الاحدث

تحميل متصفح سليم براوسر للكمبيوتر 2024 SlimBrowser اخر اصدار

متصفح الويب السريع للكمبيوتر

تحميل متصفح ويب سريع للكمبيوتر SlimBrowser

 SlimBrowser هو متصفح سريع لمواقع الويب العالمية والشهيرة حيث يعتمد على مجموعة من التقنيات التي تضمن له التفوق في السرعة اثناء تصفح صفحات الانترنت ويضمن التطبيق الكثير من الخصوصية لمستخدميه حيث يقوم على حماية معلوماتهم الشخصية لتكون بعيدة عن اعين المتطفلين ، والجدير بالذكر ان سليم براوسر يمنحك اداة لادارة بيانات التصفح خاصتك لتتمكن من خلالها بحذف جميع ملفات تعريف الارتباط من خلال كبسة زر واحدة.

ويمكن استعمال سليم براوسر في تحميل الملفات مثل الفيديوهات والتطبيقات والالعاب من الانترنت بسرعة عالية وحفظ البيانات مباشرة على الهارد ديسك او اي مسار اخر مثلا وسائط التخزين ، والجدير بالذكر ان المتصفح يمنع عنك الاعلانات المزعجة التي قد تنطوي على مخاطر امنية متعددة وتؤثر بشكل سلبي على تجربة التصفح لديك حيث ان سليم براوسر يعمل على حجبها تلقائيا دون تدخل منك مع اخبارك بالنوافذ المنبثقة التي تم حجبها.

ويحتوي مستعرض الويب السريع هذا على بعض الادوات الاضافية من بينها اداة تحميل الفيديوهات من صفحات الويب حيث يمكنك النقر على زر تحميل الذي سوف يظهر لك في صفحة الفيديو لتستطيع بعد ذلك حفظ المقطع على حاسوبك ومشاهدته لاحقا ، حيث تقوم الاداة على استهداف الرابط المباشر وجلبه مباشرة ليتم تحميله بسرعة عالية وحفظ الفيديو مباشرة على الهارد.

سليم براوسر اخر اصدار للكمبيوتر

 من الادوات الاخرى المتضمنة اداة الوصول الى مواقع التواصل الاجتماعي ابرزها فيس بوك لتتمكن من تصفح الشبكة الاجتماعية بكل سهولة من خلال الايقونة المخصصة دون الحاجة الى كتابة رابط الموقع ، كما ان هناك اداة الاحوال الجوية لعرض حالة الطقس في مدينتك مباشرة على نافذة البرنامج علاوة على ذلك يمكنك استخدام خاصية الترجمة المضمنة لترجمة محتوى الموقع الذي تقوم بتصفحه الى اللغة العربية او لغة اخرى حسب رغبتك.

الرفع السريع للصور

في حالة كنت ترغب في رفع صور من الهارد ديسك بسرعة عالية سيكون للتطبيق دور هام في تنفيد تلك المهمة بكل احترافية حيث يضمن لك تسريع عملية الرفع على الانترنت لتصل السرعة اكثر من 20 مرة مقارنة مع المتصفحات الاخرى نظير استخدام تقنية الضغط قبل عملية الرفع هذا طبعا مع حفاظه على جودة الصور المرفوعة على المواقع والسيرفرات.

ميزة منع التتبع

لهذه الخاصية دور كبير في حماية الخصوصية الخاصة بالمستخدمين حيث تقوم على منع عملية تجميع البيانات عن مستخدمي الخاصية بشكل متقدم مما يعزز بشكل مباشر في حفظ الخصوصية ومنع اي انتهاك لها تحت اي ظرف كان ، كما تساعد في تصفح المواقع الالكترونية دون ترك اي بيانات او سجل تصفح على الكمبيوتر.

تحميل سريع

اثناء تصفحك للانترنت قد ترغب في تحميل احدى انواع الملفات من بينها برامج الكمبيوتر او الالعاب ، لهذا اود اخبارك ان متصفح SlimBrowser يمكنه تنفيد تلك المهمة على اكمل وجه ومساعدتك في حفظ الملفات من الانترنت بسرعة عالية دون حاجة الى استخدام تطبيقات منفصلة فضلا عن تقديمه لخيارات متعددة في الادارة الى جانب عرض كامل لسير مهام التحميل.

متصفح ويب سريع للكمبيوتر

تطوير المواقع

يمكن للمتصفح ايضا ان يقول كلمته بالنسبة لمطوري صفحات الويب انطلاقا من تقديمه لمجموعة متكاملة من الادوات الرائعة الاهم منها هو امكانية الوصول الى الاكواد المصدرية لصفحات الويب ، وايضا اداة اكتشاف الاخطاء على صفحات الويب ويتوافق مع مجموعة الاكواد البرمجية مثل اتش تي ام والجافا سكربت.

مميزات برنامج سليم براوسر Features SlimBrowser

  • متصفح سريع : الوصول الى جميع انواع المواقع الالكترونية بأفضل سرعة ممكنة واستجابة سريعة حتى وان كان لديك قوة انترنت متواضعة.
  • دعم للمواقع : يضمن لك متصفح سليم براوسر التوافق مع كافة انواع المواقع الالكترونية بما يشمل شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك انستقرام وايضا مواقع الفيديو مثل يوتيوب وديلي موشن وفيمو.
  • اداة للتحميل : تساعدك على حفظ جميع الملفات من الانترنت بسرعة عالية مما يجعلك مستغنيا عن برامج التحميل مثل داونلود مانجر وغيرها من برامج التحميل الاخرى ، وللاشارة ان الاداة تدعم مختلف البروتوكولات بما فيها الاف تي بي.
  • حالة الطقس : تستطيع التعرف على الحالة الجوية بشكل مفصل من الواجهة الرئيسية للمتصفح من خلال اضافة المدينة او البلد الذي تقيم به ويتم تحديث حالة الطقس بصفة تلقائية.
  • الاشارات المرجعية : المواقع المفضلة لديك يمكنك حفظها ومزامنتها مع المتصفح ضمن قائمة مخصصة لتسهيل تصفحها لاحقا بكل سهولة.
  • حماية الخصوصية : مجموعة قوية من الادوات الرائدة التي تقوم على جعل تصفحك اكثر امانا وتأمين جميع المعطيات ومعلومات المستخدمين بصفة تلقائية.
  • الاعلانات المنبثقة : يعمل متصفح سليم على كبح جماح الاعلانات المزعجة المنبثقة التي تظهر في بعض المواقع التي تستخدمها كعائد مادي لها حيث تكون تلك الاعلانات التي تظهر بصفة متكررة احد العوامل التي تسبب استياء الزائر.

معلومات عن برنامج سليم براوسر SlimBrowser

💿 اصدار البرنامج :18.0.0.0
📊 حجم البرنامج :53.40 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :FlashPeak Inc

تحميل برنامج سليم براوسر Download SlimBrowser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-