الاحدث

تحميل تطبيق تسريع الاندرويد 2023 Ashampoo Droid Optimizer رابط مباشر

حذف الملفات الزائدة من الاندرويد

تنزيل برنامج تنظيف الاندرويد Ashampoo Droid Optimizer

يعاني بعض مستخدمي هواتف اندرويد مشاكل مع ذاكرة التخزين حيث ان ذلك قد يؤدي الى تباطء عمل النظام بشكل لا يحتمل اضافة الى صعوبة في تنصيب التطبيقات من متاجر مثل جوجل بلاي وغيرها ، لهذا نقدم لكم هذا البرنامج الرائد في المجال من شركة اشامبو التي لها شهرة كبيرة على المستوى العالمي.

يعمل تطبيق تنظيف الاندرويد على اجراء فحص كامل للملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف والعمل على فلترتها بناءا على معايير دقيقة مما يؤدي ذلك الى استهداف جميع الملفات الزائدة والمتراكمة ومخلفات البرامج التي كانت منصبة على هاتفك.

بعد اكمال عملية الفحص التي يقوم بها التطبيق سيعمل على اظهار كافة الملفات الزائدة مع الحجم التقريبي لها والتي تستحوذ عليه في ذاكرة الهاتف ، بعدها يمكنك النقر على زر التنظيف وسيقوم برنامج اشامبو للاندرويد على حذفها بشكل كامل وفوري.

تحسين اداء نظام الاندرويد

ولا يقدم البرنامج فقط خدمة التنظيف فحسب بل يذهب بنا بعيدا لتقديمه ادوات اضافية اخرى واحداها اداة حفظ الطاقة حيث تعمل الاخيرة على حل مشكل نفاذ البطارية بشكل سريع ويوفر لك افضل الحلول لمواجهة هذا المشكل.

بالنسبة للادوات الاخرى المتوفرة اداة الحفاظ على الخصوصية حيث يمكنك بكل سلاسة حذف جميع الملفات المؤقتة واكتشاف البرمجيات الضارة التي تطلب بعض الاذونات المشكوك في صحتها حتى لا يتعرض نظام الاندرويد الخاص بك الى التخريب او القرصنة في اسوء الاحوال.

 Ashampoo Droid Optimizer هو تطبيق متاح لانظمة الاندرويد وظيفته الرئيسية هي مساعدة المستخدمين في تحسين الاداء وتعزيز سرعة النظام بدرجة كبيرة ملحوظة من خلاله سوف تستطيع ايضا حل مشكلة امتلاء مساحة التخزين حيث يمكنك من خلال بضع خطوات التخلص من جميع الملفات الزائدة في هاتفك وايضا حذف التطبيقات الغير مرغوب فيها بشكل نهائي وكامل.

Ashampoo Droid Optimizer

ويمنحك برنامج تسريع الاندرويد خدمة الجدولة التلقائية بحيث يعمل الاخير بشكل اوتوماتيكي دون تدخل منك وهذا سيعمل على توفير الكثير من الوقت في اجراء المهمة بشكل يدوي ويمكن ضبط الجدولة بناءا على وقت محدد في الاسبوع او حتى بصفة يومية.

الخصائص التي يقدمها تطبيق تسريع الاندرويد Ashampoo Droid Optimizer

الحفاظ على البطارية

من خلال الخاصية يمكنك توفير موارد الطاقة وجعل هاتفك لا يحتاج الى شحن لاطول مدة ممكنة ويمكن ايضا تفعيل وضع Good Night الذي يقوم بإيقاف بعض الخدمات التي تستهلك الموارد الطاقية بشكل مؤقت.

الحفاظ على خصوصيتك

اثناء تصفح مواقع الويب يتم توليد الكثير من الملفات المؤقتة والسجلات التي تبقى في هاتفك محفوظة وهذا ما قد يجعل بعض التطبيقات الغير موثوقة تصل الى تلك البيانات للتجسس عليك وتتبع اثار استخدامك لهذا تم تصميم اداة في هذا التطبيق وظيفتها هي حذف تلك الملفات.

ايقاف التطبيقات

من خلال كبسة واحدة تستطيع ايقاف جميع العمليات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية وهذا يعني استرجاع خفة هاتفك بشكل فوري.

احصائيات عن الذاكرة

يعرض لك برنامج Ashampoo Droid Optimizer مجموعة من الاحصائيات الشاملة عن الذاكرة التخزينية والملفات المخزنة وكذا التطبيقات التي تستهلك مساحة تخزينية كبيرة.

Ashampoo Droid Optimizer

ادارة البرامج

الوصول الى قائمة التطبيقات المنصبة على هاتفك مع سرد كافة المعلومات الى جانب كل تطبيق وتوفير ادوات لالغاء التنصيب حتى تتمكن من ازالة البرمجيات غير المرغوب فيها.

الملفات الكبيرة

يساعدك البرنامج على معرفة اعمق حول مساحة التخزين والملفات كبيرة الحجم التي تأخذ حيزا كبيرا من ذاكرة هاتفك للتعامل معها وفي حالة كنت غير راغب فيها لتوفير مساحة التخزين.

معلومات عن برنامج تعزيز وتحسين اداء الاندرويد Ashampoo Droid Optimizer

💿 اصدار البرنامج :4.2.4
📊 حجم البرنامج :12.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Ashampoo GmbH

تحميل برنامج تعزيز وتحسين اداء الاندرويد Download Ashampoo Droid Optimizer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-