الاحدث

برنامج حذف الادوير والادوات الضارة Ultra Adware Killer للكمبيوتر

ازالة الفيروسات الضارة

تحميل برنامج لازالة الادوير مجانا للكمبيوتر Ultra Adware Killer

Ultra Adware Killer هو احد الخيارات المميزة في مجال ازالة البرامج الضارة حيث يقوم على ازالة جميع الادوات التي لا تحتاجها وقد تكون مصدر ازعاج بالنسبة لك خصوصا ان كانت سببا في ظهور بعض الاعلانات المزعجة ناهيك عن الاخطار والتهديدات التي قد تسببها لنظامك في تنصيب بعض البرمجيات الخبيثة حيث تكون بمثابة بوابة لدخول الفيروسات الى نظامك.

برنامج Ultra Adware Killer يقوم على اجراء فحص كامل للنظام لاكتشاف جميع الملفات والبرمجيات الضارة الموجودة على نظام الويندوز انطلاقا من خوارزميات البحث والفحص المتقدمة التي يوفرها التطبيق. ويقوم برنامج Ultra Adware Killer على فحص التطبيقات التي تقلع مع تشغيل النظام وفحص متصفحات الويب التي تستخدمها وذلك لتوسيع رقعة البحث واستهداف جميع الادوات وبرمجيات الادوير الضارة.

ازالة الفيروسات بشكل كامل

بمجرد اكتشاف الملفات والادوات الضارة في النظام يقدم لك البرنامج تقريرا مفصلا عنها ويمكنك ازالتها وحذفها بشكل مباشر من الويندوز وبذلك تضمن التخلص من الاضرار والمشاكل التي سببتها على مستوى سلاسة وعمل البرامج والنظام عموما.

البرنامج يلبي جميع حاجيات المستخدمين في ازالة الادوات والاعلانات الضارة التي قد تكون مزعجة بدرجة متفاوتة لاستعادة استقرار عمل متصفحات الويب وايضا حذف بعض الاكواد الخبيثة التي تهدد خصوصية حاسوبك.

ما هي برمجيات الادوير ؟

برمجيات الادوير هي اضافات واكواد قد تقوم بتنصيب نفسها على حاسوبك بطريقة ملتوية اما من خلال تنصيب احدى البرامج او بعض المواقع ، وتسبب الاخيرة الكثير من المشاكل على المستوى الامني وايضا ازعاجك بصفة مستمرة ودائمة من خلال اظهار وابراز بعض الاعلانات المنبثقة على المتصفح وايضا تعديل الاعدادات الخاصة بنظام الويندوز بطريقة مباشرة.

الادوير على متصفح الويب

ان لاحظت ظهور بعض الاعلانات بشكل كبير اضافة الى الاشعارات من كل نحو وصوب ففي الغالب قد يكون متصفح الويب الذي تعمل به مصابا سواء كان فايرفوكس او جوجل كروم وغيرها ، لهذا يمكنك استعمال برنامج حذف الادوير هذا في حذف هذا النوع من البرمجيات الضارة.

نظام متقدم للرصد

يعمل Ultra Adware Killer على تقديم تقنيات واعدة وقوية في مجال رصد وتتبع البرمجيات الخبيثة داخل نظام الويندوز من خلال مهمة الفحص ومنه سوف تستطيع اكتشاف جميع البرمجيات الضارة والعمل على ازالتها بطريقة مباشرة ، كما يقدم البرنامج خاصية التنظيم لازالة جميع الملفات الزائدة والمتراكمة على نظامك.

Ultra Adware Killer

مميزات برنامج Ultra Adware Killer

  • ازالة مختلف انواع البرمجيات الضارة والخبيثة من نظامك.
  • يقوم بتوضيح درجة خطورة البرمجيات الخبيثة المكتشفة.
  • تقارير كاملة عن حالة النظام والبرامج الضارة.
  • التركيز على متصفحات الويب والعمل على فحصها.
  • ادارة برامج الاقلاع الذاتي مع نظام الويندوز.
  • حذف جميع الاثار التي يتم توليدها من خلال البرمجيات الضارة.

معلومات عن برنامج حذف الادوير والادوات الضارة Ultra Adware Killer

💿 اصدار البرنامج : 10.7.9.1
📊 حجم البرنامج : 13.5 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Carifred

 تحميل برنامج حذف الادوير والادوات الضارة Download Ultra Adware Killer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-