الاحدث

تحميل محاكي NoxPlayer لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر 2024

نوكس بلاير مجانا للكمبيوتر

ننزيل محاكي اندرويد نوكس للكمبيوتر NoxPlayer مجانا

 NoxPlayer هو محاكي يقدم لك احدث اصدار من نظام الاندرويد تستطيع من خلاله تشغيل وتنصيب مختلف انواع الالعاب والتطبيقات المتاحة على نظام الاندرويد مثل بابجي وفري فاير وقائمة الالعاب والبرامج الاخرى المتاحة فقط على نظام الاندرويد ولا توجد منها اصدار للويندوز ، ويمتاز محاكي الاندرويد للكمبيوتر بخفته على نظام حيث يعمل بسلاسة عالية اي انك لن تعاني من تشنجات او بطئ اثناء الاستخدام وكافة المستخدمين عبرو عن انطباعاتهم الايجابية عن قدرات البرنامج.

نسخة الاندرويد الخاصة بالمحاكي هي افضل النسخ المتاحة حيث تمتاز بخفتها وسلاسة التشغيل وبالتالي لن تجد مشاكل تتعلق بالتباطئ اثناء تشغيل الالعاب والتطبيقات على المحاكي ، هذا فضلا عن الاصدار المحدث المتوافق مع اغلب البرامج التي يمكن تحميلها من خلال بلاي ستور او من خلال متاجر اخرى مثل APKPure و ابتويد.

ادوات متعددة في المحاكي

يقدم لك محاكي نوكس مجموعة كبيرة من الخدمات والادوات القوية للتحكم في محاكي الاندرويد نوكس ، من ابرزها التقاط فيديوهات وعمل سكرين شوت من شاشة الاندرويد فضلا عن السماح باستخدام كاميرا الويب والميكروفون ، وتدوير الشاشة في مختلف الاتجاهات وهذا يعني انك سوف تحصل على هاتف اندرويد منصب على شاشة الويندوز والاستفادة من كافة الخصائص التي يقدمها سوى خواص المكالمات عبر الشبكة.

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز

نظام محدث باستمرار

يقوم مطورو المحاكي على تحديثه بشكل مستمر ومتواصل كما يتم اضافة النسخ الخام من الاندرويد التي ظهرت مؤخرا دون مشاكل واخطاء وهذا يعني الاستفادة من المزايا الجديدة والمحدثة ، وبالتالي يمكنك تنصيب احدث اصدارات البرامج مثل واتس اب وبرنامج تيك توك والالعاب المفضلة لديك في اي وقت وبأي طريقة كانت.

الاعدادات التي يتضمنها

من خلال الاعدادات الموجودة في برنامج نوكس بلاير ستتمكن من التحكم الكامل مثلا ان كنت تريد عمل روت لتنصيب مختلف البرامج واستخدامها دون مشاكل كما يمكنك التحقق من ظهور التحديثات الخاصة بالمحاكي وتنصيبها عبر الانترنت ، وسوف تجد في نطاق الاعدادات امكانية التحكم في مقاس الشاشة وتغيير المظهر العام وخيار التشغيل المتعدد وهذا يسمح بفتح اكثر من نسخة للمحاكي.

ابرز نقاط القوة محاكي الاندرويد NoxPlayer

تحكم سلس بالمحاكي

يمكن للمستخدم التحكم الكامل بالمحاكي وذلك من خلال لوحة المفاتيح والماوس كما يمكنهم لعب العابهم المفضلة دون ادنى مشاكل بجودة رسوميات عالية.

تنصيب مختلف التطبيقات

بموجب محاكي الاندرويد NoxPlayer سوف تتمكن من تنصيب احدث الاصدارات من برامجك المفضلة دو مشاكل نظرا للاصدار المستحدث من الاندرويد الذي يتم تقديمه.

مزامنة للملفات

تستطيع بكل سهولة نقل الملفات من نظام الويندوز الى المحاكي بسهولة تامة كما هو الحال مع التطبيقات مما يعني امكانية تحميل التطبيقات عبر متصفح الويندوز وتثبيته على المحاكي دون عراقيل.

خيارات متعددة

من خلال هذا المحاكي الاحترافي تستطيع بسهولة تامة القيام بعمليات متعددة يبقى اهمها التقاط صور من الشاشة والتحكم في مقاسات الشاشة.

نوكس بلاير للكمبيوتر

التوافق مع كروت الشاشة

يتوافق NoxPlayer مع كافة انواع كروت الشاشة حيث يتم استخدام موارد كارت الشاشة الخاصة بك مباشرة على المحاكي مما يجعل الالعاب تعمل بسلاسة عالية.

معلومات عن نوكس بلاير محاكي الاندرويد NoxPlayer

💿 اصدار البرنامج :7.0.5.9
📊 حجم البرنامج :579 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :bignox

تحميل نوكس بلاير محاكي الاندرويد Download NoxPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-