الاحدث

تحميل برنامج تكبير الصور الرقمية 2022 PhotoZoom للكمبيوتر مجانا

Download PhotoZoom
 PhotoZoom هو احد التطبيقات القوية والرائدة في مجال تكبير الصور دون تشويش ويمكن استخدامها مع جميع انواع الصور دون استثناء كانت صور شخصية او عائلية او حتى تجارية ، ويمتاز التطبيق بخوارزميات وتقنيات عالية الفعالية تساعدك في تكبير الصور دون فقدان الجودة الخاصة بها وهذا ما يجعله البرنامج الاكثر شعبية في مجاله ، ويبقى البرنامج خفيفا على موارد النظام المعالج والرامات وبالتالي يمكن استعماله دون التأثير على سرعة وسلاسة اداء نظامك

يأتي التطبيق بواجهة استخدام بديهية تقدم لك كافة الادوات التي تحتاجها في تكبير الصور الرقمية بشكل احترافي دون ان تكون لديك خبرة مسبقة في مونتاج الصور والتعديل عليها حيث سوف تجد الادوات والخصائص منظمة بشكل مميز.

ويدعم تطبيق تكبير الصور مجموعة واسعة من الصيغ الخاصة بالصور والرسومات وكذا الايقونات ويمكن استيرادها الى ورشة التطبيق باستخدام ميزة السحب والافلات المدعومة او العمل بمستعرض الويندوز.

الى جانب ذلك يمدك PhotoZoom ببعض الادوات الخاصة بتحسين الصور يبقى اهمها ادوات لضبط الالوان والسطوع والتباين والظلال كما يمكن ايضا تأطير صورك من خلال اضافة بعض الاطارات المتاحة.

تكبير الصور دون خسارة الجودة

برنامج تكبير الصور يبقي على صورك بعد تكبيرها بجودتها الاصلية من خلال تكبير البيكسلات بطريقة احترافية جد متقدمة كما يمكن ايضا استخدام بعض المرشحات التي سوف تساعدك في جعل صورك افضل بكثير بعد عملية تكبيرها.

مميزات برنامج تكبير الصور الرقمية PhotoZoom

    • خوارزميات جد متقدمة تساعد في التكبير بشكل احترافي.
    • تكبير الصور من خلال التطبيق يعني المحافظة على الجودة.
    • امكانية تطبيق تعديلات التكبير او التحجيم على مجموعة من الصور.
    • بعض الادوات الخاصة بتحسين جودة الصور مثل التحكم في الضلال والاضاءة.

    معلومات عن برنامج تكبير الصور الرقمية PhotoZoom

    اصدار البرنامج : 8.1.0
    حجم البرنامج :30.4 MB
    الناشر  :BenVista Ltd.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال 

     تحميل برنامج تكبير الصور الرقمية PhotoZoom

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -