FIGHT FIRE
محتويات المقالة

تنزيل برنامج عمل السلايد شو Ashampoo Slideshow Studio

 Ashampoo Slideshow Studio هو برنامج قوي في انشاء عروض الشرائح سلايد شو من الصور ويدعم الاخير مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بالصور ويمكن استيرادها من مصادر متعددة من بينها الفلاش ديسك وكروت الذاكرة وغيرها ، ويمتاز التطبيق بسهولة استخدامه حيث يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الى ابعد الحدود تضع رهن اشارة المبتدئين كل الادوات التي يحتاجونها.

اشامبو سلايد شو يدعم الكثير من التنسيقات الخاصة بالصور الرقمية ويمكن استدراجها واضافتها الى واجهة التطبيق من كافة المصادر بما فيها وسائط التخزين من خلال السحب والافلات الى واجهة البرنامج ، كما يقدم ايضا الكثير من المؤثرات الانتقالية الفريدة التي ستستطيع استخدامها في مقاطع الفيديو.

Ashampoo Slideshow Studio خيار مناسب للمبتدئين بحيث ان جميع المزايا تستطيع الوصول اليها دون ان تكون لديك خبرة مسبقة في المجال ، كما ان البرنامج لا يحتاج الى موارد كبيرة من المعالج والرامات ويعني هذا امكانية استخدامه على الحواسيب ذات الفئة المتوسطة والمتواضعة.

بالنسبة للسلايد شو والفيديوهات المنزلية تعد الموسيقى من الضروريات حيث سوف تعطي مزيد من الاحترافية على الفيديوهات الخاصة بك ولهذا يقدم اشامبو سلايد شو امكانية ادراج موسيقى من الهارد ديسك قمت بتحميلها فضلا عن امكانية تسجيل الصوت المصاحب من الميكروفون ودمجه مع الفيديو.

اشامبو سلايد شو

هذا ويمنحك برنامج صناعة السلايد شو هذا مجموعة من القوالب والتخصيصات الجاهزة للاستخدام ويمكنك تحميلها من السيرفر الرسمي للتطبيق واستخدامها لتسهيل عملية صناعة الفيديوهات وتتضمن قوالب درامية او رياضية او عائلية وما الى ذلك ، ويمكنك ايضا تحميل بعض المؤثرات الانتقالية والصوتية.

بعد اكمالك لعملية انشاء المحتوى اي الفيديو يمكنك تصديره بأكثر من صيغة حيث يقدم في هذا الباب مجموعة من التخصيصات الخاصة بناءا عليها تستطيع انشاء فيديوهات معدة للحرق على الاسطوانات او تنسيقات خاصة للحفظ على الاجهزة المتعددة مثل الهواتف الذكية والبلاي ستايشن وغيرها.

لماذا نستخدم برنامج صناعة السلايد شو ؟

لانه يقوم على عرض الصور الشخصية والعائلية او العملية الملتقطة بشكل انيق وجذاب وبالتالي تستطيع مشاهدة جميع الصور في وقت وجيز مع المؤثرات الانتقالية والتعليقات النصية على الفيديو والصور وهذا لتخليد الاوقات الجميلة التي قضيناها رفقة الاصدقاء وافراد العائلة في المناسبات المتعددة.

المعاينة المباشرة للفيديوهات وميزة التراجع

يمكنك بكل سهولة تشغيل العرض ووضع ملء الشاشة حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو بشكل فوري قبل عملية التصدير ، هذا ويتم تقديم خاصية التراجع المتعدد في التطبيق التي وظيفتها هي حفظ كافة التعديلات التي تقوم بها منذ وقت تشغيل البرنامج وان لم تعجبك احدى تلك التعديلات تستطيع استخدام خاصية التراجع عن التعديلات.

دعم الجودات العالية للصور والفيديوهات

اثناء عملية استيراد الملفات من الكمبيوتر او وسائط التخزين سيكون بمقدورك اضافة مختلف انواع الوسائط بما فيها الوسائط ذات الجودة العالية بأبعاد مختلفة حيث يعتمد التطبيق على تقنية تسريع الرسوميات وبالتالي تضمن الاخيرة معالجة قوية وسريعة للقطات والفيديوهات وايضا الصور.

ابرز مميزات برنامج صناعة السلايد شو Slideshow Studio

مؤثرات انتقالية متعددة

يحتوي اشامبو سلايد شو على مجموعة وازنة من المؤثرات الانتقالية التي يمكن اضافتها بين الصور والفيديوهات المضافة للخروج بفيديوهات منزلية احترافية.

دعم الموسيقى

امكانية اضافة الموسيقى المفضلة لديك سواء تلك التي قمت بتحميلها من الانترنت او قمت باستيرادها من خلال الاسطوانات المضغوطة ويمكن قصها او تقطيعها فضلا عن تطبيق بعض التعديلات الاضافية على الملف الصوتي المدمج.

تصدير بصيغ وجودات متعددة

تستطيع بعد انشاء سلايد شو وعرضه عبر البرنامج تصديره بأكثر من صيغة وجودة وحفظه مباشرة على الهارد ديسك او نقله الى هاتفك الذكي للاستمتاع بمشاهدته.

اضافة النصوص

في حالة كنت تريد اضافة عناوين او عبارات جميلة على مقاطع الفيديو التي تقوم بصياغتها سيكون بمقدورك ذلك حيث يمنحك التطبيق كافة الادوات بما فيها ادوات التحكم في النص وتغيير حجمه ونوع الخط.

قوالب ومؤثرات صوتية

يضم التطبيق ايضا مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للاستخدام ويمكن استعمالها بكل سهولة في انشاء عروض شرائح بكل سهولة كما يضم ايضا مؤثرات صوتية تتماشى مع نوع الفيديو التي انت مقبل على انشائه.

معلومات عن برنامج اشامبو سلايد شو Ashampoo Slideshow Studio

اصدار البرنامج :4.0.9.0
حجم البرنامج :54.5 MB
الناشر  :Ashampoo GmbH.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :نسخة تجريبية

تحميل برنامج اشامبو سلايد شو Download Ashampoo Slideshow Studio

التعليقات (0)