الاحدث

تحميل برنامج Advanced PC Cleanup لتحسين أداء الحاسوب 2023

اصلاح اخطاء الويندوز

تنزيل برنامج تنظيف وصيانة الكمبيوتر Advanced PC Cleanup

مع الاستخدام المطول لجهاز الكمبيوتر ونظام الويندوز تظهر هناك الكثير من المشاكل لا على مستوى الاداء ولا على مستوى المساحة التخزينية وقد يصل الامر الى استياء بعض المستخدمين من اداء حواسيبهم ويقودهم هذا الى عمل فورمات للجهاز ، لهذا نحن هنا اليوم لنقدم لكم احدث البرامج التي تعمل في مجال الصيانة والتحسين التي سوف تغنيك عن عملية الفورمات واعادة تهيئة نظام الويندوز.

بطبيعة الحال برامج الصيانة تقدم مجموعة من الادوات التي سوف نتوقف عليها في هذه المراجعة الشاملة عن برنامج Advanced PC Cleanup الذي يعد من المنافسين الكبار للبرامج الشهيرة مثل سي كلينر وبرنامج Advanced SystemCare.

ويمتاز هذا التطبيق بمجالات استخدامات متعددة في مجال الصيانة وقد تم تصميمه ليكون مناسبا لجميع فئات المستخدمين بما فيهم المحترفين والمبتدئين حيث ان الواجهة بسيطة بشكل كبير وتضمن التنقل السلس بين الوظائف المتعددة.

ازالة الادخالات غير المرغوب فيها

Advanced PC Cleanup هو برنامج غني عن التعريف يعمل على تقديم كل الادوات التي سوف تحتاجها في مهام الصيانة والتنظيف حيث يساعدك بشكل مباشر في تحسين كفاءة نظامك وجعل العمليات اكثر سلاسة وذلك انطلاقا من حل المشاكل المتراكمة سواء المتقدمة والبسيطة التي قد تكون سببا كامنا وراء مردود حاسوبك السلبي.

ابرز المزايا في برنامج تنظيف وصيانة الويندوز Advanced PC Cleanup

التنظيف الكامل والمتقدم

يعمل البرنامج على رصد وتتبع مسارات الملفات الزائدة والبحث عنها داخل الهارد ديسك وتتبعها وسردها لك بعد عملية الفحص للاطلاع عليها ومن خلال كبسة زر واحدة تستطيع حذفها وتوفير المساحة التخزينية.

ادارة تشغيل الويندوز

يمكنك التحكم في عمليات متعددة اهمها البرامج التي تقلع مع تشغيل الويندوز ويمكنك ايقاف غير المهم منها لتوفير السلاسة في الاقلاع والتشغيل وهذا امر هام قد يساعد في حل مشكلة تأخر الاقلاع التي تعد من المشاكل الشائعة.

حل مشاكل الويندوز

خاصية الحماية

يحمي البرنامج طوال فترة استخدامه حاسوبك من الاصابة بأنواع متعددة من الفيروسات والمالوير كما يمكنك ايضا التخلص من انواع متعددة من البرامج الضارة ويتم ابلاغك في حالة محاولة احدى البرمجيات الضارة التسلل الى حاسوبك.

تنظيف الكمبيوتر بشكل عام

يمكنك ازالة عدد كبير من الملفات الزائدة من نظامك وكذا الغاء تنصيب التطبيقات المستعصية والتي لا تستخدمها بشكل مطلق وهذه الخطوات سوف تساعدك في استعادة سرعة نظامك.

تنظيف الريجستري

في اجراءات الصيانة الدورية قد يكون من الامور الهامة تنظيف الريجستري وهذا التطبيق يقدم الاداة للقيام بذلك في افضل الظروف حيث يمكنك ازالة جميع الادخالات غير الصالحة واصلاح المعطوب منها.

توفير مساحة الهارد ديسك باستخدام Advanced PC Cleanup

هناك شريحة واسعة من المستخدمين يعانون من مشاكل مساحة التخزين لديهم وفي هذه الحالة قد يكونون امام عائق في حالة رغبو بتخزين ملفات كبيرة الحجم ولهذا يقدم البرنامج اكثر من اداة سوف تساعدهم في توفير المساحة التخزينية ، ذلك من خلال ازالة جميع الملفات المؤقتة المتراكمة التي تقوم البرامج بتوليدها اضافة الى حذف الملفات من سلة المحذوفات بشكل نهائي وايضا اداة الغاء تنصيب التطبيقات غير المرغوب فيها.

عملية التنظيف سوف تنعكس على المساحة التخزينية وايضا على اداء نظام الويندوز حيث سوف تقوم العملية على توفير مساحة تخزينية تساعد نظامك على العمل بأفضل كفاءة ممكنة ، والجدير بالذكر ان البرنامج يقوم على اخبارك بمعلومات حول عدد الملفات المكتشفة ونوعيتها وايضا الحجم التي تستحوذ عليه من مساحة القرص الصلب.

تنظيف الريجستري

لماذا برنامج تنظيف الكمبيوتر Advanced PC Cleanup ؟

للاجابة على هذا السؤال يمكنك الوقوف على كم المزايا والادوات التي يمكنك الحصول عليها كمستخدم عادي في مجال صيانة الكمبيوتر والنظام بصفة عامة ، حيث سوف يعطيك هذا التطبيق كل ما تحتاجه في عمليات الصيانة من ادوات خاصة بتنظيف الهارد وازالة الادخالات غير المرغوب فيها وبذلك التخلص من الاخطاء والمشاكل المتراكمة مع مرور الوقت وكل هذا من خلال بضع خطوات بسيطة لن تحتاج الى ان تكون خبيرا للقيام بها.

معلومات عن برنامج التنظيف والصيانة الشامل Advanced PC Cleanup

💿 اصدار البرنامج :1.5.0.29138
📊 حجم البرنامج :9.5 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Systweak Software

 تحميل برنامج التنظيف والصيانة الشامل Advanced PC Cleanup

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-