الاحدث

تحميل برنامج Active@ File Recovery لاسترجاع البيانات 2024 للكمبيوتر

برنامج استرجاع الملفات

تنزيل تطبيق استرجاع الملفات Active@ File Recovery

 اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي موقع وي سوفت سنقودكم اليوم في جولة حول برنامج استرجاع الملفات الذي يمتاز بجودته في تقديم افضل الحلول الممكنة في استعادة الملفات التي نفقدها لاسباب متعددة ، فما هي الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الى جانب استرجاع الملفات وهل يمكن الاعتماد عليه في استعادة جميع انواع الملفات وكل الاسئلة التي تدور في دهن كل مستخدم.

Active@ File Recovery هو برنامج يمكن الوثوق في قدراته لاسترجاع مختلف انواع الملفات التي تم حذفها اما عن طريق الخطأ او اصابة نظامك باحدى انواع الفيروسات تسببت الاخيرة في حذف بياناتك الهامة على سبيل المثال صورك الشخصية او المستندات الرقمية ، كما يدعم التطبيق ايضا استعادة البيانات حتى وان قمت بعملية الفورمات نظرا لاعتماد الاخير على بعض الخوارزميات القوية في مجاله.

مشكلة فقدان الملفات

الملفات الشخصية الخاصة بنا لا نرغب بفقدانها لهذا قد نلجأ الى بعض الاجراءات الاحتياطية من بينها نقل تلك البيانات الى وسائط تخزينية مثل الفلاش ديسك او حرقها على الاسطوانات المضغوطة او حتى رفعها على المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف ، لكن ماذا ان لم نقم بتلك الاجراءات الاحترازية وفقدنا ملفاتنا الشخصية والهامة لهذا قد تكون انت هنا واود ان اخبرك انك في المكان الصحيح من المفترض ان تكون فيه فالبرنامج له قدرات قوية في استعادة الملفات.

اسباب فقدان الملفات

لاسباب متعددة قد نفقد من خلالها ملفاتنا الشائع منها هو تعرض الحاسوب لهجمات الفيروسات التخريبية التي تقوم على حذف الملفات الشخصية الخاصة بنا مما يضطرنا ذلك الى اعادة فورمات الحاسوب ليعمل مرة اخرى ، وهذا بطبيعة الحال سيكون تهديد حقيقي للملفات الخاصة بنا وقد نفقدها في اسوء الاحوال ، من الاسباب الاخرى هي الحذف الخاطئ للملفات وافراغ سلة المهملات.

خوارزميات متطورة

برنامج استرجاع الملفات Active@ File Recovery يضمن افضل النتائج الممكنة في استرجاع الملفات ويعود السبب الى خوارزميات الفحص المتقدمة التي تمنحك قدرة مضمونة في ايجاد الملفات واستعادتها مع الحفاظ على جودتها وضمان عدم تعرضها للتخريب ، مما قد يجعل البرنامج الابرز في مجاله وينافس العمالقة.

استرجاع الملفات

انواع الملفات التي يسترجعها

كافة الملفات الشخصية مثل الصور والفيديوهات يمكن استرجاعها من خلال تقنيات التطبيق وهذا ما يجعله مناسب لجميع المستخدمين في استعادة بياناتهم الثمينة ، ويمكنك استعمال ادوات فلترة ان كنت تريد تضييق الدائرة لاستعادة الصور الشخصية او المستندات وهذا مثال ينطبق على كافة البيانات الاخرى وتنسيقاتها.

نقاط القوة في برنامج استرجاع الملفات

البحث المتقدم

يمنحك البرنامج امكانية القيام بعملية فحص دقيقة للوصول الى جميع الملفات التي تم حذفها من الهارد ديسك لسبب من الاسباب مع تقديم فرص كبيرة لاستعادتها.

فلترة النتائج

بعد سرد الملفات المكتشفة والضائعة في الهارد ديسك يمكنك فلترة النتائج بناءا على نوعها او حجمها حتى يتسنى لك الوصول السريع الى الملفات المرغوب فيها والعمل على استعادتها مرة اخرى.

دعم وسائط التخزين

الى جانب دعم البرنامج جميع اقسام الهارد ديسك يمكن استعماله في استعادة الملفات من الفلاش ميموري والفلاش ديسك حيث يقدم تجاوبا كبيرا اتبته الكثير من مستخدميه.

Active File Recovery

توافق مع كافة الملفات

لا يوجد استثناءات للملفات التي يمكن استعادتها فالبرنامج يقدم خدمة دعم جميع انواع البيانات بما فيها الصور والمستندات والفيديوهات وكذا ملفات الارشيف وما الى ذلك من انواع اخرى.

السرعة في التنفيد

يمتاز برنامج Active@ File Recovery بسرعته العالية في تنفيد عمليات البحث عن الملفات المحذوفة مما يجعله الخيار الامثل بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم ضيق الوقت والسرعة العالية يتم اعتمادها اثناء الاسترجاع.

معلومات عن برنامج استرجاع البيانات Active@ File Recovery

💿 اصدار البرنامج :23.0.7
📊 حجم البرنامج :28.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :تريال
🏢 الناشر :LSoft Technologies Inc

تحميل برنامج استرجاع البيانات Download Active@ File Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-