الاحدث

تحميل تطبيق السيلفي 2024 للاندرويد Download B612 رابط مباشر

التقاط صور سيلفي احترافية

برنامج تصوير السيلفي للاندرويد B612 مجانا

B612 هو تطبيق متاح لهواتف الاندرويد يساعدك في التقاط صور محسنة بتأثيرات احترافية من خلال كاميرا السيلفي او كاميرا الهاتف الخلفية ، ويضم التطبيق مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر المتاحة للتطبيق اثناء عملية تصوير الصور باستخدام هاتفك الذكي ويمكن معاينة التأثير او الفلتر في الوقت الفعلي اثناء عملية الالتقاط.

يبقى التطبيق من حيث السلاسة في الاستخدام رقم واحد وهذا ما يجعله الخيار الامثل لدى شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم بحيث يمكنهم استخدامه في اخد الصور الرائعة في اي وقت وفي اي مكان ، كما يحتوي تطبيق السيلفي B612 على مجموعة كبيرة من الفلترات والتطبيقات التي ستعمل على جعل الصورك اكثر سطوعا وجودة من اي وقت مضى.

فيما يمكنني استخدام برنامج B612 ؟ 

في عملية التصوير بكافة انواعها كيف ما كان نوع الصور الملتقطة سواء شخصية او عائلية او حتى لمكان مفضل لديك قمت بزيارته وهذا ما يجعل تطبيق الكاميرا للاندرويد هذا شائع الاستخدام ، كما يمكن ايضا اضافة التأثيرات والتعديلات على الصور المتلقطة سابقا من خلال كاميرا الهاتف يكفي استخدام مستعرض الصور المدمج للوصول اليها واستيرادها والعمل على تحريرها وتحسينها.

التقاط صور شخصية احترافية

ادوات التحرير المتوفرة في B612

ما يحتويه التطبيق من ادوات يجعله الاكثر جمعا حيث يمكنك اضافة تعديلات قوية على الصور الخاصة بك بعد عملية التصوير واعطائها جمالية اما من خلال تطبيق احدى الفلترات والتخصيصات التي ستعمل على تحسين الالوان والتلاعب بها مما يجعل الصور جميلة بدرجة كبيرة ، كما يمكنك ايضا عمل كولاج للصور من خلال تجميعها في قالب احترافي.

ابرز المزايا في برنامج السيلفي B612

صور شخصية محسنة

يتيح لك تطبيق السيلفي تصوير صور شخصية بورتريه بجودة عالية وبفلترات احترافية مع امكانية تطبيق بعض الاضافات الاخرى مثل توضيح الوجه وازالة النموش والحبوب المزعجة ، مما يجعل صور البورتريه الخاصة بك اكثر تميزا.

مشاركة الصور

بعد عملية الالتقاط من خلال التطبيق سوف يكون لديك كامل الحرية في الصورة الملتقطة اما حفظها على ذاكرة التخزين لهاتفك او مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام عبر خاصية القصص.

تصميم الفيديو

يخول لك التطبيق ايضا التعامل مع الفيديوهات بكيفية متقدمة حيث يمكنك تصوير الفيديوهات مع استخدام الفلترات المتاحة واضافة موسيقى خلفية لتصميم مقاطع احترافية.

خيارات متعددة اثناء التصوير

يقوم برنامج السيلفي على مساعدتك في تصوير الصور بشكل متقدم من خلال استخدام بعض الادوات مثل اداة التصوير الليلي واستخدام الفلاش اوتوماتيكيا في الليل حسب شدة الاضاءة.

التقاط صور رائعة

ضبط الالوان

B612 يسمح لك ايضا بتحسين الصور الشخصية والعائلية الملتقطة من خلال ضبط الالوان والسطوع والتباين وهذا سيساعد في جعل الصورة اكثر وضوحا وجمالية من اي وقت مضى.

معلومات عن تطبيق السيلفي للاندرويد B612

💿 اصدار البرنامج :13.0.10
📊 حجم البرنامج :144 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :SNOW, Inc

 تحميل تطبيق السيلفي للاندرويد Download B612

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-