الاحدث

برنامج الحماية من الاختراق والتجسس 2024 UnHackMe للكمبيوتر

الحماية من الاختراق والتجسس

تحميل برنامج الحماية من التجسس UnHackMe للكمبيوتر

UnHackMe هو برنامج يعمل على حمايتك من اخطار وتهديدات الانترنت بكافة اصنافها وانواعها حيث يقف ضد اي تجاوز كان مصدره من الانترنت او التطبيقات المنصبة على حاسوبك والتي قد تكون بمثابة باب خلفي للفيروسات قصد التسلل الى نظامك والعبث به بشكل من الاشكال ، ويبقى البرنامج مكملا لبرامج الحماية الاخرى حيث يمكن تنصيبه الى جانبها واستخدامه دون حدوث مشاكل او تعارضات.

يعمل التطبيق على مكافحة عدد كبير من انواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة حيث يقوم على رصدها وتتبعها وان وجدت في طريقها الى حاسوبك سيتم التصدي لها بكل قوة وتجنبها بأفضل الحيل والتقنيات الرائدة في المجال ، برنامج UnHackMe يقوم ايضا على فحص متصفحات الويب التي تستخدمها حيث سوف تتمكن من رصد الاضافات الضارة التي قد تسبب لك بعض المشاكل الامنية ويعمل بشكل تلقائي على مجابهتها والتصدي لها.

Download UnHackMe

كما يعمل التطبيق ايضا على فحص مختلف انواع الخدمات الخاصة بنظام الويندوز للبحث عن اي ملفات ضارة او برمجيات تجسس خطيرة قد تسبب للمستخدم اي اختراق او تهديد امني مباشر. ويمكن ان يكون برنامج UnHackMe بمثابة افضل الحلول لازالة برمجيات الادوير التي تسبب ظهور الكثير من الاعلانات بشكل متكرر على نظامك اثناء عملية تصفح المواقع الالكترونية ، اضافة الى قدرته على تقصي ومعرفة خلفيات البرامج المنصبة على نظامك وفي حالة وجود اي نشاط او عمليات خلفية يتم التعامل معها اوتوماتيكيا.

فحص متقدم

بمجرد اتمام عملية تنصيب برنامج UnHackMe يمكنك اجراء فحص كامل وشامل لنظام الويندوز الخاص بك بحثا عن اي خلل امني موجود في النظام للتعامل معه حتى لا يتم استخدامه وسيلة للقرصنة والاختراق ، ويغطي التطبيق كافة الثغرات الامنية واحتمالات القرصنة المتعددة التي من الممكن ان تشمل امكانية جس بعض البرمجيات الضارة داخل نطاق الويندوز.

ازالة الفيروسات الضارة

ازالة البرامج الضارة

يتمتع التطبيق بأعلى درجات التأمين التي يمكنك الاستفادة منها لعل ابرزها ازالة البرمجيات الضارة والخبيثة من نظام الويندوز لتشمل الفيروسات وبرمجيات التجسس اضافة الى المالوير احصنة طروادة وغيرها ، ويتمتع بقاعدة بيانات قوية تخول له التمكن من تحديد البرامج الضارة والتعامل معها بكل جدية حتى يتم توفير فضاء امن لمعلوماتك وبياناتك الشخصية وابعادها عن الاخطار.

التوافق والواجهة

يتوافق التطبيق مع كافة الاصدارات الخاصة بالويندوز ويعمل الى جانب مكافحات الفيروسات دون حدوث تعارض فيما بينهما لهذا يمكن اكمال دور الحماية من خلال تنصيب UnHackMe والتصدي لكافة العمليات بشكل مضمون ، اما بالنسبة لواجهة المستخدم فهي خالية من التعقيدات ولا تحتوي على الكثير من التخصيصات حتى لا تشتت انتباه المستخدمين.

التحديثات المستمرة

للحفاظ على جودة خدمات التطبيق والتمتع بأعلى درجات الحماية يقدم لك التطبيق تحديثات من وقت لاخر وهذا للمساعدة في تحديد الاخطار الامنية الجديدة والتي قد تواجهك لاحقا ، حيث يعمل المطورون بجهد كبير على اصدار تلك التنبيهات ويكفي ان يكون حاسوبك مرتبط بالانترنت للقيام بالتحديثات وتحميل احدث النسخ من قواعد البيانات التي تسند عمل البرنامج.

UnHackMe

خصائص برنامج الحماية من الاختراق والتجسس Features UnHackMe

  • القضاء على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة.
  • التصدي للهجمات الالكترونية المركزة والعشوائية.
  • فحص التطبيقات المنصبة واكتشاف التهديدات المخفية.
  • تغطية نقاط الضعف في نظامك الامني وجعله الويندوز امنا.
  • التعامل مع الثغرات الامنية بشكل احترافي وترقيعها.
  • طرد الفيروسات واحصنة طروادة من حاسوبك.
  • التعاون مع مكافحات الفيروسات الاخرى في الحماية.
  • حماية شبكة الويب الخاصة بك من الاختراق والقرصنة.

معلومات عن برنامج الحماية من الاختراق والتجسس UnHackMe

💿 اصدار البرنامج :15.25.2023.0911
📊 حجم البرنامج :43.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Greatis Software

تحميل برنامج الحماية من الاختراق والتجسس Download UnHackMe

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-