الاحدث

تحميل جدار الحماية للكمبيوتر 2023 Free Firewall اخر اصدار

download Free Firewall

تنزيل تطبيق جدار الحماية للكمبيوتر Free Firewall

 Free Firewall هو برنامج يمتاز بخصائصه الامنية في حماية وتحصين نظام الويندوز من كل التهديدات الامنية التي تستهدفه من مصادر متعددة واهمها يبقى مصادر الانترنت والتطبيقات المنصبة التي تعمل بشكل خفي على الويندوز حيث يقوم بتقفي جميع العمليات التي تقوم بها وبالتالي اكتشاف الانشطة المشبوهة والعمل على تنبيهك في الحال مع توفير افضل الحلول للتعامل معها.

بعض التطبيقات قد تعمل على تجميع بياناتك بشكل مخفي وهذا يدخل في انتهاكات الخصوصية للمستخدمين الذين لا يمكنهم ان يقبلو مثل تلك التجاوزات وبرنامج Free Firewall له من الخبرة ما يكفي للتصدي لتلك المحاولات وايقافها ، ويقوم بمراقبة عن كثب لجميع الادوات والبرمجيات المنصبة على نظام الويندوز الخاص بك لمنع اي تجاوزات محتملة بصفة اوتوماتيكية.

علاوة على ذلك يمكنك ايضا ادارة الوصول الى الانترنت من خلال التطبيقات المنصبة على حاسوبك بحيث ان كان لديك رأي اخر تجاه احدى التطبيقات ولا ترغب في اتصالها بالانترنت يمكنك منعها من الاتصال بشكل مباشر من خلال قائمة العمليات.

هناك الكثير من اوضاع الاستخدام التي يمنحها التطبيق واهمها الوضع المذعور هذا الاخير يعمل على ايقاف اتصال التطبيقات بالانترنت الا البرامج التي يتم ادراجها ضمن الفئة الامنة ، وهذا سيساعد في وضع تقييدات لوصول التطبيقات الى الانترنت من شأن المهمة الابقاء على نظامك امنا دون اي تهديدات محتملة من حيث تلك التطبيقات المنصبة على حاسوبك.

firewall for windows

الى جانب ذلك يقدم جدار الحماية Free Firewall مجموعة من الاحصائيات عن الحالة الامنية للتطبيقات وعددها مع تنظيم كل تطبيق حسب الفئة ما ان كان امن ام لا كما يمكنك ضمن الاحصائيات الاطلاع على عدد التطبيقات التي تم حجبها عن الوصول الى الانترنت وكذا الخدمات.

مراقبة لنشاط التطبيقات

بعض التطبيقات المنصبة قد تقوم بتجميع المعلومات والبيانات وارسالها الى اطراف ثالثة مما يعني انتهاك صارخ للخصوصية الخاصة بك وهذا امر لا يمكن ان يقبله برنامج جدار الحماية Free Firewall لهذا يضع امامك مجموعة كاملة من الادوات القوية التي تساعد في عملية تقصي وتحديد اي النشاطات المشبوهة التي يمكن ان تهدد نشاطاتك وتقوم بتجميع البيانات وبالتالي تسخير جميع الامكانيات الممكنة لردع اي تهديد.

العمليات المشبوهة

في قائمة التطبيق ستتمكن من التعرف بشكل حصري على كافة التطبيقات المشبوهة من حيث الانشطة الخفية التي تقوم بها ويمكنك ايقاف اي نشاط منها بطريقة يدوية او تلقائية فضلا عن ادارة عمليات الوصول الى الانترنت ، يعني هذا انه اثناء محاولة الوصول الى الانترنت من قبل تلك التطبيقات يتم اخبارك بشكل فوري مع اعطائك صلاحية السماح او الحجب.

اوضاع الحماية

يقدم لك برنامج جدار الحماية مجموعة من اوضاع الحماية للتحكم في التطبيق ووضع التقييدات بناءا على اختياراتك فهناك الوضع المتقدم الذي سيقوم برصد وتحليل اي نشاط متعلق بالانترنت والتعامل معه ، كما ان هناك الوضع العادي والوضع الساذج الذي يقوم بمنع تلقائي لجميع التطبيقات التي ترتبط بالانترنت ، وهنا الوضع المذعور الذي يمتاز بقوته في حجب اي تطبيق منصب على الانترنت سوى تلك التطبيقات التي تمت اضافتها في القائمة المسموح بها.

جدار الحماية للكمبيوتر اخر اصدار

تقارير ومعلومات

ضمن الواجهة الرئيسية للبرنامج سيتم تقديم مجموعة من التقارير حول عدد التطبيقات المنصبة في نظام الويندوز وكذا قائمة الخدمات قيد التشغيل فضلا عن البرامج المسموح لها بالاتصال عبر الانترنت وكذلك المحجوبة ، اما بالنسبة للخيارات ستجدها تقريبا في الواجهة الرئيسية من ابرز تلك الخيارات خيار تفعيل عملية منع تتبع الاتصال.

حفظ بيانات الانترنت

ان بعض التطبيقات المنصبة قد تقوم بشكل كبير على استهلاك خطة بيانات الانترنت لديك وذلك بعد اتصالها بالانترنت كما هو الحال مع خدمات الويندوز وهذا ما قد يكون مصدر استياء بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم باقة انترنت محدودة ، لهذا يمكن ان يتم استعمال برنامج Free Firewall في توفير الانترنت من حيث استهلاك الباقة او من حيث سرعة الانترنت وذلك عبر منع عمليات متعددة من الارتباط بالنت.

حفظ خصوصية المستخدمين

في ظل استخدامك للانترنت وتصفح مواقع الويب المتعددة يتم بشكل تلقائي تجميع معلومات عنك واستخدامها في مجال الاعلانات او لاغراض اخرى وهناك شريحة واسعة من المستخدمين لديها تحفظ حول الخصوصية وترغب في ابعاد اعين الشركات عن انشطتهم لهذا وضع برنامج Free Firewall خاصية منع التتبع وحفظ الخصوصية التي تقوم على كبح جماح العمليات التي تستهدف تجميع البيانات عنك وبالتالي تعزيز الخصوصية.

حماية الخصوصية

مميزات برنامج جدار الحماية للكمبيوتر Free Firewall

  • نظام تنبيهات لاخبارك بالانشطة المشبوهة للتطبيقات.
  • العديد من الاوضاع الخاصة بتعامل التطبيق مع الاخطار.
  • احصائيات عن الحالة الامنية والتطبيقات التي تم حجبها.
  • منع كلي للتطبيقات من تجميع البيانات عن استخدامك.
  • الوقوف بشكل قوي ضد التهديدات الامنية التي تستهدف نظامك.

معلومات عن برنامج جدار الحماية للكمبيوتر Free Firewall

💿 اصدار البرنامج : 2.6.2
📊 حجم البرنامج : 40.8 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Evorim

تحميل برنامج جدار الحماية للكمبيوتر Free Firewall

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-