FIGHT FIRE
محتويات المقالة

Spy Emergency

تنزيل برنامج الحماية من التجسس Spy Emergency للكمبيوتر

Spy Emergency هو برنامج غني عن التعريف يتم استخدامه في سبيل حماية النظام من عمليات التجسس التي تستهدفه حيث يقوم بتوفير احدث التقنيات الرائدة في المجال التي سوف تساعدك في تأمين بياناتك وحمايتها من القرصنة والاختراق ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج له قدرة على حذف البرمجيات الضارة بما فيها الفيروسات والتروجانات واحصنة طروادة والديدان.

ويخول البرنامج خاصية البحث والمسح الشامل للنظام والملفات ليتمكن من خلاله اكتشاف الملفات الضارة والعمل على حذفها مع اعطائك مجموعة تقرير كامل وملخص عن عملية المسح واكتشاف البرمجيات الخبيثة وانواعها ، كما ان التطبيق يستخدم قاعدة بيانات قوية تمنحه امكانيات كبيرة في التعرف على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة ويتم تحديث القاعدة بشكل دوري ومنتظم ، والجدير بالذكر ان برنامج Spy Emergency يمكن تنصيبه الى جانب برامج الحماية دون مشاكل.

حماية من التجسس

برنامج Spy Emergency يحمي ايضا متصفح الويب الخاص بك بحيث يقوم على منع اي عمليات مشبوهة من استهدافه ويعمل ايضا على حجب المواقع الضارة وتأمين البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك ،علاوة على ذلك برنامج الحماية من التجسس هذا يعمل على فحص سجلات الويندوز الريجستري لاكتشاف الادخالات الضارة التي لها علاقة باحدى البرمجيات الضارة كما يقوم ايضا على فحص عمليات الويندوز.

خطورة التجسس

لا احد يرغب ان يكون فريسة بين يدي المتسللين ويكون حاسوبه مخترقا من قبل جهات اخرى حيث تكون جميع انشطة المستخدم مكشوفة دون غطاء ويمكن استقبال ملفات وتقارير عن الاستخدام بشكل مستمر ودائم وهذا امر لا نرغب به لهذا نقدم لك برنامج Spy Emergency الذي له من الامكانيات ما يكفي لحفظ الامن والنظام الخاصة بك وتأمين الملفات الشخصية لتكون بعيدة عن مرمى انظار المتسللين.

Download Spy Emergency

ازالة برمجيات التجسس

يتضمن التطبيق قاعدة بيانات تعريفية تحتوي على اكثر من مليون برنامج ضار يعترف به التطبيق وهذا امر رائع في ازالة الملفات الخبيثة كيف ما كان نوعها ويتم تحديث تلك القاعدة بشكل مستمر لضمان استمرارية كشف وكبح جماح البرمجيات الضارة وتحييدها عن نظامك ، وفي حالة كانت تلك الملفات الضارة موجودة بالفعل على نظامك يمكنك اكتشافها وازالتها.

ثغرات Zero-day

هذا النوع من الثغرات الامنية كثر الحديث عنه في الاونة الاخيرة نظرا لخطورته على الاجهزة بمختلف انظمتها ، لهذا يقدم التطبيق حماية مضمونة تجمع بين التقنيات القوية لجعل الرهان اكبر تجاه ثغرات Zero-day وفكرة هذه النوع من الثغرات يكون في الاساس استغلال لاحد التطبيقات المنصبة على نظام الويندوز مثل مايكروسوفت اوفيس وما الى ذلك ويتم استخدامها وسيلة لاختراقك.

ازالة التروجان

رصد وتتبع النظام

عمل التطبيق لا يقتصر فقط على تنفيد العمليات بشكل يدوي من قبل المستخدم بل يعمل البرنامج بشكل دائم على تحليل العمليات والتطبيقات بطريقة دائمة مع استخدام احدث قاعدة بيانات متوفرة تعريفية ، وهذا يعني اكتشاف الاخطار الامنية وتحييدها عنك بشكل دائم تحت مظلة برنامج Spy Emergency ويعطي المستخدم ثقة في ظل تصفح مواقع الويب واستخدام نظام الويندوز بشكل عام.

انماط الفحص

  1. الفحص السريع : يعمل هذا الفحص على فحص العمليات النشطة داخل نظام الويندوز للبحث عن برمجيات التجسس وايجابياته هو السرعة العالية حيث تستغرق العملية بضع دقائق.
  2. فحص النظام : يتم استهداف ملفات النظام بشكل مباشر ومتقدم ويبحث عن التغييرات التي من المحتمل ان يكون للبرمجيات الضارة تنفيدها على ملفات النظام.
  3. الفحص الكامل : هذا الفحص يستغرق وقتا اطول لكنه يغطي كافة الملفات ويتم اكتشاف مختلف الملفات وشخصيا انصح بالقيام به نظرا لكفائته العالية في تحليل المعطيات كما هو معروف ان جودة النتائج تأخد الكثير من الوقت.
  4. الفحص المخصص : هذا الاخير تستطيع استخدامه في حالة راودتك احدى الشكوك حول احد الملفات او التطبيقات ويمكن تعيين التطبيق للقيام بعملية فحص مخصصة تقوم بتحديد معالمها انت كمستخدم.
حماية البريد الالكتروني

مميزات برنامج الحماية من التجسس Spy Emergency

  • فحص الملفات المخزنة على الهارد ديسك.
  • تأمين متصفح الويب من المواقع الضارة.
  • منع استهداف الثغرات الامنية من خلال ترقيعها.
  • حماية بيانات التصفح الخاصة بك من التتبع.
  • تحديث تلقائي لقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  • كبح جماح مشاريع التجسس على حاسوبك.
  • عمل دائم على تحليل التطبيقات والعمليات.
  • توافر تحديثات مستمرة لقاعدة البيانات.

معلومات عن برنامج الحماية من التجسس Spy Emergency

اصدار البرنامج :25.0.840.0
حجم البرنامج :31.9 MB
الناشر :NETGATE Technologies.
توافق البرنامج :اصدارات ويندوز
الترخيص :مجاني

 تحميل برنامج الحماية من التجسس Spy Emergency

التعليقات (0)