الاحدث

تحميل تطبيق فيلمورا جو للاندرويد 2024 FilmoraGo رابط مباشر

محرر قوي للفيديوهات

تنزيل محرر الفيديو للاندرويد فيلمورا جو FilmoraGo

فيلمورا جو هو تطبيق مونتاج وتعديل الفيديو يقدم امكانية القيام بمجموعة من العمليات لصناعة فيديوهات من خلال الصور باحترافية عالية او التعديل على المقاطع المصورة بواسطة كاميرا هاتفك او حتى المقاطع التي قمت بتحميلها من الانترنت ، ويمكن اقتصاص الاجزاء غير المرغوب فيها فضلا عن دمج الوسائط مثل ملفات الصوت والصور والفيديوهات مع بعضها البعض.

بالنسبة للفيديوهات التي بها مشاكل اما بسبب الاضاءة او بسبب وضعية التصوير يقدم محرر الفيديو للاندرويد فيلمورا ادوات قوية لتجعل المستخدمين راضيين عن جودة المقاطع التي قامو بتصويرها من خلال كاميرا الهاتف وجعلها اكثر جادبية ويمكن الوصول الى تلك الادوات واستخدامها دون توفر خبرة كبيرة في تحرير الفيديوهات والمونتاج.

صناعة فيديوهات من الصور

معطمنا يرغب في تحويل الصور الى فيديوهات قصيرة وهذا لنتمكن من مشاركة الذكريات الشخصية والعائلية مع الاصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام ولهذا خصص التطبيق مجموعة من الادوات القوية ، هذه الاخيرة ستعمل على مساعدتك في انتاج افلام قصيرة من خلال بضع خطوات مع تقديم المؤثرات الانتقالية القوية.

العناوين والتعليقات النصية

انشاء العناوين في بداية المقطع اصبح الان اكثر سهولة مع برنامج تحرير الفيديو للاندرويد FilmoraGo حيث يمكنك تصميم بدايات جميلة انطلاقا من استخدام بعض التخصيصات والقوالب المتاحة للاستخدام يكفي استبدال العبارات التي تأتي افتراضيا بعبارات خاصة تقوم بكتابتها من خلال لوحة المفاتيح ، اضافة الى امكانية الكتابة على الفيديو في اجزاء محددة او جعل النص يظهر في الفيديو بكامل مدته الزمنية.

فيلمورا جو للاندرويد اخر اصدار

التعديل على الصوت

الصوت المصاحب للفيديو خصص التطبيق له جزءا محترما من الادوات التي ستعمل على مساعدتك في تحسينه وجعله افضل بمرات ويمكنك التحكم ايضا به وخفض الصوت في اجزاء محددة او قصه، ويأتي فيلمورا جو بمجموعة من الفلاتر والمؤثرات الصوتية لتطبيقها على الصوت المصحوب مع مقطع الفيديو الخاص بك.

التوافق مع التنسيقات

جميع المقاطع المخزنة على ذاكرة هاتفك يمكن استدراجها من خلال مدير الملفات الخاص بالتطبيق واضافتها الى واجهة المحرر للتعامل معها كيف ما كان الهدف من التحرير مثلا صناعة محتوى لشبكات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك او يوتيوب ، حيث ان التطبيق يأتي مع كودك يعمل على التوافق مع اكثر انواع التنسيقات سواء الفيديوهات والصوتيات والصور وبالتالي لن تجد ادنى مشكل في الدعم.

ابرز المزايا في محرر الفيديو للاندرويد FilmoraGo

مرشحات وفلاتر حصرية

يوفر لك فيلمورا للاندرويد قائمة واسعة من الفلاتر القوية يمكن استخدامها لتحسين جودة الفيديوهات واضافة جمالية لها كما يمكنك ايضا استخدام المرشحات لتعزيز الالوان والسطوع والاضاءة بكيفية سريعة وسهلة.

اضافة النصوص

يرغب الكثير من المستخدمين في اضافة عبارات على فيديوهاتهم التي يقومون بصناعتها لهذا الصدد يقدم برنامج المونتاج للاندرويد هذا مجموعة من الخطوط المنسقة يمكن استخدامها في اضافة النصوص على الفيديوهات والتحكم بحجم ولون النص المستخدم وكذا موضعه بالنسبة للفيديو.

اضافة الرموز والملصقات

قائمة من الرموز والملصقات سوف تكون بانتظارك مع هذا التطبيق يمكن استعمالها لاضافة تعبيرات مختصرة عن الحالة والشعور خصوصا في الفيديوهات التي قمت بتصويرها.

صناعة الفيديوهات

السلو موشن والتايم لابس

يمكنك بكل سهولة اضافة تأثيرات التباطئ في اجزاء محددة من الفيديوهات او تسريع اللقطات بشكل احترفي مع تطبيق مونتاج الفيديو.

تصدير بجودات متعددة

بعد انتهائك مع عملية المونتاج وصناعة الفيديوهات تستطيع تصدير مقاطعك بأكثر من صيغة وجودة متاحة كما يمكن ايضا استعمال مع الخيارات المتعلقة بالضغط لتقيل حجم الفيديوهات مع الحفاظ على الجودة.

مجموعة القوالب

يمكنك توفير الكثير من الجهد في حالة كانت رغبتك هي انشاء مقاطع فيديو في وقت وجيز حيث يمكنك استخدام القوالب وتخصيصها حسب محتوى الفيديو للحصول على افضل الفيديوهات الممكنة في اقل وقت ممكن.

ادوات التحرير البسيطة

جميع مزايا محرر الفيديو سوف تحصل عليها مثل التقطيع واللصق ، اضافة النصوص ، تسريع وتكبير الفيديو ، التدوير في مختلف الاتجاهات ، تعديل السطوع التباين والاضاءة وشدة السطوع وغيرها.

معلومات عن برنامج فيلمورا جو للاندرويد FilmoraGo

💿 اصدار البرنامج :13.1.82
📊 حجم البرنامج :133 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WONDERSHARE TECHNOLOGY CO

تحميل برنامج فيلمورا جو للاندرويد Download FilmoraGo

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-