الاحدث

افضل برنامج لادارة وتنظيم الصور 2023 digiKam للكمبيوتر مجانا

تنظيم الصور المخزنة على الهارد ديسك

تحميل برنامج لعرض وتنظيم الصور digiKam للكمبيوتر

 digiKam هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يساعد المستخدمين على ادارة وتنظيم الصور المخزنة على الهارد ديسك ووسائط التخزين حيث يمكن تنظيمها بشكل احترافي ووضعها في مجلدات مخصصة في النظام ويعطي التطبيق امكانية استيراد الصور من الاجهزة المرتبطة بجهاز الكمبيوتر مثل الكاميرات والهواتف الذكية ونقلها مباشرة على الهارد ديسك.

ويقدم البرنامج مجموعة كبيرة من ادوات التحرير على الصور من بينها ضبط الالوان والسطوع والتباين وايضا اصلاح بعض الاخطاء الموجودة في الصور ، كما يمكنك ايضا اضافة العلامات المائية على الصور بهدف حفظ الحقوق الخاصة بك على الصور ، ويدعم البرنامج جميع انواع التنسيقات الخاصة بالرسومات والصور مما يجعله خيارا مفيدا في عرض الصور واستعراض الرسومات.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

دي جي كام هو برنامج يستحق ان تقوم بتنصيبه على حاسوبك لما يقدمه من وظائف وامكانيات واعدة متعددة ويمكن استعمال البرنامج في ادارة الصور واعادة تنظيمها واعداد البومات ، كما يدعم ايضا المزامنة المباشرة مع وسائط التخزين مثل الفلاش ميموري ، ويستخدم ايضا في اضافة البيانات الوصفية على الصور وتحريرها.

المشاركة المباشرة للصور

يدعم برنامج تنظيم الصور digiKam خاصية المشاركة التي تمنحك امكانية رفع صورك مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بصفة مباشرة كما يدعم ايضا امكانية مزامنتها مع خدمات التخزين السحابي للاحتفاظ بصورك على الانترنت على شكل نسخة احتياطية يمكن الرجوع اليها في حالة فقدان ملفاتك.

برنامج لعرض الصور

عرض الصور بأكثر من طريقة

الى جانب ما يقدمه من ادوات غنية عن التعريف يعمل التطبيق على تقديم ادوات تدخل في نطاق عرض الصور بحيث يمكنك عمل عروض سلايد شو من الصور الخاصة بك بطريقة انيقة احترافية مع تقديم مجموعة قوية من المؤثرات الانتقالية ، اضافة الى عمل صور بانورامية احترافية بطريقة انيقة.

اهم المزايا في برنامج ادارة الصور digiKam

التعديل على الصور

يتيح لك التطبيق اضافة تعديلات متقدمة على الصور بحيث يمكن بكل سهولة اضافة التعليقات النصية بخطوط منسقة والتحكم بشكل كبير حجم النص وموضعه بالنسبة للصورة ، كما يسمح ايضا بإضافة بعض التأثيرات والفلترات التي تعمل على تحسين جودة الصور.

تصحيح الصور

يساعد digiKam في جعل الصور والرسومات اكثر وضوحا من خلال شحذ الالوان وازالة الشوائب فضلا عن اصلاح بعض العيوب مثل العين الحمراء وضبط السطوع والتباين والاضاءة.

عروض شرائح

امكانية اضافة مجموعة من صورك الخاصة وتضمينها في خط زمني مع مؤثرات انتقالية متعددة فضلا عن امكانية ادراج مقطع موسيقي لجعل العرض اكثر احترافية.

تعديل البيانات

تحتوي كل صورة على بيانات وصفية خاصة بها تتمثل في نوع الكاميرا الملتقطة بها وتاريخ الالتقاط وغيرها من المعلومات الاخرى وبرنامج digiKam يمنحك القدرة على تعديل تلك البيانات.

عمل تصنيفات للصور

فرز الصور

بناءا على الكثير من التخصيصات يمكنك تصنيف الصور الخاصة بك واضافتها الى البومات متعددة داخل التطبيق فضلا عن تنظيمها ايضا حسب نوع الصور ومكان التقاطها.

معلومات عن برنامج ادارة وتنظيم الصور digiKam

💿 اصدار البرنامج :7.9.0
📊 حجم البرنامج :115 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :digiKam team

 تحميل برنامج ادارة وتنظيم الصور Download digiKam

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-