن حماية الشبكة التي تقوم بإنشائها بكلمة مرور قوية مشفرة بحيث لا يستطيع المتصلون غير المرغوب فيهم من الاستفادة من شبكتك الخاصة ويمكنك تعيين احرف وارقام ورموز لحماية كبيرة ضد عمليات التخمين في كسر الحماية.

برنامج Connectify Hotspot سهل الاعداد والاستخدام ولن يحتاج منك الى بضع دقائق حتى تتمكن من تجهيزه وبدء مشاركة الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحتوي التطبيق على خاصية Ad Blocking التي تقوم على منع جميع الاعلانات المزعجة من الظهور لدى مستخدمي شبكتك كما يمكنك ايضا حظر بعض الاعلانات الاخرى من الظهور لدى المتصلين.

Connectify Hotspot

ويتيح لك التطبيق ايضا بعض المزايا الاضافية مثل ميزة مشاركة الملفات بين الشبكات والاجهزة المتصلة مما يعني سرعة كبيرة في نقل البيانات واستقبالها من الاجهزة الاخرى ، بالمختصر المفيد ان Connectify Hotspot تطبيق مميز وقوي يساعدك في تحويل حاسوبك الى نقطة اتصال واي فاي تستطيع ربط الاجهزة الاخرى بها بكل سهولة.

من الامور الرائعة في التطبيق هي دعمه للغة العربية مما يعني فهم اكبر لادواته والخصائص التي يقدمها بشكل افضل ويمكن ربط الاتصال بعد الاعداد من خلال كبسة زر واحدة وهذا ما يضمن السلاسة في الاستخدام وسرعة الربط عبر التطبيق.


مميزات برنامج مشاركة الواي فاي من الكمبيوتر Features Connectify Hotspot

  • انشاء نقطة اتصال تتيح للاجهزة الاخرى الوصول اليها بكل سهولة.
  • تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى راوتر مع كافة الخدمات التي تحتاجها.
  • التعرف على جميع المتصلين بشبكة الواي فاي الخاصة بك لحظة بلحظة.
  • تأمين شبكة الواي فاي الخاصة بك بأعلى درجات الحماية الممكنة.
  • يمكنك استخدام التطبيق كوسيلة لتبادل الملفات بين الاجهزة الاخرى.
  • حظر المستخدمين غير المرغوب فيهم بكل سهولة بكبسة زر واحدة.
  • توفير اكثر من لغة استخدام بما فيه اللغة العربية لفهم اعمق وافضل.
مشاركة الواي فاي من الكمبيوتر

معلومات عن برنامج مشاركة الواي فاي من الكمبيوتر Connectify Hotspot

💿 اصدار البرنامج : 2023.0.0.40169
📊 حجم البرنامج : 10.6 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Connectify

 تحميل برنامج مشاركة الواي فاي من الكمبيوتر Download Connectify Hotspot

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-