FIGHT FIRE
محتويات المقالة
ازالة الفيروسات من الكمبيوتر

تنزيل تطبيق حماية الويندوز K7 TotalSecurity مجانا

K7 TotalSecurity هو تطبيق يمكن الوثوق به في المجال الامني حيث يساعدك في توفير افضل حماية ممكنة للنظام والملفات المخزنة على الهارد ديسك ويقوم التطبيق على فحص تلقائي لنظام الويندوز وبالتالي اكتشاف الفيروسات ما ان وجدت داخل الهارد والعمل على حذفها والتخلص منها بشكل كامل مع ضمان عدم عودتها الى نظامك ، ويمتاز مكافح الفيروسات هذا بقاعدة بيانات قوية تقوده للتعرف على جميع انواع البرمجيات الخبيثة.

من خلال برنامج الحماية هذا يمكنك اجراء عمليات فحص مخصصة لاحدى الملفات التي راودتك حولها شكوك لقطع الشك باليقين والتأكد تماما من عدم وجود اي خطر قد يهدد النظام بشكل عام ، فضلا عن ذلك يحتوي التطبيق على اداة لحماية وسائط التخزين من الاصابة بالفيروسات والملفات الضارة الاخرى. هذا وتشمل الوظائف الاضافية التي يمكن للبرنامج تقديمها لك اداة حماية اطفالك من المحتوى الغير المرغوب فيه بما فيها المحتوى الاباحي حيث يفرض رقابة على تصفح المواقع ويمنع المواقع الضارة من الوصول الى اطفالك.

حذف الفيروسات

ويمنع التطبيق جميع الهجمات متعددة المصدر والتي تحاول النيل من نظامك من خلال مصادر متعددة واهمها الانترنت والشبكة وهذا سوف يمنح استقرار لحاسوبك ليكون بعيدا عن الاخطار والتهديدات الامنية. وتشمل المزايا الاضافية الموجودة في مضاد الفيروسات K7 TotalSecurity ميزة تحصين جدار الحماية الخاصة بالويندوز والذي سوف يمنع ويكبح اي هجمة او عملية تجسس قد يتم القيام بها دون اذنك او دراية منك ليعمل بعدها على تنبيهك من خلال نظام التنبيهات المتوفرة في التطبيق ، بالمختصر المفيد ان هذا التطبيق من افضل الخيارات المعتمدة في المجال الامني حيث سوف يوفر لك ترسانة من التقنيات التي سوف تبقي نظامك بعيدا عن انواع مختلفة من الملفات الضارة والهجمات.

ازالة الفيروسات

يمكنك باستعمال K7 TotalSecurity في ازالة مختلف انماط الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من داخل نظام الويندوز الخاص بك بعد قيامك بفحص كامل للنظام وهذا سيساعدك في اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة داخل الهارد ديسك ، وازالة البرمجيات الضارة بشكل كامل سيساهم في تحسين اداء النظام والتخلص من الاعطال والتشنجات التي يكون للبرامج الخبيثة يد فيها.

تحسين اداء الويندوز

الى جانب قدرات التطبيق في المجال الامني وحماية الويندوز يقدم ايضا بعض الادوات القوية في مجال الصيانة وتحسين اداء النظام من ابرزها اداة تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة واداة حفظ الخصوصية من خلال حذف جميع بيانات التصفح التي تشمل ملفات تعريف الارتباط وسجل المواقع الالكترونية وغيرها مما يعني ازالة جميع اثار استخدامك.

حماية البريد الالكتروني

الحذف النهائي

تكتسي بعض الملفات اهمية كبيرة بالنسبة للمستخدمين وتكون في الغالب عبارة عن صور وفيديوهات شخصية وعملية الحذف العادي لها لا تضمن نهايتها بل يمكن استعادتها لاحقا باستخدام برامج مخصصة في المجال ، لهذا يأتي التطبيق بميزة الحذف النهائي والكامل للملفات الحساسة بحيث سوف تضمن التخلص الحذف الكامل بالاعتماد على تقنيات قوية في الحذف وهذا يعني حماية قوية للخصوصية.

جدار الحماية

البرنامج يحتوي ايضا على جدار حماية قوي وذلك لجعل استخدامك للويب اكثر امانا حيث يقوم الجدار بصد الهجمات والتهديدات الامنية التي يكون مصدرها الويب ، حيث يعمل على فلترة العمليات والمهام التي تتصل بالانترنت وفي حالة وجود اي تهديد محتمل يتم التعامل معه بشكل تلقائي ، اضافة الى ذلك يحمي جدار الحماية جميع البيانات الشخصية الخاصة بك وججبها عن الانظار.

ادوات اضافية

الى جانب الادوات التي تطرقنا اليها هناك بعض المزايا الاضافية التي سوف تستفيد منها من بينها اداة حجب المواقع الضارة التي قد تحمل بعض الاخطار الامنية يكفي تفعيل خيار حماية التصفح ليقوم البرنامج لفحص صفحات الويب ، وهناك ايضا اداة ترقيع وحماية الثغرات الامنية حتى لا يتم استخدامها في اختراقك وقرصنتك في اسوء الاحوال.

K7 TotalSecurity

مميزات برنامج حماية الويندوز K7 TotalSecurity

  • فحص انواع متعددة من الملفات التي تتعامل معها.
  • خاصية تعمل على حماية وتأمين وسائط التخزين خاصتك.
  • كبح ومنع الهجمات الالكترونية مع تحصين جدار الحماية.
  • التعرف على مختلف انواع البرامج الضارة دون استثناء.
  • ميزة الحذف النهائي والامن للبيانات والملفات الشخصية.
  • حماية قوية للثغرات الامنية والعمل على ترقيعها.
  • جدار حماية قوي للتصدي للتجاوزات الامنية.
  • تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة وتحسين الاداء.

معلومات عن برنامج حماية الويندوز K7 TotalSecurity

💿 اصدار البرنامج : 16.0.0833
📊 حجم البرنامج : 247 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : K7 Computing Pvt Ltd

تحميل برنامج حماية الويندوز K7 TotalSecurity

التعليقات (0)