الاحدث

تحميل برنامج PhotoPad لتحرير الصور الرقمية 2024 للكمبيوتر

تحرير الصور الرقمية

برنامج تحرير الصور للكمبيوتر PhotoPad اخر اصدار

نقدم لكم اليوم برنامج PhotoPad الرائد في مجال التعديل على الصور الرقمية الخاصة بك والتي قمت بتحميلها من الانترنت او تصويرها بواسطة كاميرا الهاتف او كاميرا احترافية حيث يمكنك ادخال كافة التعديلات التي ترغب بها على صورك بكل سلاسة مثل ضبط الالوان والسطوع والتباين وحدة الاضاءة وغيرها من التحسينات الاخرى التي يمكن ان تعمل على جعل الصورة اكثر وضوحا.

ويدعم التطبيق استيراد مختلف انواع التنسيقات الخاصة بالصور والرسومات مع دعم الاستيراد من مختلف المصادر المتاحة بما فيها الهارد ديسك ووسائط التخزين التي تشمل كروت الذاكرة ، ويمكن استعمال ميزة السحب والافلات في ادارج الصور الرقمية الى واجهة التطبيق والبدء في عمليات التحرير والتعديل على الصور الرقمية التي قمت باضافتها.

برنامج PhotoPad يتيح لك ايضا اضافة تعديلات متعددة اضافية على الصور مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها واضافة التأثيرات والفلترات المتضمنة. بموجب برنامج PhotoPad لتحرير الصور سوف تتمكن ايضا من اضافة النصوص بشكل احترافي مع امكانية الكتابة بخطوط منسقة وضبط حجم النص ولونه بالنسبة للصورة.

هذا ويحتوي التطبيق ايضا على مجموعة كبيرة من الاطارات التي يمكن دمجها مع صورك الخاصة لاعطائها جمالية وجعلها افضل بشكل لافت حتى تتمكن من مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي وابهار اصدقائك ، ويدعم محرر الصور هذا التصدير بأكثر من صيغة وتنسيق ليتماشى ذلك مع نوع الاستخدام الخاص بك سواء المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي او الحفظ على الهارد ديسك.

تحرير الصور الرقمية

البرنامج ايضا مفيد بالنسبة للصور الشخصية والعائلية حيث يمكن استعماله في تحسين مظهرها بصورة كبيرة وذلك من خلال معالجة الالوان تبييض الوجه من خلال ازالة النموش والحبوب المزعجة وتلميع الاسنان ، بعد الانتهاء من عملية التعديل على الصور الرقمية يمكنك حفظها مباشرة على الهارد ديسك بصيغ متعددة او مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام.

مناسب للمبتدئين

ان هذا المحرر يأتي بواجهة منظمة وانيقة وبالتالي صمم ليكون وسيلة لتحرير الصور مناسبة للمبتئدين الذين لديهم خبرة متواضعة او متوسطة في مجال تعديل الصور وبالتالي يمكن لاي مستخدم تنفيد مختلف انواع التعديلات على الصور مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها واضافة تحسينات على مستوى الاضاءة وتطبيق التأثيرات وغيرها.

الصور الشخصية

يدعم محرر الصور للكمبيوتر PhotoPad التعديل على الصور الشخصية من خلال تقديم مجموعة وازنة من الادوات القوية للتعامل مع صورك التي قمت بالتقاطها عبر كاميرا هاتفك او كاميرا احترافية ، ويمكنك بكل سهولة تحسين مظهرها والتعديل على الالوان والاضاءة والسطوع وما الى ذلك من تحسينات اخرى.

التأثيرات والفلترات

يملك برنامج PhotoPad قائمة كبيرة من المؤثرات والفلترات الرائعة التي يمكن استخدامها وتطبيقها على صورك لاعطائها مظهر انيق دون الحاجة الى التعديل بشكل يدوي على الالوان وهناك تأثيرات مثل تأثير اللون الابيض والاسود وتأثيرات اخرى متعددة تستطيع استخدامها.

مميزات برنامج تحرير الصور الرقمية PhotoPad

  • اصلاح العيوب الموجودة في الصور الملتقطة.
  • دعم كافة التنسيقات الخاصة بالصور JPG , PNG , BMP.
  • تحسين الالوان والاضاءة وضبط السطوع والظلال.
  • عمل كولاج احترافي من خلال مجموعة الصور.
  • امكانية استخدام بعض الاطارات المتاحة.
  • اضافة بعض العبارات على الصور بخطوط رائعة.

معلومات عن برنامج تحرير الصور الرقمية PhotoPad

💿 اصدار البرنامج :11.98
📊 حجم البرنامج :3.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

 تحميل برنامج تحرير الصور الرقمية Download PhotoPad

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-