الاحدث

برنامج لتحسين سرعة البروسيسور 2023 Process Lasso للكمبيوتر

Download Process Lasso

برنامج تسريع المعالج وتحسين الاداء Process Lasso

 Process Lasso هو تطبيق غني عن التعريف يمنحك قدرة كبيرة في التحكم بموارد حاسوبك وخصوصا قدرة المعالج من خلاله سوف تتمكن من تحسين اداء واستجابة نظامك للعمليات بكيفية مباشرة وذلك من خلال تطبيق بعض الاعدادات الخاصة بالبرنامج ، ويقدم البرنامج خصائصه المتعددة ضمن واجهة رسومية بديهية مبسطة لابعد الحدود مع امكانيات كبيرة متقدمة.

من خلال برنامج Process Lasso سوف تتمكن من تحديد بعض التقييدات على بعض التطبيقات التي ترى استهلاكها للموارد مبالغا فيه حيث يمكن تحديد الاولوية لبعض البرامج الاخرى حتى تحصل على افضل اداء فيها وخصوصا الالعاب وبرامج مونتاج الفيديو.

ويعرض برنامج تحسين سرعة البروسيسور مجموعة من الاحصائيات والتقارير لحظة بلحظة عن استخدام البرامج لموارد حاسوبك مما يعني اطلاعك عن كثب على التطبيقات التي تستنزف الموارد للتعامل معها من خلال الادوات المقدمة.

عرض كامل لاداء المعالج الخاص بك

يمكن ان يساعد البرنامج في التخلص من بعض المشاكل وخصوصا التشنجات والاخطاء التي تظهر تلقائيا بعد استنزاف الموارد والتي تجعل نظامك بطيئا الى درجة كبيرة حيث يمكنك تحديد بعض التقييدات التي يمكن للبرامج التماشي معها.

علاوة على ذلك برنامج تحسين سرعة المعالج هذا سيقوم على الرفع من قدرات حاسوبك والاستفادة من اقصى سرعة له لتلاحظ ذلك بعد استخدامك للحاسوب مع ظهور فرق شاسع قبل وبعد استخدام التطبيق ، كما يمكنك ايضا ادارة العمليات وايقاف المهام التي لا تحتاجها في نظام الويندوز ووضع الاولويات لاستهلاك الموارد بالنسبة لبعض التطبيقات التي تستخدمها بشكل كبير.

وقف استنزاف الموارد

يقدم البرنامج مجموعة من الادوات التي تعمل على وقف استنزاف الموارد حيث يمكن وضع حد اقصى لاحد العمليات التي قد تكون هي المسؤولة عن استنزاف الموارد والتأثير على مردود نظامك بشكل مضطرد حيث يمكن تحديد الحد الاقصى ليكون هناك سقف لا يمكن تجاوزه لاحد العمليات او التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام ، علاوة على ذلك يمكن ايقاف العمليات من خلال كبسة زر واحدة حتى يستعيد النظام انفاسه في ظل الاستهلاك العالي للموارد.

تحسين اداء الويندوز

اداء عمليات اسرع

البرنامج يقدم لك كل ما تحتاجه من ادوات حتى يكون النظام اسرع بشكل كبير وذلك من خلال ضبط ايقاع استهلاك الموارد من قبل التطبيقات والعمليات الخلفية داخل مستوى نظامك وذلك سينعكس على مردود حاسوبك من حيث الاداء وليتمتع نظامك بالسرعة ، ويخبرك التطبيق بمجموعة التطبيقات التي تستهلك الموارد فضلا عن امكانية الحصول على بعض الاشعارات التي تخبرك بالوصول الى حد كبير للموارد واستهلاك قدرة المعالج.

تقارير وبيانات

يقوم التطبيق بتجميع مجموعة من المعلومات التي تخص حالة الاستخدام خلال فترة تشغيل نظامك بما فيها النسبة المؤية الى جانب كل تطبيق او مهمة داخل نظام الويندوز كما يمكنك التعرف على التطبيقات المسؤولة عن تباطئ نظامك ، ايضا يقوم التطبيق بعرض المدة الزمنية التي استغرقتها كل مهمة على نظام الويندوز وايضا التعرف على مسار التطبيقات والعمليات.

مميزات برنامج تحسين سرعة البروسيسور Process Lasso

  • المساعدة في تحسين اداء وعمل نظامك بشكل مباشر.
  • الاطلاع على التقارير الخاصة عن استهلاك الموارد.
  • يمكنك تطبيق بعض الاولويات على البرامج التي تستخدمها.
  • التخلص من مشاكل التهيجات والتشنجات اثناء استعمال حاسوبك.
  • الحصول على افضل اداء ممكن من المعالج والرامات.

معلومات عن برنامج تحسين سرعة البروسيسور Process Lasso

💿 اصدار البرنامج : 12.0.1.6
📊 حجم البرنامج : 2.27 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Bitsum

تحميل برنامج تحسين سرعة البروسيسور Process Lasso

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-